العلوم و التكنلوجيا > المقالات والبحوث العلمية

الأرز ومشتقاته واستخداماته بالصناعات الغذائية

(1/1)

حمزه هلال:
من منا لا يعرف الأرز؟ تقريباً لا أحد، لكن في نفس الوقت غالبنا يتعامل مع الأرز كمصدر للنشا والكربوهيدرات، وده طبيعي لأن بالفعل الأرز المصري هو مصدر أساسي للنشا الطبيعي والكربوهيدرات التي هي مصدر أساسي للطاقة.

لكن في منتج آخر مهم جداً ممكن إستخراجه من الأرز وهو البروتين، نعم، البروتين، وكمان ده مش شيء جديد فأغلب رجال لأعمال في مجال صناعة الأغذية بالتأكيد هيوافقوني الرأي، والمنتج nutribiotic protein powder هو أكبر دليل على ذلك.



أولاً
 كيفية الحصول على البروتين من مصدر نباتي طبيعي زي الأرز، ببساطة البروتين من المكونات الطبيعية للأرز كل كوب من الأرز الأبيض يحتوى على 4 جرامات من البروتين.


ثانياً
ما هي فوائد الـ nutribiotic organic rice protein powder وما استخدماته؟
nutribiotic organic rice protein powder هو البديل الطبيعي للبروتين الحيواني، مما جعله الاختيار الأول لأغلب العملاء، لأن في فئات كبيرة من العملاء يحاولوا تجنب البروتين الحيواني، مثل الأشخاص النباتين بالتأكيد هيكون nutribiotic organic rice protein powder هو الخيار الأفضل لهم، لأن بالرغم من أنهم بيتجنبوا تناول اللحوم، إلا أن جسمهم مازال في حاجة لعنصر البروتين.
وفي نفس الوقت هناك الرياضين، فالرياضين لهم كمية معينة من البيروتين يجب تناولها يومياً، وفي نفس الوقت من يكون كم كبير لا يستطيع تناوله إنسان طبيعي من مصدره _ المصدر الحيواني _ فالمنتجات المعتمدة على nutribiotic organic rice protein powder توفر نفس كمية البروتين، وده اللي بيخلي منتج زي nutribiotic organic rice protein powder الخيار الأول لأغلب العملاء لأنه منتج صحي وطبيعي وقادر على توفير قدر كبير من الطاقة، وفي نفس الوقت هو منتج عالي الجودة وسعره موفر يوفر فوائد كثيرة مثل فوائد منتجات الألبان، بمعنى آخر اعتمادك على البروتين النباتي هيساعدك تكون الخيار الأول لأغلب العملاء، وده بالتأكيد ده هيساعدك للحصول على نسبة مبيعات أعلى وكمان عدد عملاء أكبر ويساعدك تكسب ثقة عملائك الحالين.


وكمان nutribiotic organic rice protein powder يمكن أن يدخل في العديد من الصناعات مثل: المكملات الغذائية، الحلويات، المخبوزات، العصائر، منتجات الطاقة، الذبدة، بمعنى إن هيساعدك توسع مجالك، لأن أي عمل مهما كان صغير سيأتي اليوم ويحتاج للتوسع وإنتاج منتجات جديدة تناسب إحتياجات العملاء التي تطور وتتغير كل يوم، وهذا الهدف الأساسي لكل صاحب عمل في مجال صناعة الأغذية أن يحقق حاجة عملائه، بأفضل الطرق وبمنتجات ذات جودة عالية وبأسعار مناسبة، فإن كنت أحد رجال الأعمال في مجال صناعة الأغذية يجب أن تجعل منتجاتك مفيدة وصحية لعملائك وجعلها هدفك الأول، إلى أن تجد بقية الأهداف تتحقق من تلقاء نفسها مثل تحقيق أعلى نسبة مبيعات والحصول على عدد أكبر من العملاء الجدد مع كسب ثقة عملائك الحاليين

تصفح

[0] فهرس الرسائل

الذهاب الى النسخة الكاملة