المحرر موضوع: دكتور علاج ادمان  (زيارة 24 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

غير متصل supraclinics

  • عضو
  • *
  • مشاركة: 19
  • الجنس: ذكر
  • منتديات عنكاوا
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • https://www.pramgnet.com/
دكتور علاج ادمان
« في: 22:33 21/03/2020 »
الإدمان هو حالة معقدة ، وهو مرض في الدماغ يتجلى من خلال استخدام المادة القهرية على الرغم من العواقب الضارة. الأشخاص الذين يعانون من الإدمان (اضطراب شديد في تعاطي المخدرات) لديهم تركيز مكثف على استخدام مادة معينة (المواد) ، مثل الكحول أو المخدرات ، لدرجة أنه يأخذ على حياتهم. أنها تبقي استخدام الكحول أو المخدرات حتى عندما يعرفون أنه سوف يسبب مشاكل. ومع ذلك، يتوفر عدد من العلاجات الفعالة ويمكن للناس التعافي من الإدمان ويعيشون حياة طبيعية ومنتجة.

الأشخاص الذين يعانون من اضطراب تعاطي المخدرات قد شوهت التفكير والسلوك ووظائف الجسم. التغيرات في الأسلاك في الدماغ هي التي تسبب الناس لديهم الرغبة الشديدة في المخدرات وتجعل من الصعب التوقف عن استخدام الدواء. تظهر دراسات تصوير الدماغ التغيرات في مناطق الدماغ التي تتعلق بالحكم، وصنع القرار، والتعلم، والذاكرة والتحكم في السلوك.

يمكن أن تسبب هذه المواد تغييرات ضارة في كيفية وظائف الدماغ. يمكن أن تستمر هذه التغييرات لفترة طويلة بعد الآثار المباشرة للدواء — التسمم. التسمم هو المتعة الشديدة ، الهدوء ، زيادة الحواس أو ارتفاع الناجمة عن المخدرات. تختلف أعراض التسمم لكل مادة.

مع مرور الوقت الناس مع الإدمان بناء التسامح، وهذا يعني أنهم بحاجة إلى كميات أكبر ليشعر الآثار.

ووفقا للمعهد الوطني لتعاطي المخدرات، يبدأ الناس في تعاطي المخدرات لأسباب متنوعة، منها:

أن يشعر جيدة - الشعور بالمتعة، "عالية"
لتشعر بتحسن — على سبيل المثال، تخفيف التوتر
للقيام بعمل أفضل — تحسين الأداء
الفضول وضغط الأقران
قد يكون الأشخاص الذين يعانون من اضطرابات الإدمان على بينة من مشكلتهم، ولكن لا يمكن إيقافها حتى لو أرادوا ذلك. قد يسبب الإدمان مشاكل صحية بالإضافة إلى مشاكل في العمل ومع أفراد العائلة والأصدقاء. إساءة استعمال المخدرات والكحول هو السبب الرئيسي للأمراض التي يمكن الوقاية منها والوفاة المبكرة.

يتم علاج الإدمان مع دكتور علاج ادمان