المحرر موضوع: "تحرير الشام" تنفي مسؤوليتها عن اختطاف رجل الدين المسيحي "سمير مستريح" في ريف إدلب  (زيارة 237 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

غير متصل عنكاوا دوت كوم

  • مشرف
  • عضو مميز متقدم
  • ***
  • مشاركة: 35396
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
"تحرير الشام" تنفي مسؤوليتها عن اختطاف رجل الدين المسيحي "سمير مستريح" في ريف إدلب



عنكاوا دوت كوم/قاسيون
نفت هيئة تحرير الشام، مسؤوليتها، عن اختطاف رجل الدين المسيحي "سمير مستريح"، الذي اختفى، أمس الخميس، أمام شارع منزله في قرية اليعقوبيّة الواقعة في ريف ادلب الشمالي الغربي.

جاء ذلك في بيان صادر عن مكتب العلاقات العامة في الهيئة، اليوم الجمعة، حصلت قاسيون على نسخة منه، أكد فيه أن الهيئة لا تنتهج أسلوب الخطف في مناطق سيطرتها.

وأضاف البيان، أن المختصين، في الهيئة باشروا فور وصول خبر اختفاء "مستريح"، بمتابعة القضية والتحقيق بها بحثاُ عن الفاعلين.

وتعجب مكتب العلاقات العامة في الهيئة، من توجيه أصابع الاتهام لتحرير الشام، متسائلاً عن السبب الذي يدف الهيئة لاتباع مثل هذا الأسلوب في مناطق سيطرتها.

وختم مكتب العلاقات العامة بيانه، بأن العمل جار في متابعة هذه القضية على قدم وساق، حسب وصفه.

وفي وقت سابق، نشر، "نبيه مستريح" ابن شقيق المفقود على صفحته في “فيس بوك”، مساء أمس، منشوراً قال فيه “من حوالي 20 سنة لحد اليوم، لا في الو اعداء، ولا متعاطي مع حدا، همه الوحيد بيتو وشغلو وارضو، وهيك بكل بساطة بينخطف من قدام البيت وبيختفي ولحد اللحظة مافي اي خبر عنه”.

وحمل الشاب نبيه هيئة تحرير الشام مسؤولية فقدانه فقال “أكيد جماعة الهيئة هي المسؤولة عن كل حادثة بتصير متل حادثة خطف عمي، او عن كل عملية سرقة، او عن كل عملية تطفيش للعالم من بيوتها، اي حدا بيقدر يساعد بمعلومة او بيسال عنه بيفضل علي وعكل اهالي المنطقة ، لانو الخطف بوضح النهار من باب البيت هو مو خطأ فردي ولا كبوة، هاد تحول منهج للتعاطي مع العالم” وختم مضيفاً “جاي يوم للظالم”.

أي نشر، أو إعادة تحرير لهذه المادة، دون الإشارة الى " عنكاوا كوم " يترتب عليه أجراءات قانونية