الاخبار و الاحداث > متابعات وتحقيقات

كود خصم سبرى

(1/1)

ahmed ali:
        كود خصم سبرى
الأن أصبح موقع سبرى من أكثر وأفضل المواقع التي تهتم بعمليات البيع عن طريق الانترنت، وتتميز عمليات الشراء في الموقع بالجودة والسبب في ذلك المنتجات المتاحة، وهي منتجات تحتاجها أي أسرة في الخليج، كما أنة متاح بالموقع العديد من الخدمات والتخفيضات الموجودة على ماركات تعتبر عالمية، ولكي تستفيد بها يمكن استخدام كود سبرى، لأن كل ما يهتم بك موقع سبرى هو راحة العميل حيث يمكنك إتمام عمليات الشراء بدون أي مجهود وبكبسة زر.
كوبون خصم سبري
يقدم موقع سبرى عرض يصل ل ١٥٪ حتى تستمتع بالعروض الموجودة على مستلزمات الطفل، و الحفاضات، كما يقدم عروض على الأشياء التي تخص الطفل والأم في البيت العربي، كما أن الموقع يوفر جميع مستلزمات البيت كافة من أغذية وملابس وأدوات رياضية ومستحضرات تجميل وأدوات حديقة المنزل والأدوات كهربائية، وأواني طهي ، وموقع سبري يشمل قطر، الكويت، عمان، البحرين، الإمارات.
كما يسهل موقع سبرى على العملاء طرق الدفع فيمكن عن طريق الفيزا أو كاسترد كارد أو فيزا الخروج أو كاش وقت تسليم الطلب.
كبون سبري
بعد استقرارك على المنتجات  التي تريدها، بكتابة الاسم في مكان البحث، أو الخانة التي ينتمي لها المنتج ثم قم بعمل إتمام لعملية الشراء التي تريدها.
أما في حالة وجود كود تريد استخدامه كل ما عليك فعله هو وضعه في المكان الخاص به وستحصل على خصم الكود بالنسبة الخاصة بالكود.
ومن مميزات الموقع أنه يوفر ميزة استرجاع المنتج بكل سهولة وبدون أي مشاكل، كما أنه يوفر إمكانية الدفع وقت الاستلام، ويتمتع الموقع بخدمة الشحن المجاني إذا كانت عملية الشراء بحوالي ٣٥٠ درهم وذلك يكون داخل الإمارات العربية المتحدة.

تصفح

[0] فهرس الرسائل

الذهاب الى النسخة الكاملة