المحرر موضوع: أشياء غير عادية يجب ان تكون بالسفر  (زيارة 24 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

غير متصل kmalramisamer

  • عضو مميز
  • ****
  • مشاركة: 1984
  • منتديات عنكاوا
    • مشاهدة الملف الشخصي
13 أشياء غير عادية يجب أن تحزمها دائمًا عند السفر
كيس القمامة مفيد أكثر مما تعتقد.


عادةً ما يكون السفر ممتعًا ، فقد يكون مرهقًا أيضًا. بغض النظر عن مقدار ما تخطط ، بطريقة أو بأخرى ، سيكون هناك دائمًا بعض الرقابة. سوف تترك حتما فرشاة الأسنان الخاصة بك أو ربما حذائك المفضل. بالطبع ، يمكنك في كثير من الأحيان التقاط أشياء ضارة تركت في المنزل عندما تصل إلى وجهتك. لكن بعض الأشياء أسهل في إحضارها معك.


فيما يلي 13 شيئًا قد لا تفكرون فيه ، لكن بالتأكيد يجب عليك إحضارها معك في عطلتك المقبلة.




قطاع الطاقة
هناك أشياء قليلة أسوأ من الوصول إلى غرفة الفندق للعثور على منفذ واحد فقط. تبقى لك الاختيار بين وجود مصباح وساعة منبه أو شحن أجهزتك. هذا هو ، إلا إذا كنت تجلب قطاع الطاقة الخاص بك.


لا تحتاج إلى حزم قطاع الطاقة بالحجم الكامل أيضًا. تقدم Belkin و Philips وغيرها من الشركات شرائط طاقة مدمجة ومصممة للسفر. أنها تحول منفذ واحد إلى عدة ، وعادة ما تأتي مع بعض منافذ USB المدمج في كذلك.


لأي شخص لديه أكثر من جهاز واحد ، فإن شرائط طاقة السفر وأجهزة حماية الطفرة المحمولة أمر لا بد منه.


أوكي
عند السفر ، من المحتمل أن تستخدم هاتفك أكثر - سحب تصاريح الصعود إلى الطائرة ، البحث عن أماكن للذهاب والتوجيهات إلى تلك الأماكن ، والبقاء على اتصال مع الأصدقاء والعائلة في المنزل وما إلى ذلك. بالإضافة إلى ذلك ، قد تكون داخل وخارج مناطق التغطية ، والتي يمكن أن تستنزف بطارية هاتفك بشكل أسرع من المعتاد. وعند السفر ، لا يمكن ضمان الوصول إلى منافذ الطاقة أبدًا.


لهذا السبب من الأفضل أن تحضر طاقتك معك. أصبحت بنوك الطاقة شائعة في الوقت الحالي ، ولكن من الأفضل الاستثمار في بنك لا يمكن الاعتماد عليه فحسب ، بل يمكنه أيضًا شحن هاتفك عدة مرات قبل الحاجة إلى فرض رسوم على نفسه.




زجاجة فارغة
قد لا تتمكن من تحقيق ذلك من خلال أمن المطار بأكثر من 3 أوقية من السائل ، ولكن لم يقل أحد أنه لا يمكنك إحضار زجاجة فارغة عبر TSA وملءها بعد ذلك.


أنت لا تعرف أبدًا متى سيتم تأجيل رحلتك ، مما يتركك دون أي شيء سوى مياه المطار.


المناشف
إذا كنت تريد طريقة سريعة لتعقيم يديك أو تنظيف وجهك أو أجهزتك ، فتأكد من إحضار المناشف معك. ينبغي عليهم القيام بذلك من خلال نقاط التفتيش الأمنية ويسمحون لك بالتطهير والتنظيف دون الحاجة إلى القيام برحلات إلى الحمام أثناء فترة الانتظار أو أثناء استكشاف المدينة.




منشفة سريعة الجفاف
أنت لا تعرف متى ستحتاج إلى منشفة. ربما كنت قد وقعت في عاصفة ممطرة غريب وتحتاج إلى تجف. أو وصلت إلى Airbnb فقط لتجد أنها لم تقدم مناشف.


قد لا تكون المناشف ذات التجفيف السريع أنعم أو أكثر راحة لتجف بها ، لكنها تنجز المهمة دون إضافة الكثير أو الوزن الزائد إلى أمتعتك. الأفضل من ذلك كله ، لأنها تجف بسرعة لن تنتظر طويلاً قبل أن تتمكن من تخزينها في حقيبتك وتخرج.


حقيبة ظهر packable
أنا دائما في نهاية المطاف تحمل الكثير على لي عندما أسافر. إذا كنت مثلي ، فإن حقيبة الظهر المحمولة الخاصة بك تمتلئ بسرعة كبيرة ، وعادةً مع الكثير من الأشياء التي لا تريد حملها معك في كل مكان. هذا يعني أنها عادة ما تكون فكرة رائعة أن تحضر معك حقيبة منفصلة - حقيبة يمكنك تعبئتها وربما تخزينها في جيبك الخلفي.


أحضر هذه الحزمة الخفيفة بدلاً من ذلك ، حتى لا تثقل كاهلك أثناء الاستكشاف وفي حال شراء أي هدايا تذكارية وترغب في الحفاظ على يديك خالية.


قد يبدو إحضار أكياس القمامة في حقيبتك محرجًا. تميل صيانة الفندق إلى تفريغ سلة المهملات قبل أن تتمكن من ملء سلة أو كيس قمامة.


ومع ذلك ، فلن تكون رمي القمامة في سلة المهملات. بدلاً من ذلك ، يمكنك استخدام أكياس القمامة الاحتياطية لفصل الملابس المتسخة عن الملابس التي لا تزال نظيفة في حقيبة سفرك. فقط تذكر أن تضع كيس القمامة في حقيبتك حتى لا يخطئ حفظ المنزل في القمامة الفعلية.


إذا لم تكن مرتاحًا لاستخدام كيس قمامة لغسيل الملابس ، ففكر في تعبئة كيس غسيل شبكي بدلاً من ذلك أو تحقق لمعرفة ما إذا كانت غرفتك في الفندق تحتوي على كيس غسيل يمكن التخلص منه.


خلال أواخر الخريف ، مع اقتراب فصل الشتاء ، يكون المناخ جافًا في العديد من الأماكن. مع زيادة النشاط في الهواء الطلق وتغيرات المناخ في الطائرة وأثناء السفر ، قد تجد أن شفتيك سوف تتشقّق بسرعة.


من الحكمة إحضار بعض مرطب الشفاه للحفاظ على شفتيك خالية من التشقق. لتكون آمنًا ، ما عليك سوى شراء أنبوب إضافي وإلقائه في مجموعة الإسعافات الأولية حتى لا تنسى إحضارها.
إذا كنت تعتقد أنك قد ترغب في إحضار زجاجة خاصة من البيرة أو المشروبات الكحولية أو النبيذ إلى المنزل معك ، فتأكد أيضًا من توفير الحماية للزجاجة.


إذا كنت تعتقد أن خدعة ol-bottle-in-the-sock ستنجح ، يمكنك تجربة ذلك بدلاً من ذلك. ومع ذلك ، فإن حقيبة زجاجة واقية مع حشوة وقفل الرمز البريدي سيساعد على حماية ملابسك إذا كسر واحدة من الزجاجات.


ورقة مجفف
عندما تكون في إجازة ، فإنك تميل إلى القيام بالمشي أكثر بكثير من المعتاد - للركض




 

980x120

980x120