المحرر موضوع: الجمعية الآشورية الخيرية تقدم المساعدات الانسانية لعوائل شعبنا في ظل جائحة كورونا  (زيارة 58 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

غير متصل الجمعية الآشورية الخيرية

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 266
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني

الجمعية الآشورية الخيرية تقدم المساعدات الانسانية لعوائل شعبنا في ظل جائحة كوروناالاثنين, آيار (مايو) 11, 2020



 

                من خلال حملة  خليك بالبيت #وأحنا_وياك

      تقوم الجمعية الآشورية الخيرية بتنفيذ مشروع "غذاء على الطاولة: لتقديم المساعدات لشمال قضاء تلكيف" وذلك بالتعاون مع الوكالة الأمريكية للتنمية الدولية (USAID) استجابةً للوقاية من تفشي فيروس كورونا في العراق وضمن برنامج تعافي (Ta’afi).

      حيث تم يوم الاثنين الموافق 11 آيار 2020 وهو اليوم الأول من المشروع توزيع (440) سلة غذائية على العوائل الساكنة في القوش وتللسقف وبدرية وذلك من مجموع (٣٤٠٠) سلة غذائية المزمع توزيعها في الأيام القادمة.

      وقد اتخدت الجمعية الاشورية الخيرية-العراق كافة الإجراءات الوقائية اللازمة للحد من انتشار فايروس كورنا حسب توصيات منظمة الصحة العالمية وتنفيذا لتوجيهات وقرارات خلية الازمة الحكومية في الاقليم ومنها إجراءات الوقاية المعتمدة من ضمنها منع التجمعات خلال توزيع وإيصال المساعدات الإنسانية إلى منازل المواطنين في المناطق المستهدفة، والالتزام بكافة الاجراءات الصحية من لبس للكمامات الواقية وكفوف الايدي فضلاً عن اتخاذ كافة اجراءات الصحة والسلامة الموصى بها عالمياً في ظل هذه المواقف.

      وتأتي هذه المبادرة ضمن حرص الجمعية في تقديم الدعم لأبناء شعبنا وتوفير المساعدات الإنسانية كما وتأمل الجمعية في تقديم المساعدات الممكنة لجميع مناطق تواجد ابناء شعبنا.