العلوم و التكنلوجيا > منتدى الالكترونيات

أنواع الأرضيات

(1/1)

wamer sweqq:
أنواع الأرضيات للنظر فيها
لا يوجد نوع واحد من الأرضيات مثالي لكل غرفة. على سبيل المثال ، الخشب الصلب شائع باستمرار بسبب مظهره الدافئ والكلاسيكي ، لكنه لا يتحمل الرطوبة أو المعالجة القاسية. فيما يلي نظرة على إيجابيات وسلبيات وتكاليف العديد من أنواع الأرضيات الشائعة ، بالإضافة إلى بعض الأفكار حول المكان الذي يمكن أن تعمل فيه بشكل أفضل.
فني تركيب جبس بورد في عجمان
 الخشب الصلب
الأرضيات الصلبة البني

كان الخشب الصلب أحد أشهر أنواع الأرضيات في الولايات المتحدة منذ عقود. إن بناءه بسيط للغاية كما يمكنك الحصول عليه - ألواح خشبية أو ألواح خشبية يبلغ سمكها حوالي 0.75 بوصة ، يتم تثبيتها عن طريق تثبيتها على أرضية خشبية.

أنواع
تأتي الأرضيات الخشبية الصلبة إما في شرائط ، والتي يتراوح عرضها من 1.5 إلى 2.5 بوصة ، أو ألواح من 4 إلى 8 بوصات. يمكن أن تكون مصنوعة من أنواع كثيرة من الخشب ، من الأنواع المحلية مثل البلوط والقيقب إلى الأصناف الغريبة مثل الكرز البرازيلي أو البنفسجي.

يمكن بيع الأرضيات الخشبية سواء أكملت أو لم تنته. إذا اخترت الأرضيات غير المكتملة ، فستحتاج إلى الرمل وإنهائه بعد تثبيته. وفقًا لتقارير المستهلك ، فإن الأرضيات الخشبية سابقة التجهيز عادة ما تكلف أقل وتتضمن أعمالًا أقل. أيضًا ، التشطيبات المثبتة في المصنع تكون دائمًا أكثر متانة من أي شيء يمكنك القيام به بنفسك.

الخشب مورد متجدد ، ولكن لا يتم حصاده دائمًا بطرق مستدامة. يساهم قطع الأشجار دون زراعة أشجار جديدة في مكانها ، أو قطعها بشكل أسرع من الأشجار الجديدة في النمو ، في الاحتباس الحراري. إذا كنت تريد التأكد من أن الأرضيات الخشبية الخاصة بك تأتي من غابات مدارة بشكل مستدام ، فابحث عن الأرضيات المعتمدة من FSC (مجلس رعاية الغابات) أو SFI (مبادرة الغابات المستدامة). يمكنك أيضًا البحث عن الأرضيات الخشبية المستصلحة ، والتي تم استردادها من المباني القديمة التي تم هدمها ، ولكن من الصعب العثور عليها ويمكن أن تكون أكثر تكلفة.

مزايا
يحب الناس الأرضيات الخشبية الصلبة لأنها تبدو رائعة في أي نمط من المنزل مع أي ديكور. كما أنها تدوم لفترة طويلة جدًا حيث يمكن تجديدها حتى خمس مرات لإزالة خدوش السطح. يقول الخبراء أن إضافة الأرضيات الصلبة يمكن أن يزيد من قيمة إعادة البيع لمنزلك أيضًا.
فني تركيب واجهات حجرية في دبي
الأرضيات الخشبية سهلة التنظيف إلى حد ما ؛ فقط قم بمسحها بانتظام وقم بالتخلص من جميع الانسكابات على الفور. وتثبيتها بنفسك هو مشروع DIY سهل إلى حد معقول ، مما يسمح لك بتوفير المال في العمل.

سلبيات
الجانب السلبي الأكبر للأرضيات الخشبية الصلبة هو أنها لا تتحمل جيدًا التعامل القاسي. يمكن أن تشوه إذا تعرضوا للرطوبة لفترة طويلة ، مما يجعلها خيارًا سيئًا للحمامات أو غرف الغسيل. يمكن أن تتقلص وتنتفخ بسبب التغيرات في درجة الحرارة ، وهي عرضة للخدوش والخدوش. ونتيجة لذلك ، يجب إعادة تصميمها مرة واحدة كل 10 سنوات للحفاظ على مظهرها ، وفقًا لتقارير المستهلك.

أفضل الاستخدامات
الأرضيات الخشبية هي الأفضل للمساحات التي لا تحصل على الكثير من حركة المرور ، مثل غرف المعيشة والقاعات وغرف النوم. توصي تقارير المستهلك بأنها الخيار الأفضل بشكل عام لغرف المعيشة وغرف الطعام وغرف العائلة. بعض الناس يستخدمونها في المطابخ ، لكن تقارير المستهلك تنصح بذلك ، قائلة إن الأرضيات الخشبية لا يمكنها التعامل مع هجمة سحب الكراسي أو العلب المتساقطة أو الأحذية المغطاة بالحصى

كلفة
وفقًا لـ HGTV ، تتكلف الأرضيات الخشبية عادةً ما بين 3 إلى 8 دولارات للقدم المربع. ومع ذلك ، فإن اختيار الخشب الغريب يمكن أن يرفع السعر إلى 14 دولارًا لكل قدم مربع. إذا كان لديك أرضيات خشبية مثبتة بشكل احترافي ، فسوف يضيف 5 إلى 12 دولارًا للقدم المربع إلى السعر.
تركيب ارضيات ثلاثية الابعاد
2. الخشب الهندسي
المهندسة الأرضيات الخشبية كومة الألواح الخشبية المهندسة كومة

تبدو الأرضيات الخشبية المهندسة تمامًا مثل الخشب الصلب ، ولكنها مصنوعة بطريقة مختلفة. يحتوي على قشرة رقيقة من الخشب الطبيعي في الأعلى ، تظهر الحبوب ، مع طبقات من الخشب الرقائقي الأقل تكلفة تحتها. وهذا يجعل الخشب المصقول أرخص وأكثر متانة. تتمتع بعض أنواع الخشب الهندسي بمزيد من الثبات مع دعم مصنوع من ألياف الخشب المعاد تدويره ممزوجًا بالغبار الحجري.

أنواع
مثل الأرضيات الخشبية الصلبة ، يأتي الخشب المصمم هندسيًا بمجموعة متنوعة من أنواع الخشب وأنماطه وعرض ألواحه. يمكن طلاء الخشب الهندسي مثل الأرضيات الخشبية التقليدية أو لصقها أو تثبيتها كأرضية "عائمة" فوق طبقة من الرغوة أو الفلين. تأتي بعض الأرضيات الخشبية المهندسة مع نظام اللسان والأخدود الخاص الذي ينقر في مكانه لتشكيل خط محكم بدون غراء أو مسامير.

مزايا
الأرضيات الخشبية الهندسية يمكن أن تمنحك مظهر الخشب الصلب بسعر أقل هامشيًا. وهذا يجعل من السهل تحمل الأخشاب النادرة مثل خشب النمر أو القيقب البرازيلي ، والتي تكون أكثر مقاومة للخدوش والخدوش. إنها أكثر استقرارًا من الخشب الصلب وأقل حساسية للتغيرات في درجة الحرارة والرطوبة ، مما يجعلها خيارًا معقولًا لغرفة الطابق السفلي ، على عكس الخشب الصلب.

تصفح

[0] فهرس الرسائل

الذهاب الى النسخة الكاملة