المحرر موضوع: اختفاء المواطن المسيحي “سمير مستريح” وعائلته تحمل “تحرير الشام” المسؤولية  (زيارة 282 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

غير متصل ankawa admin

  • المشرف العام
  • عضو مميز
  • *
  • مشاركة: 1575
    • مشاهدة الملف الشخصي

عنكاوا كوم / وكالات

اختفى المواطن “سمير مستريح”، يوم أمس الخميس، أمام شارع منزله في قرية اليعقوبيّة الواقعة في ريف ادلب الشمالي الغربي.

وقال ناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي، إنه “في تمام الساعة التاسعةَ والنصف من صباح يوم الخميس، الموافق لـ 7/5/2020، اختفى سمير مستريّح من أمام شارع منزله في قرية اليعقوبيّة، حيث كان متوجهاً إلى مكان عمله، إذ أنه يعمل كميكانكي للجرارات في القرية”.

ويبعد مقر عمله عن منزله ما يقارب مئة متر فقط، ويعرف عن مستريح أنه شخص مسالم، ولا يوجد لديه أعداء، كما أنه ليس منخرطاً بأي تشكيل مسلح، وينتمي للديانة المسيحية.

ونشر الشاب نبيه مستريح ابن شقيق المفقود على صفحته في “فيس بوك”، مساء أمس، منشوراً قال فيه “من حوالي 20 سنة لحد اليوم، لا في الو اعداء، ولا متعاطي مع حدا، همه الوحيد بيتو وشغلو وارضو، وهيك بكل بساطة بينخطف من قدام البيت وبيختفي ولحد اللحظة مافي اي خبر عنه”.

وحمل الشاب نبيه هيئة تحرير الشام مسؤولية فقدانه فقال “أكيد جماعة الهيئة هي المسؤولة عن كل حادثة بتصير متل حادثة خطف عمي، او عن كل عملية سرقة، او عن كل عملية تطفيش للعالم من بيوتها، اي حدا بيقدر يساعد بمعلومة او بيسال عنه بيفضل علي وعكل اهالي المنطقة ، لانو الخطف بوضح النهار من باب البيت هو مو خطأ فردي ولا كبوة، هاد تحول منهج للتعاطي مع العالم” وختم مضيفاً “جاي يوم للظالم”.