المحرر موضوع: تعرف إلى أفضل مكائن القهوة المنزلية … 5 آلات لتحضير كوب قهوتك  (زيارة 95 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

غير متصل Khaled Zain

  • عضو
  • *
  • مشاركة: 12
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
أفضل مكائن القهوة المنزلية

https://baytonia.com/%D8%A7%D9%84%D9%82%D9%87%D9%88%D8%A9-%D9%88-%D8%A7%D9%84%D8%B4%D8%A7%D9%8A.html
 – جهاز تحضير الشاي والقهوة Korkmaz Cay & kahve
ببساطة يمكن اعتباره من أفضل مكائن القهوة والشاي فيمكنك الاعتماد عليه لتحضير الشاي والقهوة بطريقة سريعة ومثالية، فهو يتمتع باستطاعة تصل حتى 2200 واط بالإضافة إلى سهولة الاستخدام والتنظيف.

لتحضير القهوة التركية قم بضبط الوضع المخصص وأضف القهوة والماء بالكمية المناسبة (ملعقة قهوة لكل كوب ماء) وشغل الجهاز (يكون الضوء أحمر خلال تحضير القهوة) وبعد بضع دقائق تكون القهوة قد أصبحت جاهزة (عندما يصبح الضوء أخضر) عندها قم بصب القهوة في الأكواب واستمتع بطعمها اللذيذ.

أما لتحضير الشاي فعليك وضع كمية مناسبة من الماء في الإبريق السفلي والشاي في الوعاء العلوي، ومن ثم ضبط الجهاز وتشغيله والانتظار إلى أن يتحول الضوء للأخضر، يمكنك إطفاء الجهاز وتناول الشاي من خلال صب كمية شاي مناسبة من الإبريق العلوي ومن ثم إضافة الماء من الإبريق السفلي، ويمكنك ترك الجهاز خلال تناول الشاي بحيث يتخمر لمدة أطول إن كنت من محبي الشاي الداكن.
– صانعة رغوة الحليب aerolatte
لكل محبي القهوة بقوامها الكريمي لكل من يفضل القهوة مع الحليب إليكم أنتم صانعة رغوة الحليب فيمكن من خلالها تحضير الرغوة والحصول على حليب كثيف، يمكنك استخدامها مع الحليب البارد أو الساخن والاستمتاع بمختلف أنواع القهوة والمشروبات التي تعتمد على الحليب الكريمي: الكابتشينو – آيس كوفي – ميلك شيك…

كل ما هناك هو ملء ثلث الكوب بالحليب ومن ثم قم بحمله مع إمالته قليلًا وضع صانعة الرغوة فيه وقم بتشغيلها مع إبقائها داخل الحليب، استمر بالخفق إلى أن تحصل على القوام الكريمي الكثيف الذي تريد عندها قم بإيقافها وأكمل تحضير قهوتك وفي النهاية اغسل رأس جهاز صنع الرغوة بالماء.

نوعية المواد التي تم تصنيع صانعة الرغوة منها عالية الجودة ما يضمن استخدامها لسنوات وسنوات دون أن تصاب بالاهتراء أو الأعطال لذا فهي من مكائن صنع القهوة المنزلية التي عليك الاعتماد عليها بكل ثقة.
https://baytonia.com/