المحرر موضوع: يوميات تللسقف المصورة 20 :تللسقف في زمن الكورونا  (زيارة 1606 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

غير متصل abo narsay

  • مراسل عنكاوا كوم
  • عضو فعال جدا
  • **
  • مشاركة: 960
    • مشاهدة الملف الشخصي
يوميات تللسقف المصورة 20 :تللسقف في زمن الكورونا
عنكاواكوم - تللسقف – لؤي عزبو
نعود في زمن الكورونا ,حيث كثرت التحديات على العالم اجمع .الكورونا وباء عالمي واصبح ازمة تهدد حياة البشر . تللسقف بلدة في هذا الكون ضمن المعاناة ,الحمد لله لاتزال خالية من الوباء ,اليوم نقدم بعض من مقتطفات الحياة فيها .
اولا: حملة تعقيم وتعفيرالشوارع والمحلات  : قامت خلية الازمة يوم 23 اذار بتنفيذ حملة لتعقيم وتعفير الشوارع والمحلات في تللسقف ,وشارك في الحملة مدير وكوادر المركز الصحي في تللسقف وممثلين عن المجلس الخورني واعضاء مجلس القرية وحراسات تللسقف والمختارين ومتطوعين شباب ,وشملت الحملة الشارع الرئيسي وشارع الكورنيش وشارع محلة الضباط .ومن المؤمل تنفيذ حملات اخرى في الايام القادمة .
ثانيا :التزام اصحاب المحلات والكازينوهات والمقهى باغلاق محلاتهم: منذ يوم 21-3-2020 التزم اصحاب المحلات في تللسقف والكازينوهات والمقهى  باغلاق محلاتهم ,وهي من الاجراءات التي اتخذتها الجهات الحكومية للوقاية من وباء الكورونا ,وكانت  خلية الازمة في تللسقف قد دعت اصحاب المحلات والاهالي للالتزام بتعليمات الوقاية , وتشكلت خلية الازمة  في تللسقف يوم 20 اذار الحالي ,وتضم ممثلين عن خورنة تللسقف ومجلس القرية والمركز الصحي وحراسات تللسقف والاسايش ومخاتير القرية .

أي نشر، أو إعادة تحرير لهذه المادة، دون الإشارة الى " عنكاوا كوم " يترتب عليه أجراءات قانونية