المحرر موضوع: نصائح هامة يجب إتباعها للتمكن من غسيل السيارات  (زيارة 176 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

غير متصل ابراهيم محمدد

  • عضو فعال
  • **
  • مشاركة: 40
  • منتديات عنكاوا
    • مشاهدة الملف الشخصي

يجب غلق أبواب السيارة والنوافذ جيداً قبل البدء فى التنظيف وذلك كى لا تدخل الماء إلى داخل السيارة أثناء التنظيف الخارجى وتسبب إتلاف السيارة من الداخل وفقدان السيطرة على الماء.
ضرورة إزالة الأتربة والغبار من على السيارة أولاً قبل أن نستخدم الماء وذلك لسهولة عملية التنظيف.
إستخدام جهاز الشفط فى شفط الغبار الذى فى الداخل مع مراعاة الأماكن الضيقة غير المرئية.
ضرورة البدأ بالتنظيف الداخلى للسيارة ومع الحرص على غلق الأبواب والنوافذ جيداً بإحكام.
تعمل شركة غسيل سيارات متنقل بالرياض على تنظيف العجلات أولاً قبل تنظيف الهيكل العام للسيارة.
من الخطوات الهامة والتى تفعلها شركة متروكلين لغسيل سيارات بالريياض تغيير الماء بين الحين والأخر أثناء التنظيف.
يجب مراعاة نوعية القماش المستخدم فى تنظيف السيارة وكذلك القماش المستخدم فى التجفيف فسواء أكان فى التنظيف أو التجفيف يجب إستعمال القماش الناعم المصنوع من القطن وذلك لأن القماش الخشن يسبب فى خدوش وتجريح للسيارة ومن الممكن إستبدال القماش بقطعة أسفنجية.
ضرورة إقتناء مواد التنظيف المناسبة كالصابون والشامبو وغيرها بمعنى أن تكون ماركات موثوقة جيدة للإستخدام مع التاكد من صلاحية المواد المستخدمة فى التنظيف.
هناك خطوة فى غاية الخطورة وهى ترك مواد التنظيف فترة طويلة على السيارة ويعتقد البعض أنها تساعد على التنظيف إذا بقت فترة أطول ولكن هذا الإعتقاد خاطىء فيجب عدم ترك مواد التنظيف فترة أطول على السيارة وهذا ما تفعلة شركة تلميع سيارات متنقل بالرياض لذا لا نخطىء فى تصنيفها ضمن الأفضلية والتى يحظى العميل منها على أفضل غسيل سيارات متنقل بالرياض
ضرورة غسل السيارة بالماء الصافى بعد إستخدام أدوات التنظيف مع الحرص على عدم ترك أى أثار لمواد التنظيف سواء على السيارة أو على الزجاج.
ضرورة تنظيف السيارة من الداخل عن طريق قطعة القماش القطنية مع ضرورة ملاحظة
تغير لونها فإذا تغير لونها نقوم بتبديلها كما يفعل عمال شركة تنظيف سيارات متنقل بالرياض.
الحرض على تنظيف جلد الكراسى داخل السيارة مع ضرورة إستعمال مواد التنظيف الملائمة لنوع جلد السيارة هذا بالإضافة إلى تنظيف الأبواب من الداخل ومن الخارج مع مراعاة الركنيات الضيقة.
بالإضافة إلى التنظيف والتطهير لا نغفل عن تنظيف الأحزمة وفتحة السقف والتكييف مع مراعاة الأماكن التى تم تنظيفها فلا يطغى مكان على الأخر أثناء التنظيف.
يمكنك طلب خدمة غسيل سيارات متنقل بالرياض فى حالة أردت تنظيف السيارة من الخارج والزجاج فقط.
ضمن الخدمات الرائعة لشركة متروكلين تعقيم سيارات متنقل بالرياض القدرة على تنظيف فرش السيارة من الأتربة والغبار دون “إستخدام الماء فى حالة طلب العميل ذلك.
القدرة على التجفيف الجيد للسيارة بإستخدام الأقمشة القطنية مع عدم ترك أى أثار للماء كى لا تسبب أى أثار للغبار فمن الممكن إنجذاب الغبار للسيارة والأتربة فى حالة ترك مياة بعد التنظيف.
لا نغفل التنوية إلى مواد التنظيف فيجب ان تكون مخصصة لتنظيف السيارات وضرورة تجنب الصابون المنزلى أو أى مواد تنظيف أخرى غير مخصصة وذلك لأنها تحتوى على مواد كيميائية والتى تسبب جروح فى السيارة يصعب علاجها هذا بالإضافة إلى إ”ختفاء لمعة السيارة مما ينتج عنه تغير لونها وتظهر كالقديمة وتفقد رونقها وهذا ما تراعية شركة غسيل سيارات متنقل بالرياض.
هناك خطوة هامة وهى طريقة التجفيف فيعد الإنتهاء من التنظيف الجيد للسيارة يجب التجفيف فى إتجاه موحد وذلك لأن العشوائية والجوانب المختلفة فى التنظيف تؤدى إلى تطون طبقة غشاوة على السيارة وبالاخص الزجاج مما ينتج عنة إنعدام الرؤية أو التشويش على الرؤية.
ضرورة تجنب تعرض السيارة لأشعة الشمس أثناء الغسيل فيجب تنظيفها فى مكان يحتوى على ظلال كما يجب تجنب غسل السيارة وهى ساخنة أى تكون قد أشتغلت للتو من الأشياء الهامة الواجب مراعاتها الإنتظار كى يهدأ متور السيارة وتقل سخونتها.
وأخيرا بعد الغنتهاء من التنظيف والتجفيف العمل على تعطير السيارة بإستمرار لأن غلق النوافذ والأبواب يتسبب فى حدوث رائحة كريهة وهذا ما لا ترضاه شركة غسيل سيارات متنقل بالرياض لعملائها فهى تسعى دائماً للتميز.

مترو كلين للخدمات المنزلية