المحرر موضوع: الانتقال إلى تشارلستون  (زيارة 26 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

غير متصل kmalramisamer

  • عضو مميز
  • ****
  • مشاركة: 1984
  • منتديات عنكاوا
    • مشاهدة الملف الشخصي
الانتقال إلى تشارلستون
« في: 13:34 16/03/2020 »
7 أسباب ستحبها على الإطلاق الانتقال إلى تشارلستون ، ساوث كارولينا
من خلال ممراته المرصوفة بالحصى والمواقع التاريخية المذهلة والمطاعم ذات المستوى العالمي وأميال من الشواطئ المذهلة ، ينتقل مئات من السكان الجدد إلى تشارلستون ، ساوث كارولينا لسبب وجيه للغاية. حاز تشارلستون على لقب أفضل مدن السفر والترفيه في الولايات المتحدة بأكملها لسنوات عديدة متتالية. كما تم اختياره كأفضل مدينة من قبل قراء Conde Nast Traveler. ستكتشف قريبًا السبب.


نحن نعدك بأن تنجذب على الفور إلى سحر المدينة المقدسة ونمط الحياة المريح والترحيب بالسكان المحليين. ولكن قبل أن تحزم حقائبك وتقطع الطريق ، راجع دليلنا لكل ما تحتاج لمعرفته حول الانتقال إلى تشارلستون ، المدينة المفضلة في الجنوب.


1. إنها المدينة الأكثر ودية في الولايات المتحدة
تشارلستون أناناس نافورة تمثل الضيافة
لكي تفهم حقًا كيف تعيش في تشارلستون ، فأنت بحاجة إلى تجربة المدينة بنفسك ، فلماذا لا تجربها مباشرةً؟


في تشارلستون ، تمثل الضيافة الجنوبية طريقة للحياة - في الواقع ، تم تصنيف المدينة حتى واحدة من أكثر المدن ودية في الولايات المتحدة. إذا كنت تنتقل إلى تشارلستون من أجزاء أخرى من البلاد ، فاستعد لتغيير السرعة. لا تفاجأ إذا خرج الغرباء عن مساعدتك. سنبتسم إليك أو ننهي محادثة ودية. إنه مجرد جزء طبيعي من العيش في الجنوب.


السكان المحليين ليسوا الوحيدين الذين يحبون تشارلستون.
الناس في جميع أنحاء العالم لديهم تقدير قوي لتشارلستون. يقوم الزوار من جميع أنحاء العالم برحلة إلى تشارلستون لتذوق الثقافة الجنوبية الفريدة من نوعها. بصرف النظر عن جميع الجوائز الأخرى ، تم اختيار تشارلستون كأفضل مدينة في العالم من قبل قراء Travel + Leisure.


وقال رئيس تحرير Travel + Leisure Nathan Lump "تشارلستون مكان ديناميكي بشكل ملحوظ ، لذا فليس من المفاجئ أنها حققت أعلى تصنيف على الإطلاق في استطلاعنا كأفضل مدينة في العالم هذا العام". "تمكنت المدينة من الحفاظ على جميع الصفات التي تشتهر بها على نطاق واسع: بيئة ساحلية ممتازة ، وهندسة تاريخية ، وسكان محليين ودودين - مع رعاية ثقافة إبداعية تجعلها واحدة من الوجهات الأكثر شهرة لأولئك الذين يبحثون عن اهتمام المطاعم والحانات والمحلات التجارية التي تبرز التفاني في الحرفية المميزة. "


انطلاقًا من عدد الجوائز التي حصلت عليها المدينة خلال العقدين الماضيين ، يجب أن نتفق مع الخبراء.


2. تشارلستون هي ملاذ تاريخي.
باعتبارها أقدم مدينة في ساوث كارولينا ، احتفظت تشارلستون ببعض الجوانب الرائعة في تاريخها والتي يرجع تاريخها إلى ما قبل الحرب الأهلية. المدينة التي يبلغ عمرها 350 عامًا تقريبًا هي العاصمة الثقافية لولاية ساوث كارولينا وتواصل تكريم تاريخها المتجذر اليوم.


تجربة المدينة المقدسة
حصلت تشارلستون في الأصل على لقب "المدينة المقدسة" بسبب الحرية الدينية التي تأسست في شبه الجزيرة منذ عدة مئات من السنين. ولكن ، اليوم ، يستخدم السكان المحليون هذا الاسم للإشارة إلى عدد لا يحصى من أحجار الكنيسة التي تزين أفق المدينة. في الواقع ، إنه قانون محلي لا يمكن أن تتعدى المباني ارتفاع أعلى شرفات الكنيسة. تم استخدام هذه المعالم لتوجيه قباطنة السفن إلى المدينة ، والتي كانت واحدة من أهم الموانئ على الساحل الشرقي.


السفر إلى الوراء في الوقت المناسب
في تشارلستون ، كل شيء من الكنائس والأحجار إلى البوابات الحديدية والخطوات الأمامية له قصة يرويها. بغض النظر عن المدة التي قضيتها هنا ، فلن تتعب أبدًا من معرفة التاريخ وراء معالم المدينة الأكثر شهرة وغير واضحة. استقل العبارة إلى فورت سومتر وتعرف على العديد من معارك الحرب الأهلية التي حدثت ، وقم بزيارة بعض أكبر وأقدم القصور في تشارلستون ، وتحقق من أقدم حدائق أمريكا العامة في ماغنوليا بلانتيشن.


نقدر الحفاظ على المدينة
قد لا يكون مفاجأة أن تشارلستون حصل على جائزة أخرى ، حيث حصل على المركز الأول في أفضل 10 مدن للمحافظة على التاريخ. تفخر المدينة بالحصول على أقدم مجموعة الحفاظ على التاريخ المجتمعية ، جمعية الحفاظ على تشارلستون. في عام 1931 ، أصبحت تشارلستون أول مدينة في الولايات المتحدة تؤسس مجلس المراجعة المعمارية. عندما تكون في المدينة المقدسة ، ستلاحظ نوعًا فريدًا وتاريخيًا من العمارة وتحب الحفاظ على كل جزء من تاريخ المدينة.


3. الطقس في تشارلستون مثالي إلى حد كبير.
الممر في Charleston SC حيث يكون الطقس جميلًا دائمًا
تشارلستون لديها ما يعتبره الكثيرون المناخ المثالي على مدار السنة. على الرغم من أن فصل الشتاء يمكن أن يكون باردًا بعض الشيء وفقًا للمعايير المحلية ، إلا أن درجات الحرارة عادةً ما لا تنخفض إلى ما دون الخمسينيات باستثناء العاصفة الثلجية الجنوبية النادرة التي تهب. لكن تجنب فصول الشتاء القاسية يعني أن المدينة يمكن أن تصبح ساخنة في منتصف الصيف. لحسن الحظ ، هناك الكثير من الشواطئ والمسابح لتبريدك. وفي فصل الشتاء ، لا يزال بإمكانك الاستمتاع بالأنشطة في الهواء الطلق دون مقاومة البرد الوحشي.
إذا كنت تنتقل إلى Charleston ، S.C ، وكنت من النوع الذي يستمتع بالخارج قدر الإمكان ، فأنت محظوظ. تقع هذه المنطقة على ساحل المحيط الأطلسي ، وتستفيد استفادة كاملة من موقعها على شاطئ البحر وتوفر كل أنواع الأنشطة البرية والمائية التي يمكنك تخيلها. سواء كنت تستمتع بركوب القوارب أو الغولف أو التجديف أو ركوب المراكب أو الاسترخاء فقط تحت أشعة الشمس والرمال ، فإن تشارلستون هي حقًا حلم العاشق الخارجي.


سوف تعتاد قريبًا على أن تكون محاطًا بالمياه.
تشارلستون شبه جزيرة. هناك ثلاثة شواطئ على بعد 20 دقيقة بالسيارة من وسط المدينة ، وتقدم الكثير من الأنشطة المائية وتخزين القوارب في تشارلستون. تعد جزيرة سوليفان وجهة رائعة إذا كنت تبحث عن ملاذ أقل ازدحاما ومطاعم راقية ، في حين أن جزيرة إيلمز هي وجهة عائلية شهيرة. يعد Folly Beach أيضًا وجهة محببة بين السكان المحليين ، ويوفر مطاعم ومحلات تجارية مملوكة محليًا على طول الرصيف.


من المهم توخي الحذر في مناطق الفي%




 


980x120