المحرر موضوع: كيا تطلق برنامج (بروميس) لتمديد أجل ضمان سياراتها حول العالم  (زيارة 270 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

غير متصل مــراقـــــــــب

  • مشرف
  • عضو مميز متقدم
  • *
  • مشاركة: 6122
    • مشاهدة الملف الشخصي
كيا تطلق برنامج (بروميس) لتمديد أجل ضمان سياراتها حول العالم


أعلنت شركة (كيا نيم) عن إطلاق برنامج (كيا بروميس- Kia Promise) العالمي لتمديد ضمان سياراتها، وتم تصميم هذا البرنامج لدعم عملاء كيا الذين تقيدت حركتهم بسبب الإجراءات الوقائية لمواجهة انتشار وباء (كوفيد 19).

وبحسب تقديرات شركة (كيا موتورز)، فمن المرجح أن يستفيد أكثر من 500,000 عميل حول العالم من تمديد أجل الضمان عبر برنامج (كيا بروميس( الذي يغطي 142 بلدًا وكل السيارات المشمولة بضمان كيا الأصلي، الذي تنتهي صلاحيته خلال الفترة الممتدة بين 1 شباط و 30 نيسان 2020، حيث يمدد هذا البرنامج صلاحية ضمان كل هذه السيارات إلى 30 حزيران 2020.

يسعى برنامج (كيا بروميس)، وبالتزامن مع تطبيق الكثير من البلدان والشركات للإجراءات الوقائية الخاصة بمكافحة انتشار وباء (كوفيد 19)، لمساعدة العملاء الذين قد يعجزون عن زيارة ورش الصيانة في هذه الفترة، كما يساعد البرنامج العملاء غير القادرين على جلب سياراتهم للحصول على الخدمة المجانية، أو الصيانة مسبقة الدفع المقدمة كجزء من باقات خدمات كيا، نتيجة الإجراءات المفروضة للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد.

وقال سانج داي كيم، نائب الرئيس الأول ورئيس قسم تجربة العملاء العالمية في شركة (كيا موتورز): "عبر تمديد الضمان الشامل من كيا للعملاء الذين قد يتأثرون بانتشار هذا الوباء، تأمل (كيا موتورز) أن تقلل من المسائل التي قد يضطرون للقلق بشأنها خلال هذه الفترة. هدفنا هو تقديم العون عبر التخفيف من أي مصدر للقلق بخصوص صيانة سياراتهم خلال فترة إجراءات التباعد الاجتماعي".
وستقوم كيا نيم بالتواصل مع جميع زبائنها الذين تأثروا بانتشار هذا الوباء من خلال اتصال هاتفي أو بريد الكتروني في الأيام القليلة القادمة، مع إيضاح تفاصيل أكثر عن برنامج (كيا بروميس).

جدير بالذكر أن كيا موتورز تولي الأولوية لسلامة وصحة ورفاهية عملائها وشركائها التجاريين وموظفيها، وذلك من خلال مراقبتها عن كثب آخر التطورات المتعلقة بوباء (COVID-19) في المجتمعات المحلية التي تقوم بأعمالها فيها. فضلا عن التزام الشركة على مستوى العالم بمكافحة انتشار العدوى من خلال التزام وامتثال منشآتها لجميع المعايير التي تحددها وتضعها السلطات المختصة.

-انتهى-
 
نبذة عن شركة كيا موتورز:
تأسست شركة كيا موتورز (www.kia.com) في عام 1944م، وهي شركة مصنعة لسيـــارات تتميز بالجودة العالمية العالية، وهي حالياً تبيع قرابة 3 مليون سيارة سنوياً في 190 دولة، ويعمل لديها أكثر من 52,000 موظف حول العالم، وبعائدات سنوية تزيد عن 49 مليار دولار أمريكي، ولديها مرافق تصنيع في خمس دول، وتعتبر الراعي الرئيس لبطولة أستراليا المفتوحة وشريك السيارات الرسمي للفيفا – الهيئة الإدارية لكأس العالم لكرة القدم- والشريك الرسمي لبطولة كأس أوروبا لكرة القدم "UEFA" 2019"، وهي أكبر مسابقة كرة قدم احترافية في العالم. ويمثل شعار شركة كيا موتورز وماركتها – (القدرة على الإدهاش) – التزاماً من الشركة على إدهاش العالم بتقديم الخبرات المثيرة والرائعة والمستوحاة من واقع الإبداع والتي تتجاوز كل التوقعات.
 

ولمزيد من المعلومات حول شركة كيا موتورز ومنتجاتنا، يرجى زيارة موقعنا الإلكتروني الخاص بمركز وسائل الإعلام العالمية في www.kianewscenter.com


نبذة عن شركة نيم:
تأسست شركة كيا نيم ( (www.kiairaqnim.comفي عام  2010وتتخصص حصريا بتوزيع وخدمة منتجات كيا العالمية
التي يتم تورديها من مصانع كيا موتورز في كوريا وسائر مصانعها حول العالم، في إقليم كوردستان وشمال العراق. وتتوزع مراكز شركة نيم في مدن أربيل، السليمانية، دهوك، كركوك ونينوى، حيث تقدم أعلى مستوى من خدمات ما بعد البيع لسيارات كيا من قبل كادر محلي مدرب ومؤهل من كيا موتورز العالمية، وباتصال مباشر معها، حرصًا منّا على تقديم أفضل الخدمات لمالكي مركبات كيا. شركة نيم حاصلة على تصنيف بلاتينيوم من قبل شركة كيا موتورز العالمية وهو أعلى تصنيف يمكن الحصول عليه. كما تقوم شركة نيم بدعم المجتمع المحلي من خلال برامج عديدة تغطي جوانب عديدة كالتدريب المهني، السلامة على الطرقات، البيئة والرياضة ولديها شراكة مع مؤسسات حكومية ومحلية تعنى بهذه الجوانب.