المحرر موضوع: أخطاء شائعة يفعلها البعض تعمل على تدمير طلاء السيارة  (زيارة 160 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

غير متصل ابراهيم محمدد

  • عضو فعال
  • **
  • مشاركة: 40
  • منتديات عنكاوا
    • مشاهدة الملف الشخصي

من الأخطاء التى يقع فيها الكثير وتعمل على إزالة طلاء السيارة وهو الفرك الحاد للسيارة أثناء الغسيل وهذ ا الأمر يزداد سواء مع نوعية الأداة الالمستخدمة فى الغسيل فإذا كانت خشنة وجافة تتسبب مع الفرك الحاد فى القائ على طلاء السيارة وهذا الخطأ تنتبه له شركة المثالية وتتجنب حدوثه بخلاف الشركات اأخرى التى لا تراعى هذه الأشياء وتراها هينة من وجهه نظرها. تلميع سيارات بالرياض
غسيل جسم السيارة مع الإطارات فى نفس الوقت من ضمن الاخطاء التى يقع فيها الكثير أثناء تنظيف السيارة ويجب الفصل بين الادوات المستخدمة وعدم إستخدام أداة لأكثر من جزء على سبي المثال يجب تجفيف الأطارات بمنشفة خاصة وإستعمال منشفة اخرى فى تجفيف جسم السيارة وذلك لأن الإطارات قد تؤثر على جسم السيارة وينتج عنه تدمير الطلاء وحدوث الخدوش العديدة التى يصعب علاجها مع الوقت.
إستعمال المنظفات المنزلية كالصابون ومنظفات الاوانى فى تنظيف السيارة ويجب الإعتماد على مواد التنظيف المتخصصة وذلك لأن مواد التنظيف الغير ملائمة تعمل على تدمير طلاء السيارة فمن الضرورى تجنب هذا الخطأ لضمان سلامة سيارتك فى جميع الأحوال لا نجد أفضل من شركة المثالية لتنظيف السيارة. تلميع سيارات متنقل بالرياض
ضمن الأخطاء التى يفعلها البعض والتى تعمل على تدمير طلاء السيارة ترك المنظفات على السيارة مدة أطول ظناً منهم أن تركها لفترات يؤدى إلى تنظيف فعال على النقيض تؤثر مواد التنظيف على طلاء السيارة وتؤدى إلى بهتان لونها إذا تركت لفترات طويلة على جسم السيارة دون شطفها بالماء ويجب عدم الوقوع فى هذا الخطأ.
مميزات غسيل السيارة بالبخار
تعمل تقنية البخار على توفير الجهد والوقت فهى ضمن التقنيات السريعة والفعالة والتى تعيد للسيارة رونقها.
تعمل تقنية البخار على التصدى لإصابة السيارة بالصدأ لذا تستخدم شركة المثالية تقنية البخار فى تلميع السيارة.
البخار الساخن يعمل على تسهيل إزالة الأتربة والتخلص منها عن طريق الضغط.

شركة تنظيف مكيفات بالرياض

يعمل البخار على التصدى لإصابة السيارة بالرطوبة والتى تنتج عن كثرة إستخدام الماء وتؤدى الرطوبة إلى العديد من المشاكل الأخرى التى يصعب التعامل معها.
ايثعد البخار من أفضل التقنيات الحديثة التى تعمل على القضاء على البقع نهائياً وتنظيف السيارة بالإضافة إلى التطهير والتعقيم.
شركة تنظيف منازل بالرياض