المحرر موضوع: ألعاب للعب خلال حفلة السوبر بول  (زيارة 20 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

غير متصل kmalramisamer

  • عضو مميز
  • ****
  • مشاركة: 1984
  • منتديات عنكاوا
    • مشاهدة الملف الشخصي
6 ألعاب للعب خلال حفلة السوبر بول أو كرة القدم


لا تدع الرياضيين على شاشة التلفزيون يتمتعون بكل المتعة في حفلتك القادمة لكرة القدم أو حفلة Super Bowl. خطط لعدد قليل من الأنشطة لمنح ضيوفك شيئًا ما للقيام به خلال الشوط الأول سوف نقدر وجود خيار آخر إلى جانب تناول المزيد من أجنحة الجاموس. إذا سمحت ميزانيتك ، فقد يكون من المفضل الاستمتاع بجوائز ممتعة مثل كرات القدم والشعارات وأكواب الشراب وأدوات ملابس الفريق حتى يعود الجميع إلى ديارهم وكأنهم فائز.




ليس الجميع ملتزمًا بمشاهدة كرة القدم مثلما يفعل الآخرون المهمون. في بعض الأحيان ، يعجب الأشخاص مثل الصداقة الحميمة بمشاركة بعد ظهر يوم الأحد أو المساء مع الأصدقاء الذين يتناولون بعض الحفلات الجيدة. تساعد ألعاب كرة القدم الضيوف على التعرف على بعضهم البعض بشكل أفضل والمساعدة على كسر الصمت المحرج أثناء فترات الاستراحة التجارية. سيطالبك الأصدقاء والعائلة برمي تجمعات أسبوعية لكرة القدم لخلق ذكريات جديدة مع الأشخاص الذين يحبونهم أكثر.




جرب إحدى هذه الألعاب أو جميعها في حفلة كرة القدم الخاصة بك ، لكن احرص على عدم مشاهدة التلفزيون. لن ترغب في إثارة غضب أي من مشاهدي كرة القدم المتشددة الموجودين في الحفلة لمجرد مكانهم أمام فريقهم المفضل.


ألعاب جماعية
مسابقة إرم كرة القدم
تحدي ضيوفك في مسابقة لكرة القدم. إذا استطعت اللعب في الهواء الطلق ، فإن الشخص الذي يمكنه رمي كرة القدم يفوز. إذا احتجت إلى أن تكون مسابقة داخلية ، فاستخدم كرة قدم فوم واطلب من ضيوفك رميها عبر طوق حولى أو في سلة. الفائز هو الضيف الذي يمكن أن يجعل الهدف أكثر من مرة من خمس محاولات. يمكن أن تكون كوزي مزينة لصالح فريقك الأفضل فكرة رائعة عن هذه المسابقة.




الحزورات كرة القدم
قسّم ضيوفك إلى فرق وأعط كل فريق خمس بطاقات كلمة أعدتها مسبقًا. يتناوب الجميع في محاولة لحمل فريقهم على تخمين الكلمة المتعلقة بكرة القدم التي يتصرفون بها. الفريق الذي يخمن معظم الكلمات يفوز. استخدم مؤقتًا لمنع تشغيل اللعبة إلى الربع التالي. هذه اللعبة رائعة للأطفال أيضًا ، وسوف يخرجون من رؤية جميع البالغين يلعبون تصميماتهم. إليك بضع كلمات لعبتك لتدفق الأفكار:


المشجع
خوذة
كرة القدم
هبوط
حكم
مدرب
الفريق
هدف ميداني
بيرة
صدور الدجاج


لا تقل لعبة "كرة القدم"
في بداية الشوط الثاني ، امنح ضيوفك كرات قدم صغيرة من ورق التمسك بصناديقهم بشريط على الوجهين. أخبر الجميع أنه لا يُسمح لهم بقول كلمة "كرة القدم" أثناء المحادثة أثناء الشوط الأول. إذا سمع الضيف شخصًا يستخدم الكلمة ، فيمكنه أخذ كرة القدم من الطرف المسيء. الشخص الذي يجمع أكبر عدد من كرات القدم هو الفائز. ربما هذا الشخص سيفوز كرة القدم الفعلية لاتخاذ المنزل.


كرة القدم فول حقيبة إرم
إذا كان لديك مساحة كافية ، من الداخل أو الخارج ، حدد ملعبًا صغيرًا لكرة القدم بشريط لاصق ، وتأكد من وضع علامة على الياردات لأنه سيكون ضروريًا لتسجيل اللعبة. قسّم ضيوفك إلى فريقين واجعلهم يتناوبون في رمي أكياس الفول على جانب الفريق الآخر من الحقل. احتفظ بنقاط نقاط الياردات حيث تهبط الأكياس ، مع تسجيل نقاط الهبوط 0 نقطة. الفريق ذو أدنى مقدار من الياردات يفوز.


كرة القدم الساخنة
إذا كان لديك ضيوف أصغر سناً في الحفلة الخاصة بك ، أو إذا كان لديك ضيوف أكبر سناً من الشباب ، قم بتنظيم لعبة من البطاطا الساخنة مع كرة قدم. آخر شخص ترك في الدائرة هو الفائز.


ثقب الذرة
اصطحب حقيبة فاصولياء كرة القدم القديمة الجيدة إلى المستوى التالي وزين بعض أهداف ثقب الذرة المزينة لصالح أفضل فريق يفوز بك.




 

980x120