اجتماعيات > التعازي

قاطع كندا للحركة الديمقراطية الآشورية يعزي بوفاة الشماس باسليوس طيماثاوس أيليا

(1/1)

ابراهيم برخو:
قاطع كندا للحركة الديمقراطية الآشورية يعزي بوفاة الشماس باسليوس طيماثاوس أيليا     ارسل قاطع كندا للحركة الديمقراطية الآشورية برقية تعزية لعائلة المرحوم الشماس باسليوس طيماثاوس أيليا الذي توفي في مدينة ديترويت بولاية مشغن، إثر مرض عضال، وأصابته بمرض كورونا، عن عمر ناهز 69 سنة في 8 نيسان 2020، وهو والد كل من لؤي،ميادة،ليديا،لندا ولويس، وزوجته السيدة شموني مروكل. والمرحوم هو خال الرفيق إبراهيم برخو /مسؤول محلية تورنتوللحركة الديمقراطية الآشورية.ادناه نص البرقية.
ببالغ الأسى والحزن تلقينا نبا وفاة المرحوم الشماس باسليوس طيماثاوس ايليا ، بعد صراع مع المرض، نسأل الله ان يتغمد الفقيد بواسع رحمته، ولكم ولأقربائه ومحبيه الصبر والسلوان.
قاطع كندا للحركة الديمقراطية الآشورية
8 نيسان 2020






المرض، ادناه نص البرقية   :
ببالغ الحزن والأسى تلقينا نبأ وفاة المرحوم عمانوئيل داود دنخا ، شقيق الرفيق بولص داود دنخا مسؤول فرع أوروبا الأسبق لحركتنا الذي انتقل الى الاخدار السماوية يوم الاحد الموافق 6 نيسان 2020 في مدينة لينشوبيك – السويد بعد صراع مع المرض .
والفقيد من مواليد 1947 عرف عنه التزامه بالعمل القومي حيث كان من أوائل الداعمين للعمل الخيري للجنة الاشورية الخيرية والمساهمين في العمل القومي ودعم النشاطات القومية في ثمانينات القرن الماضي.
بهذه المناسبة نتقدم لذوي المرحوم بتعازينا القلبية وخالص مواساتنا، داعين من الرب ان يسكنه في ملكوته السماوي الى جانب الابرار والصديقين ونوره الدائم ليشرق عليه، ويلهم اهله وذويه الصبر والسلوان.


وليد حنا بيداويد:
الله يرحمه ولاهله الصبر والسلوان

تصفح

[0] فهرس الرسائل

الذهاب الى النسخة الكاملة