المحرر موضوع: بعض الشذرات الشاذة في عقيدة شهود يهوه  (زيارة 1282 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

غير متصل وردااسحاق

  • عضو مميز
  • ****
  • مشاركة: 1208
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • https://mangish.net
بعض الشذرات الشاذة في عقيدة شهود يهوه
بقلم / وردا إسحاق قلّو
شهود يهوه طائفة منشقة من كنيسة السبتيين الأدفنتيست شاذة في الكثير من المفاهيم والمعتقدات عن كل المذاهب المسيحية ، لهذا فكل الطوائف المسيحية حول العالم تعتبر شهود يهوه بدعة شاذة وأتباعها ليسوا مسيحيين لهذا تواجه نقداً حاداً من قبل المسيحية ، ومن قبل المجتمعات العامة لشذوذهم عن قوانين المجتمع والحضارة كعدم قبولهم لنقل الدم ، أو التبرع به ، أو خدمة الجيش والوطن وغيرها من الأمور التي تهدف إلى بناء المجتمع والدفاع عنه كخدمة العلم ، وبهذا بتعارضون  مع كل القيّم الإنسانية والأجتماعية والدينية . ففي الجانب الديني يقومون بتحريف الكتاب المقدس وإلغاء معتقدات من أجل الوقوف ضد المسيحين عموماً . نذكر بعض الشذرات من شذود هذه الطائفة والتي لا تتفق مع كل الكنائس المسيحية في النقاط التالية :
1-   أستبدلوا أسم ( الله ) الثالوث بأسم ( يهوه ).
2-    ألغوا الثالوث الأقدس .
3-   المسيح عندهم مخلوق من قبل يهوه وهو أول خليقة ويعتبرونه الملاك ميخائيل رئيس جند الرب .
4-   لا يؤمنون بقانون الأيمان
5-   لا يؤمنون بالثالوث الأقدس
6-   لا يؤمنون بالصليب وبعمل الصليب ،  فأستبدلوا كلمة الصليب بعبارات أخرى منها ( أداة الإعدام ) ( خشبة ) ( خشبة الآلام ) ( شجرة ) ( عموداً خشبياً ) .
7-   الصليب رمز المسيحية . أما هم فلا رمز أو شعار لهم .
8-    استبدلوا ( الأعمال الصالحة ) ب ( ممارسة الإيمان )
9-   استبدلوا أسم ( الكنيسة ) ألى ( قاعة الملكوت ) ويعتبرون الكنائس من عمل الشيطان .
10-   أستبدلوا ( المجامع الكنسية ) إلى ( المحافل )
11-   أستبدلوا أسم ( المسيحيين ) إلى ( شهود يهوه )
12-   أستبدلوا أسم ( العهد القديم ) ب ( أسفار العبرانية )
13-   أستبدلوا أسم ( العهد الجديد ) ب ( الأسفار اليونانية المسيحية )
14-   يلتزمون باسفار العهد القديم أكثر من أسفار العهد الجديد
15-   يتهمون مريم العذراء بأنها أنجبت أخوة للمسيح من مار يوسف النجار
16-   ذكرى عشاء الرب يعملونه مرة واحدة في السنة ، وذلك في يوم 14 نيسان بحسب تقويمهم القمري .
17-   إلغاء كل الأعياد والمناسبات الدينية ونسبوها إلى الوثنية
18-   عدم وجود الجهنم ، فعقوبة الخاطىء هو الفناء
19-   لايعترفون بالحياة الأبدية لأن نفس الإنسان تضمحل كنفس الحيوان
20-   لا يقدسوا يوم الأحد ، بل السبت كايهود
21-   يصفون المجوس الذين زاروا المسيح بأنهم سحرة مرسلين من قبل الشيطان
22-   لا يؤمنون بقيامة المسيح بالجسد بل قام روحياً فقط .
23-   تميزوا بالكذب بأن المسيح جاء إلى الأرض بطريقة غير منظورة
24-   يدعون بأن كل يوم من أيام الخليقة كان ألف سنة .
25-   لا يوافقون في خدمة الجيش والحكومات لأنهم يعتبرونها من عمل الشيطان والأنحناء للعلم هو كإنحناء للشيطان
 
نكتفي بهذا القدر والبقية سنتناولها في مقالات كثيرة قادمة
ختاماً نقول : سبب أستخدامهم تلك التعابير الشاذة والأيمان بعقائد مخالفة للعقائد المسيحية هو لكي يتميزون عن كل الطوائف وبهذا يؤسسوا لهم هوية خاصة وبارزة لشعب يهوه الحقيقي لهذا غيروا كلمات وآيات وأبتدعوا أسماء ومعتقدات لا تمت بالمسيحية بأي صلة . فهم ليسوا مسيحيين لأنهم لا يعبدوا المسيح بل يهوه المجرد من المسيح ، أو من ثالوثه الأقدس .
نطلب من المسيح الرب أن يفتح بصيرتهم لكي يعودوا إلى قطيعه الكبير لكي يكون لهم الخلاص


غير متصل Shamasha Odisho Shamasha Youkhana

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 321
  • الجنس: ذكر
  • The Lord your God blessed all the work of hands
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
ميقرا رابي وردا
سلام ونعمة الرب معك

{ أنجيل القدّيس متّى ٧ / ١٣ – ٢٧ }
قالَ الربُّ يَسوع: «أُدْخُلُوا مِنَ البَابِ الضَّيِّق: لأَنَّهُ وَاسِعٌ البَاب ورَحْبٌ الطَّرِيقُ الَّذي يُؤَدِّي إِلى الهَلاك، وكَثِيرُون هُمُ الَّذينَ يَدْخُلُون مِنْهُ؛
ومَا أَضْيَقَ البَابَ وأَحْرَجَ الطَّرِيقَ الَّذي يُؤَدِّي إِلى الحَيَاة، وقَلِيلُونَ هُمُ الَّذينَ يَجِدُونَهُ.
إِحْذَرُوا الأَنْبِيَاءَ الكَذَبةَ الَّذينَ يَأْتُونَكُم بِلِبَاسِ الحُمْلان، وهُمْ في بَاطنِهِم ذِئَابٌ خَاطِفَة.
مِنْ ثِمَارِهِم تَعْرِفُونَهُم: هَلْ يُجْنَى مِنَ الشَّوْكِ عِنَب، أَو مِنَ العَوْسَجِ تِين؟
هكَذَا كُلُّ شَجَرَةٍ صَالِحَةٍ تُثْمِرُ ثِمَارًا جَيِّدَة. أَمَّا الشَّجَرَةُ الفَاسِدَةُ فَتُثْمِرُ ثِمَارًا رَدِيئَة.
لا تَقْدِرُ شَجَرَةٌ صَالِحَةٌ أَنْ تُثْمِرَ ثِمَارًا رَدِيئَة، ولا شَجَرَةٌ فَاسِدَةٌ أَنْ تُثْمِرَ ثِمَارًا جَيِّدَة.
كُلُّ شَجَرَةٍ لا تُثْمِرُ ثَمَرًا جَيِّدًا تُقْطَعُ وتُلْقَى في النَّار.
فَمِنْ ثِمَارِهِم تَعْرِفُونَهُم.
لَيْسَ كُلُّ مَنْ يَقُولُ لي: يَا رَبّ، يَا رَبّ! يَدْخُلُ مَلَكُوتَ السَّمَاوات، بَلْ مَنْ يَعْمَلُ مَشِيئَةَ أَبِي الَّذي في السَّمَاوَات.
كَثِيرُون سَيَقُولُونَ لي في ذلِكَ اليَوْم: يَا رَبّ، يَا رَبّ! أَمَا بِٱسْمِكَ تَنَبَّأْنَا، وبِٱسْمِكَ أَخْرَجْنا الشَّيَاطِين، وبِٱسْمِكَ عَمِلْنَا كَثيرًا مِنَ الأَعْمَالِ القَدِيرَة؟
فَحِينَئِذٍ أُعْلِنُ لَهُم: مَا عَرَفْتُكُمُ البَتَّة. إِبْتَعِدُوا عَنِّي يَا فَاعِلِي الإِثْم!
فَكُلُّ مَنْ يَسْمَعُ أَقْوَالي هذِهِ، ويَعْمَلُ بِهَا، يُشْبِهُ رَجُلاً حَكِيْمًا بَنَى بَيْتَهُ عَلى الصَّخْرَة.
وهَطَلَتِ الأَمْطَار، وفَاضَتِ الأَنْهَار، وعَصَفَتِ الرِّيَاح، وصَدَمَتْ ذلِكَ البَيْت، فَلَمْ يَسْقُطْ، لأَنَّ أَسَاسَهُ بُنِيَ عَلى الصَّخْرَة.
وكُلُّ مَنْ يَسْمَعُ أَقْوَالي هذِهِ، ولا يَعْمَلُ بِهَا، يُشْبِهُ رَجُلاً جَاهِلاً بَنَى بَيْتَهُ عَلى الرَّمْل.
وهَطَلَتِ الأَمْطَار، وجَرَتِ الأَنْهَار، وعَصَفَتِ الرِّيَاح، وصَدَمَتْ ذلِكَ البَيْت، فَسَقَط، وكَانَ سُقُوطُهُ عَظِيْمًا.»
تقبل محبتي واحترامي

غير متصل وردااسحاق

  • عضو مميز
  • ****
  • مشاركة: 1208
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • https://mangish.net
شماشا ميقرا Shamasha Odisho Shamasha Youkhana
بعد التحية
أجل الدخول إلى الحياة الأبدية ليس سهلاً كالذين يحاولون الدخول إليه من الباب الواسع فيرسمون طرقاً سهلة للخلاص في معتقداتهم ليجأ إليهم الكثيرين لكن طريق الخلاص صعب ويحتاج إلى صلبان ثقيلة في هذه الحياة مقتدين بمن مات على الصليب لكي يدخلوا من الباب الضيق .
كل الرسل الذين دونوا لنا رسائلهم والمثبتة في العهد الجديد ينذرون المؤمنين في كل الأجيال بأن أنبياء دجالين كثيرين سيأتوا بتعاليم باطلة محشوة بهرطقات وكذب وخطط شيطانية لكي يميلوا المؤمنين الحقيقيين من الخطوط المرسومة لهم ، ويسوع نفسه حذّرنا من المسحاء الكذبة الذين سيأتوا من بعده ، لهذا يجب أن نبقى مخلصين لما أستلمناه من آبائنا ونعمل به بإخلاص  ولا نثق بكلام آخر حتى ولو كان من ملاك الرب كما قال الرسول بولس ،
حذرنا الرسول يوحنا أيضاً من المضللين عبر الأجيال فكتب لنا قائلاً :
إن العالم أصبح يعح بالمضللين الذين لا يعترفون أن يسوع المسيح جاء إلى الأرض بجسم بشري . هذا هو المضِلّ وضد المسيح !
فأنتبهوا لأنفسكم ، لكي لا يضيع الجهد الذي بدلناه في سبيلكم ، بل لتنالوا أجركم كاملاً ، لأن من تعدى تعليم المسيح ولم يثبت فيه ، فليس الله من نصيبه . أما من يثبت في هذا التعليم ، فله الآب والأبن معاً .
إن جائكم أحد بغير هذا التعليم ، فلا تستقبلوه في بيتكم ، ولا تبادلوه التحية . لن من يسلم عليه ، يشاركه في أعماله الشريرة . )

( 2 يو7-11)
شكراً لتعليقك الذي به سلطت الضوء إلى الموضوع لكي يصبح أكثر وضوحاً لأخوتنا القراء والرب ينور بصيرة الجميع ليكون لهم الخلاص .. مع نحبتي وتقديري

غير متصل سلام الراوي

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 639
    • مشاهدة الملف الشخصي
يهوه الله يعطي الحكمة للجميع كي يخلصوا قبل فوات الاوان باسم يسوع الملك آمين.
:

مقال ركيك حتى لغويا وماشاءالله يكتب اسمه ( الكاتب وردا اسحق قلو ). روح تعلم العربية قبل ان تكتب، ولهذا سميت ( المستنسخ، كوبي، قوبيا ايام المدرسة). تفيد هيج معلومات .. تابعني راح تستفاد حتى تتعلم الكتابة بنفسك. ولا تكتب باقلام الاخرين عيب. قرات ضمن العنوان ( شذرات شاذة )!!. فعلا تسمية غريبة ( وشاذة ككاتبها ). الشذرة في اللغة العربية تدل على ما هو ثمين جدا مثل شذرات الذهب، شذرات مرجانية ، شذرات لؤلؤ شذرات الماس..الخ. من المعادن الثمينة. هه حلوة فان كان شهود يهوه [[ شذرات ]] فشكرا لتعبيرك.. وبنفس الوقت هم ليسوا مسيحيين بنظرك وامثالك!!. افتح الكوكل واكتب شذرة.
حسنا نثبت على ضوء كلمة الله من يطيع وصايا الله ومن يخالفها. ومن من هم الشوك ومن هم التين ومن هم الحملان ومن هم الذئاب ومن يدعو باسم يسوع الملك ومن يدعو باسم المسيح الدجال( اي الشيطان ). وحسب التسلسل للاداعات .
1- هل يوجد اسم ( ثالوث )في الكتاب المقدس؟. هات آية. الجواب بيد موسى اول كاتب لكلمة الله قبل المسيح بـِ[ 1500 سنة ]، يذكر:وَقَالَ ٱللهُ أَيْضًا لِمُوسَى:‏«هٰكَذَا تَقُولُ لِبَنِي إِسْرَائِيلَ:‏ ‹يَهْوَهُ إِلٰهُ آبَائِكُمْ،‏ إِلٰهُ إِبْرَاهِيمَ  وَإِلٰهُ إِسْحَاقَ  وَإِلٰهُ يَعْقُوبَ  أَرْسَلَنِي إِلَيْكُمْ›.‏ هٰذَا ٱسْمِي إِلَى ٱلدَّهْرِ وَهٰذَا ذِكْرِي إِلَى جِيلٍ فَجِيلٍ.‏ خروج ٣:‏١٥). وقد سبقه من دعا باسم يهوه ثم ابراهيم نفسه. فمن تجرأ واستبدل اسم الله القدوس يهوه؟. يهوه ينتهره.
2- الثالوث بدعة اوجدت سنة 331 في نيقية ومن ثبتها قسطنطين الوثني تمثلا بالثالوث الروماني \ اليوناني سابقا. والبابلي والمصري قبله. اكتب تاريخ ( عقيدة الثالوث ) والكوكل يجيب.
3- المسيح مخلوق قارنوا:على لسان يسوع قبل التجسد: الرب قناني امثال ٨:‏٢٢.؛ على لسان الرسول بولس: بكر كل خليقة. كولسي ١:‏١٥؛ على لسان يسوع الشاهد الأمين ليهوه: .. ‏بداءة خليقة الله. الرؤيا ٣:‏١٤‏.
4- ومن وضع قانون الايمان. لنا شريعة المسيح (( الكاملة )). وليس شريعة البشر الناقصين.قانون دولة مجمعات نيقية وكم من كنائسك تعترف به.؟.
5- جواب رقم 2
6- لا توجد كلمة صليب في الاسفار المقدسة حسب الترجمة الاصلية اليونانية. وساضع لكم صورة من عهد الرومان وموجودة في متحف اللوفر . (كسيلوس)تعني ( خشبة ، جذع شجرة، سارية ) ويسوع عُلّق على خشبة وعلى لسان رسوله بطرس يقول-:(فليعلم يقينا كل بيت اسرائيل ان الله جعل يسوع هذا الذي علقتموه على خشبة ربا ومسيحا.‏ ‏اعمال ٢:‏٣٦‏)‏. ولم يقل:( صلبتموه ).!!قارنوا:-(استير ٧:‏١٠ علقوا هامان على الخشبة.).فعلامة الصليب هي دعم لعقيدة الثالوث الوثنية ليس الاّ.
7- الله روح الذين يعبدونه فبالروح والحق ينبغي ان يعبدوه. يوحنا ٤:‏٢٤. فلا الرسل ولا من بعدهم استخدموا رمزا لمسيحيتهم. الا في القرون الوسطى.
8- الاعمال الصالحة حتى البوذيون والذي لا يعترفون بالله في كنيستك يقومون بالاعمال الصالحة!!. ولكن هل ( يمارسون الايمان ) بالله. خوش صفعة.
9-لحد الان لا تفرق بين الكنيسة ومبنى الكنيسة. يا كبيرهممم الكنيسة تعني ( جماعة المؤمنين ) وهي كلمة عبرانية ( كنيست ).وانت يا المدعي المسيحية ( تستخدمها )مبروك. نحن نسمي مكان عبادتنا بيت الملكوت او قاعة الملكوت وما العيب في التسمية؟. لانه حقا بيت لحكومة الله النظيفة القادمة وكلها محبة لا تعل فيها ) لا قس ولا قسي ولا مطران ولا صغير ولا كبير ولا اسود ولا ابيض ولا اسم عشيرة ولا قومية. قال يسوع( لستم جزءا من العالم).
10- المحافل كانت للفرح امام يهوه وللجميع.. والمجامع الكنسية تخص رجال الدين فقط وبلا عنوان ولا تاريخ وغير شامل..قارنوا:- (لَا تَعُودُوا تَأْتُونَ بِقَرَابِينِ حُبُوبٍ بَاطِلَةٍ.‏ + اَلْبَخُورُ هُوَ مَكْرَهَةٌ لِي،‏ + وَكَذٰلِكَ رَأْسُ ٱلشَّهْرِ + وَٱلسَّبْتُ + وَٱلدَّعْوَةُ إِلَى ٱلْمَحْفِلِ.اشعيا ١:‏١٣)،ايضا في (عاموس ٥:‏٢١). فهل تعلم ان المحفل هو مناسبة فرح لجميع المؤمنين كما كان يوسف ومريم ويسوع يحضروها عندما كانوا يصعدون الى اورشليم عندما اختفى يسوع وهو صغير السن بين شيوخ الهيكل.... يا معلمهمممم.
11- استبدلنا اسمنا بسبب التعيير الذي جلبه رجال الدين الى اسم المسيح. والمسيح لم يؤلف طوائف فهذه ممالككم لها كراسي. وتمثلا بالشاهد الآمين والأمين يسوع. قارنوا.(رؤ ٣:‏١٤).
12- والعيب عندما تقول عهد قديم وعهد جديد... لانه يقول في: ٢ تيموثاوس ٣:‏​١٦،‏ ١٧‏:‏ «‏كل الكتاب هو موحى به من الله ونافع للتعليم والتوبيخ للتقويم والتأديب الذي في البر لكي يكون انسان الله كاملا متأهبا لكل عمل صالح.‏»‏ هل لاحظتم انه لا يوجد عهد قديم وعهد جديد؟ يقول ( كل الكتاب ). وبالتأكيد الاسفار التي قبل المسيح تدعى بـِ ( الاسفار العبرانية والارامية ) والتي بعد المسيح تدعى ( الاسفار اليونانية المسيحية ).. تعلم يا معلمهمممم.
13- الجواب في 12.
14-الجواب في 12 ( كل الكتاب هو موحى به ... ).
15-نعم كان ليسوع اخوة ولم يعترفوا به وادعوا انه مجنون ولم يؤمنوا به(٣ فَقَالَ لَهُ إِخْوَتُهُ:‏ + «اِنْتَقِلْ مِنْ هُنَا وَٱذْهَبْ إِلَى ٱلْيَهُودِيَّةِ،‏ لِكَيْ يَرَى تَلَامِيذُكَ أَيْضًا ٱلْأَعْمَالَ ٱلَّتِي تَعْمَلُهَا. يوحنا ٧:‏٣ . (وَلٰكِنْ لَمَّا سَمِعَ ذَوُوهُ + بِٱلْأَمْرِ،‏ خَرَجُوا لِيُمْسِكُوهُ،‏ لِأَنَّهُمْ كَانُوا يَقُولُونَ:‏ «إِنَّهُ فَقَدَ عَقْلَهُ». مرقس ٣:‏٢١) ؛قارنوا ايضا: متى ١٢:‏٤٦؛‏ مرقس ٦:‏٣؛‏ لوقا ٨:‏١٩؛‏ يوحنا ٢:‏١٢؛‏ اعمال ١:‏١٤؛‏ غلاطية ١:‏١٩).
16- هي وصية يسوع كما قال ( اعملوا هذا لذكري... ) ولم يقل اعملوها يوميا. فذكراه كانت 14 نيسان قمري. فعلينا احترام اعظم ذكرى على الاطلاق لانها فديتنا. سؤال لك يامعلم: هل تحفل بعيد ميلادك او زواجك في غير يومه؟. فمن انت امام الرب يسوع اعظم انسان عاش على الارض على الاطلاق. تحترم مناسباتك ولا تحترم مناسبة يسوع؟؟.
17-لم يحتفل لا المسيح ولا رسله ولا تلاميذه من بعده باية مناسبة فقط ( ذكرى موت يسوع الفدائي ). حتى اتوا جماعة المناسبات والحفلات التي تتخللها العربدة والسكر والشتائم والانحلال الخلقي.!!. ونحن ( نفرح في الرب وفي كل حين.  فيلبي ٤:‏٤‏).‏
18- قال الرب يهوه لآدم ( «‏يوم تأكل منها تموت موتا‏».‏ تكوين ٢:‏١٧‏). ولم يقل له الى جهنم ستذهب. وهل توجد عقوبة اشنع من الاعدام موتا؟. جهنم تعني وادي هنوم وهو بجانب اورشليم كان مكبا للنفايات وتحرق بالنار مع الفطائس وجثث المجرمين وجثة يسوع كانت ترمى في جي هنوم كاللصين لولا العناية الالهية ‏لتكتمل النبوات لرجاء القيامة من اجل الجميع.
19-الحياة الابدية هه آسف للقراء وليس للكاتب. انْ لا توجد حياة ابدية، فلم الايمان بالله اصلا.. سؤالك مضحك ومعيب في نفس الوقت. واين ايماننا ( ويسوع تكلم كثيرا عن الحياة الابدية ) والتي هي من محاور تبشيرنا للناس في العالم.. ونحن ( نبشر بملكوت الله في كل العالم )هذا معروف لدى كل من يلتقي بشهود يهوه..يقول الكتاب المقدس انت والبهيمة نفس الشيء نقرأ:-(لِأَنَّ مَصِيرَ بَنِي ٱلْبَشَرِ هُوَ مَصِيرُ ٱلْبَهِيمَةِ،‏ وَلِكِلَيْهِمَا ٱلْمَصِيرُ عَيْنُهُ.‏ + مَوْتُ هٰذَا كَمَوْتِ ذَاكَ،‏ + وَرُوحٌ وَاحِدَةٌ لِلْكُلِّ،‏ + فَلَيْسَ لِلْإِنْسَانِ مَزِيَّةٌ عَلَى ٱلْبَهِيمَةِ،‏ لِأَنَّ كُلَّ شَيْءٍ بَاطِلٌ.‏ ٢٠ اَلْكُلُّ ذَاهِبٌ إِلَى مَكَانٍ وَاحِدٍ.‏ + كَانُوا كُلُّهُمْ مِنَ ٱلتُّرَابِ،‏ + فَيَعُودُونَ كُلُّهُمْ إِلَى ٱلتُّرَابِ.‏ + ٢١ مَنْ يَعْلَمُ رُوحَ بَنِي ٱلْبَشَرِ أَهِيَ تَصْعَدُ إِلَى فَوْقُ،‏ وَرُوحَ ٱلْبَهِيمَةِ أَتَنْزِلُ إِلَى أَسْفَلَ إِلَى ٱلْأَرْضِ؟‏. جامعة ٣:‏١٩- ٢١). ابحث يا معلممممهممم.
20-ليس لنا يوم مقدس يا كذاب نلتزم به... لان كل ايامنا سبوت لتقديس اسم يهوه ومساعدة المحتاجين الى الخلاص.اوضح الرسول بولس في كولوسي ٢:‏١٤-‏١٧‏:‏-(محا [الله] الصك الذي علينا .‏ .‏ .‏ مسمِّرا اياه على خشبة الآلام.‏ .‏ .‏ .‏ فلا يحكم عليكم احد في اكل او شرب او من جهة عيد او هلال او سبت التي هي ظل الامور العتيدة وأما الجسد فللمسيح.‏» وكما يمكن لظل شيء يقترب ان ينبِّه الشخص الى قدومه،‏ تمكَّن عهد الناموس من تنبيه الناس الى قدوم المسيّا،‏ او المسيح.‏ ولكن عندما خدم هذا الصك قصده محاه الله.‏ ‏ غلاطية ٣:‏٢٣-‏٢٥‏.‏ والقداس خللي الك لمّ السينية والتبرعات والمخجلة للفقير الذي ليس له ان يضع شيئا في السينية.
21- وهل المنجم من الله؟. وهل المجوس آمنوا بالله.. نقرأ:لا يوجد فيك .‏ .‏ .‏ مَن يعرف عرافة،‏ ولا مَن يتعاطى السحر ولا متفائل ولا مشعوذ،‏ ولا مَن يرقي رقية ولا مَن يستشير وسيطا ارواحيا او متكهنا ولا مَن يسأل الموتى.‏ لأن كل مَن يفعل ذلك هو مكرهة عند يهوه».‏ —‏ تثنية ١٨:‏١٠-‏١٢‏).‏
22- ١ بطرس ٣:‏١٨‏:‏ «المسيح ايضا تألم مرة واحدة من اجل الخطايا البار من اجل الاثمة لكي يقربنا الى الله مماتا في الجسد ولكن محيى في الروح [ «بالروح،‏» ترجمة م‌ج؛‏ «في الروح،‏» ترجمة ق‌م،‏ ترجمة اج،‏ ترجمة دي،‏ ترجمة ك‌ا].‏» (‏عند قيامته من الاموات أُقيم يسوع بجسد روحاني.‏ وفي النص اليوناني توضع الكلمتان «جسد» و «روح» في تباين احداهما مع الاخرى،‏ وكلتاهما في حالة الجر؛‏ لذلك اذا استعمل المترجم الترجمة «‏ب‍الروح» يجب ان يقول ايضا على نحو ثابت «‏ب‍الجسد‏،‏» او اذا استعمل «‏في الجسد» يجب ان يقول ايضا «‏في الروح.‏» )‏. فاختفاء الجسد ليثبت لاحبائه اولا ولاعدائه ثانيا انه هو المسيح المنتظر.
23-حضور المسيح غير منظور للبشر.‏ تذكَّر ان يسوع تحدث عن علامة حضوره.‏ ‏(‏متى ٢٤:‏٣‏)‏ فلو كان حضوره منظورا للبشر،‏ فما الحاجة الى علامة؟‏ لإيضاح ذلك،‏ تخيَّل انك ذاهب في رحلة الى البحر.‏ قد ترى على طول الطريق لافتات،‏ او علامات،‏ ترشدك الى المكان المنشود.‏ ولكن حين تصل الى الشاطئ وترى البحر ممتدا امامك حتى الافق البعيد،‏ هل تتوقع ان تجد هناك لافتة عليها سهم كبير وكلمة (البحر) مكتوبة بحروف واضحة؟‏ قطعا لا!‏ فما حاجتك الى لافتة تدلك على ما يمكن ان تراه بأم عينيك؟‏
وحين وصف يسوع علامة حضوره،‏ لم يقصد الاشارة الى شيء سيكون بمقدور البشر ان يروه بأعينهم،‏ بل اراد ان يساعدهم على تمييز حدث سيجري في السماء.‏ لذلك قال:‏ (لا يأتي ملكوت الله على وجه لافت.‏ ‏لوقا ١٧:‏٢٠‏)‏. ومن راى يسوع صاعدا الى السماء غير تلاميذه؟. لان لهم أعطي ان يروا ربهم صاعدا حيث كان مجده قبل انشاء العالم. وهكذا سيحضر كما قال الملاكان للتلاميذ. نقرأ:-( وَقَالَا:‏ «‏أَيُّهَا ٱلرِّجَالُ ٱلْجَلِيلِيُّونَ‏،‏ لِمَاذَا تَقِفُونَ نَاظِرِينَ إِلَى ٱلسَّمَاءِ؟‏ فَيَسُوعُ هٰذَا ٱلَّذِي رُفِعَ عَنْكُمْ إِلَى ٱلسَّمَاءِ سَيَأْتِي هٰكَذَا بِٱلطَّرِيقَةِ نَفْسِهَا + كَمَا رَأَيْتُمُوهُ ذَاهِبًا إِلَى ٱلسَّمَاءِ». ‏اعمال ١:‏١١). فلم يره احد غير تلاميذه الامناء وهكذا سيكون حضوره وهو اليوم حاضر ينتظر امر يهوه له بابادة الاشرار وابليس معهم.
24 هذا كذب آخر وهراء.. ولكن هل طول (اليوم) في الكتاب المقدس هو دائما ٢٤ ساعة؟‏ تتحدث التكوين ٢:‏٤ عن «يوم عمل الرب الاله الارض والسموات.‏» ويشمل هذا اليوم الواحد «‏ايام‏» الخلق الستة كلها في التكوين الاصحاح ١‏.‏ ووفقا لاستعمال الكتاب المقدس فان «اليوم» هو مجرد فترة محدودة من الوقت.‏ و «اليوم» عند يهوه يمكن ان يكون ألف سنة او عدة آلاف من السنين كما كانت «‏ايام‏» الخلق‏.‏ ففي هذه النقطة تكون رواية الكتاب المقدس معقولة ومنسجمة مع العلم الصحيح.‏قارنوا ايضا. ٢ بطرس ٣:‏​٨‏.‏
25- قال الرب يسوع:-( اني اعطيكم وصية جديدة:‏ ان تحبّوا بعضكم بعضا‏.‏ كما احببتكم انا،‏ تحبّون انتم ايضا بعضكم بعضا‏.‏ بهذا يعرف الجميع انكم تلاميذي،‏ إنْ كان لكم محبة بعضا لبعض».‏ (‏يوحنا ١٣:‏​٣٤،‏ ٣٥‏). فان كنت تحب اخاك فكيف لك ان ترفع السلاح لتقتله.!؟. ومن وجهة نظر عالمية لاحظوا... تقول دائرة المعارف الاميركية،‏ المجلَّد ١١،‏ ١٩٤٢،‏ الصفحة ٣١٦:‏ «‏العلم‏،‏ كالصليب،‏ هو مقدَّس.‏ .‏ .‏ .‏ والقوانين والانظمة المتعلقة بالموقف البشري من المقاييس القومية تستعمل كلمات تعبيرية قوية مثل،‏ ‹‏خدمة العلم‏،‏› .‏ .‏ .‏ ‹التوقير للعلم،‏› ‹الولاء للعلم.‏›» وفي البرازيل،‏ ذكرت دياريو دي جوستيسا،‏ ١٦ شباط ١٩٥٦،‏ الصفحة ١٩٠٤،‏ انه في احتفال عام قال رسمي عسكري:‏ «صارت الاعلام اله الدين الوطني .‏ .‏ .‏ فالعلم يُكرم ويُعبد.‏»‏.
كان في العراق يوم الشهيد، تطلق صافرات الانذار... ومن هو الرجل الذي يحرك حتى رمش عينه!!. سجن وضرب وتعذيب!!. ما هذا التقديس؟ اكثر من العبادة لله..
الرب يهوه اله المحبة ينير درب الجميع لمعرفة الحق معرفة دقيقة باسم يسوع آمين.
[/b][/color]

غير متصل سلام الراوي

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 639
    • مشاهدة الملف الشخصي
المعلم  Shamasha Odisho Shamasha Youkhana
نعم كل ما ذكرته صحيح لانها ايات من الكتاب المقدس...
يا ترى ما هي اعمال كنيستك على تدقيقي لايمانك انك اشوري مشرقي حسب منشوراتك..  وما هي ثمار مرتادي كنيستك؟ هل يؤمنون باشور الله ام بالله نفسه. كم زان ومبتز وملحد وسارق وسكير موجودين كاعضاء محترمين فيها. «‏اعزلوا الشرير من بينكم».‏ —‏ ١ كورنثوس ٥:‏​٦،‏ ١١-‏١٣‏.‏ لا ادين احدا منهم.. ابدا لانه بسببكم انتم معلمي العصر مع رجال اديانكم وتعاليمكم الباطلة والخداعة اصبحوا في حالتهم الغير مرضية امام الله. تقولون ولا تفعلون وتامرون اعضاء كنائسكم ان يفعلوا ويلتزموا.. لا اريد نشر فيديوهات لانها موجودة على اليوتيوب .. وكلنا نخطأ وهم بشر.. الكارثة هي: انهم في مراكزهم ومحترمون ولا يزالوا يمارسون اعمالهم وتقبلون اياديهم... مبروك الثمر الخريفي لكم. انت لا تقول ان مريم هي ام الله ولا تشارك المدعو وردااسحق في ايمانه. حتى ان بعض الاشوريين لا يقولون ان المسيح هو الله بل يقولون انه ابن الله!!. الهكم اله تشويش وليس اله نظام.وتعرفونه وهويفرق ولا يجمع.(‏ ١ كورنثوس  ١٤:‏٣٣).‏.‏
علّوا اصواتكم وقولوا ( يا رب يارب افتح لنا .باسمك وباسمك وباسمك.. ) وستتلقون الجواب القاسي.. ( ابتعدوا عني يا فاعلي الشر..) لانكم طردتم تلاميذ يسوع الاصاغر من ابوابكم..والبقية تعرفونها

غير متصل وردااسحاق

  • عضو مميز
  • ****
  • مشاركة: 1208
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • https://mangish.net
أسلوب الأستهزاء الذي تستخدمه في كل تعليقاتك يا ديفد الراوي ، والكذب الذي تعشقه أنت ومؤسسي مذهبك لا يسعفك لما سأكتب عن دينك الشاذ الذي يمنع الكثير من الدول من نشره على أراضيها ، فتعملون بالخفية وكأنكم في فترة النضال السلبي . بدعتكم المؤسسة من أفكار أديان كثيرة كالآريوسية ، واليهودية ، وخاصة من بدعة الصدوقيين اليهود لأيمانكم مثلهم في عدم قيامة الأرواح ، إضافة إلى عملكم العدائي ضد المسيحية التي تعتبرونها من عمل الشيطان . ومن غيرها من المعتقدات 
كف عن أسلوبك الهابط عند التعليق وأحترم القراء ، طالع تعليقات كل الأخوة الذين لا تعرفهم بهم جميعاً لكن لتعلم أسلوب الرد . أسلوبك الغجري هو أسلوب المتربين في الشوارع ، وأنت
 وجامعتك المزعجين تقضون معظم وقتكم في الشوارع أيضاً فتقطعونها بدون كسل وتطرقون بيوت الناس لأزعاجهم بحجة التبشير من أجل أن تكسبوا لكم متهوداً وليس مسيحياً ، بل تبتعدون من كان مسيحياً عن مسيحيه ودينه ، كف عن أسلوبك الغجري في الرد وأحترم نفسك أمام القراء . أحترم الموقع الذي سمح لك لأنك لا تجد فرصة في أي موقع آخر لتنشر به شرورك ، كف عن حبك للغة العرب والعروبة ورد على ما يكتب عن دينك ، أي لا تبتعد عن هدف الموضوع لكي تخدع القراء بأنك المنتصر . نصيحتي لك أن لا تبقى في المكان الذي أنا فيه ، أي لمصلحتك لأني سأعري دينك وأشّرحه تشريحاً كاملاً ودقيقاً للأخوة القراء لم أترك عقيدة واحدة تؤمنون بها إلا وأن أعرضها على القراء على حقيقتها في مقالاتي القادمة  ، عشرات المقالات ستأتيك وسأشرح كل عقيدة في المسيحية وكيف قاموا دجالي دينك بتحريفها . مبدعين في تحريف الكتاب المقدس ، مبدعين في الكذب ، مبدعين في تغيير حتى أسمهم دينهم بين فترة وأخرى . وأنت أيضاً أبدعت في تقليدهم فبدلت حتى أسمك من ( نجيب كوركيس ) إلى ( ديفيد رابي ) ومن ثم إلى ( سلام الراوي ) وبعد وصولك إلى راوة ستدخل إلى حدود الأردن لكي تجعله ( مصعب الزرقاوي ) تباً لك ولأخلاقك واسلوبك وحقدك يا من نكرت دينك وأصلك ونفسك لكي تصبح خادماً مطيعاً لشهود يهوه مجمع البدع والهرطقات والكذب والدجل أعداء الله والبشر . الآن أستعد لتكتب جريدة أخرى ، أخبط وأخطب وأفتي كما تشاء يا معشر الدجل .
صورة المسيح التي عرضتها وهو معلق على شجرة وليس على الصليب ستدفع ثمنها في المقال القادم لتعرف بأنك تخدم اليهودية وليس المسيحية . كما خرجت عن الموضوع وتحدثت عن الثالوث وقلت أين مكتوب في الكتاب المقدس نشرت أكثر من مقال لكنك لا تقرأ لأنك لا تريد أن تعترف ، وسأكتب أيضاً مقالاً آخر عن الثالوث الذي يعترف ويؤمن به كل مسيحي عدا اليهود وأنتم تلبون رغباتهم ضد المسيحية .
 وأخيرا لماذا هاجمت الشماس أوديشو بهذا الأسلوب ، هل ذكر أسمك ، هل نقدك بالإسم ، أم حقدك يجب أن يبلع الجميع ؟ شكراً لك سيد ديفيد لأنك دلال مخلص لمقالاتي ، أكيد سيصل عدد القراء إلى أعلى رقم ،  تمتلك حقاً هذه الأيجابية لي وللموقع، والرب يفتح بصيرتك لترى الحق وتعترف ، ثم تعود كالإبن الضال الى قطيع الرب فيحصل فرح في السماء والأرض لخلاص خروف ضال  .
أعتذر من الأخوة القراء فهذا الرجل لا يعرف لغة الأحترام لأنه تربى في الشوارع من الصباح إلى المساء يوزع فلايرات شهود اليهودية أعداء المسيح فمن أين يتعلم الأحترام ! .  ،

غير متصل سلام الراوي

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 639
    • مشاهدة الملف الشخصي
آلمتك الصفعات من الكتاب المقدس يا تابع ابليس..
اكتب ماتريد عن الحق.. ويرد الحق بصفعات عل فمك ولسانك الذي يمطر اكاذيب ابليس.. رددت على النقاط بالتسلسل، ولكنك تنهزم الى غير ما في الموضوع.. اجبتك من كلمة الله وفضحت اكاذيبك لتعرف الناس ايها الناسخ الذي لا يملك الجواب لانه يستنسخ كلام ولا يفهمه هو اصلا.. بالشذرة تصف اعداءك!!. فمن حقي ان اضحك لانك لا تفقه اللغة وتدعو نفسك ( كاتب ). وصفتنا باعداء ومقترفي جرائم كما تعتقد انت وليس غيرك لا تعميم. فمتابعي هم مسيحيون وقليل من الاديان الاخرى ولا يتعدون المئة. صحيح لا جواب في فمك غير الثرثرة المتكررة بالسب والشتم وعدم الرد... تعلّم من تلميذ استاذي ديفد الرابي الذي يتابعه اكثر من ربع مليون متابع في مجموعاته السبعة ومن قساوستك وراهبات اديرة اولا. انت لا تساوي ربع ضفره وليس انامله التي تسطر حقائق من كلمة الله.. روح تعشى يابسة وتمن حتى تنتفخ اكثر.. فضحت ادعاتك وتهجماتك ضد شهود يهوه.. الحياء مهم.

غير متصل Shamasha Odisho Shamasha Youkhana

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 321
  • الجنس: ذكر
  • The Lord your God blessed all the work of hands
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
نجيب كوركيس قلو سؤال الى اين تريد الوصول ...؟؟؟

غير متصل سلام الراوي

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 639
    • مشاهدة الملف الشخصي
Shamasha Youkhana البوتفليقي..
انا اجبتك ولكن لا جواب في فمك اصطلحوا فيما بينكم اولا ثم تعال وناقش شهود يهوه.. انا وصلت، ولكن هل ستصل انت الى معرفة الحق؟. شهود يهوه اصبحوا مثل كورونا يوحدون ما تسمى شظايا قنبلة 331 نيقيه. وان بناءكم من خزف وطين لا يتماسك واساسه الرمل العميق. وتلتحمون لساعات ثم تبداون بقذف واحدكم الاخر... (سؤال جريء) لك يا رجل نينوى هل بمقدورك الاجابة:
1-هل مريم هي ام الله؟.
2- هل اشور هو الله كما تؤمنون؟. الاجابة من المدعو يوسب برد يوسب.. شخصية اشورية.

غير متصل Shamasha Odisho Shamasha Youkhana

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 321
  • الجنس: ذكر
  • The Lord your God blessed all the work of hands
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
اولاً : انا وجهت سؤالي الى نجيب كوركيس قلو اذا فلماذا انت تجب ان لم تكون هو بنفسة
ثانيا :بعد ان طرت من الموقع وباسلوبك كذبت دخلت الى الموقع بعد ان نكرت اصلك وفصلك وادعيت بانك ديفيد رابي
ثالثاً :واستمريت بكذبك وباساليبك التي كشفت وجهك واخلاقك واتخذت اسم سلام الراوي
رابعاً : كذبك سواد وجهك اصبح مكشوف ومعروف تدعي بان ديفيد رابي هو معلمك وصفحتك على الفيس بوك تحمل
صورتك واسم  ديفيد رابي
خامساً : واخر اكاذيبك يا نجيب تنكر المسيح ودينك ومسيحيتك وعمادك وعائلة رابي المتحرمين اصبحوا متبرين منك  وتقول بانك من خلفية غير مسيحيّة
كل هذه الاكاذيب افتعلتها من اجل غايتك السيئة والان تاتيني ببعض الاسئلة  لتحاول استدراجي والدخول معك في حوار ونقاش غير مجدي
وفي ردك على موضوع الاخ وردا الرقم 4 ترد عليه وتقول {  نعم كل ما ذكرته صحيح لانها ايات من الكتاب المقدس... } طيب ان كان ذلك صحيح وانت ان كنت مؤماً بهذا الكلام فعلاً فلماذا اذاً ترسل لي رسالة على الخاص وتقول فيها { حتى مرة اخرى لا تكتب من ثمارهم تعرفونهم؟ } اي كذب هذا يارجل  اهكذا ازعجت نفسك وثارة حفيضتك بهذه الآية انها كلمات الرب يسوع منبع المحبة والقداسة وليست من عندي
انا سبق وقلتها واقولها الان لا يشرفني ان ارد على الاسماء المستعارة النكرة


غير متصل سلام الراوي

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 639
    • مشاهدة الملف الشخصي
Shamasha Odisho البوتفليقي المحترم..
وانا وجهت سؤالي الى Shamasha Odisho البوتفليقي. فلماذا اجبت؟. هل انت من عشيرة ( بوتفليقه )؟ يا معلم علم نفسك اولا. فنحن من الاشارة نفهم. كوني الوحيد في الردود، فكلماتكم التي تنضح من انائكم الذهبي المسموم !!، هي موجهة لشخصي. ونحس بها قبل ان تكتبها، لانها كلوحات او يافطات على جباهكم المبيضة كقبور الانبياء. اللف والدوران هو اسلوبكم رد على: الثالوث( نجيب، ديفد، سلام )النقشبندي. الاسماء ليست مهمة بل الجواب .. وعيب عليك ان تدعوني ( نكرة ) يا معلم الشريعة وانا بسنك او اكبر منك. فالنكرة من ينكر يهوه الله ومن ينكر يسوع المسيح الحقيقي.. ويتبع المسيح الدجال الذي تعتبرونه الهكم.. افهم كلمة الله قبل ان تناقش فيها. فانت هرطوقي بنظر كنيسة روما والارثودكس. تصالحوا وتوحدوا ثم حاربوا يهوه الله و شهود يهوه شعبه. ونهايتكم في هرمجدون القادمة قريبة.
قال يهوه الجنود (لا سلام للاشرار‏. ‏اشعيا ٤٨:‏٢٢‏)‏.

متصل Odisho Youkhanna

  • عضو مميز متقدم
  • *******
  • مشاركة: 20793
  • الجنس: ذكر
  • God have mercy on me a sinner
    • رقم ICQ - 8864213
    • MSN مسنجر - 0diamanwel@gmail.com
    • AOL مسنجر - 8864213
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • فلادليفيا
    • البريد الالكتروني
عيب عليه عندما ادعوك نكره ؟؟ ولكن ليس عليك اي عيب عندما تتهجم عليه وبالاخص في موضوع الاخ وردا المطروح واكررها عليك طالما اسمك غير واضح واللف والدوران والتخفي وراء اسماء مستعارة كل هذا ولست نكرة عجبي عندما تحترم تُحترم راجع نفسك اذا عندك اي خلاف مع الاخرين لا تستعجل في اتهام الغير ولعلمك اولادي الرب يحفظهم ويحفظك اكبر منك سناً وردك الاخير انت محيته لكنه مخزون عندي وكتبت غيره وانت حر بما تكتب
may l never boast except in the cross of our Lord Jesus Christ

غير متصل سلام الراوي

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 639
    • مشاهدة الملف الشخصي
Odisho Youkhanna...!!!
هل هذا انت بسبع نجمات؟عضو مميز متقدم!!.
متى ترفعت من ثلاث نجمات الى سبع؟
هذا ليس عيبا حلال عليكم وحرام على حتى من يحلم .. لماذا غيرت اسمك؟
اذاً ابحثوا عن ثالوث اسمائي وحللوها ما تعني؟
واللف والدوران يليق بكم.. لان ليس في فمكم جواب ولا رد.. لان ردودي الـ ( 25 ) كانت صفعات لكم والقراء هم من يقرر بقيمة ردودي.
لانه قال الرب  ( انفضوا غبار ارجلكم ).ثم ( فتشوا عمن هو مستحق ).
وقال اخيقر الحكيم: حملت كيسا كبيرا من الملح وطفت به في المدينة، لم اره ثقيلا عندما ناقشت جاهلا.
آخر رد .
اعتذاري للقراء الكرام

غير متصل Shamasha Odisho Shamasha Youkhana

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 321
  • الجنس: ذكر
  • The Lord your God blessed all the work of hands
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
Odisho Youkhanna...!!!
هل هذا انت بسبع نجمات؟عضو مميز متقدم!!.
متى ترفعت من ثلاث نجمات الى سبع؟
هذا ليس عيبا حلال عليكم وحرام على حتى من يحلم .. لماذا غيرت اسمك؟
اذاً ابحثوا عن ثالوث اسمائي وحللوها ما تعني؟
واللف والدوران يليق بكم.. لان ليس في فمكم جواب ولا رد.. لان ردودي الـ ( 25 ) كانت صفعات لكم والقراء هم من يقرر بقيمة ردودي.
لانه قال الرب  ( انفضوا غبار ارجلكم ).ثم ( فتشوا عمن هو مستحق ).
وقال اخيقر الحكيم: حملت كيسا كبيرا من الملح وطفت به في المدينة، لم اره ثقيلا عندما ناقشت جاهلا.
آخر رد .
اعتذاري للقراء الكرام


بداية انا اشكرك على جوابك اخبرتك بان لا تتسرع في كلامك وتكيل اتهاماتك والظاهر لا تفيد بك النصيحة
الموقع له صفحتين صفحة رئيسية وصفحة في الفيس بوك وانا مشترك في الصفحتين وجميع الاخوة من كتاب شعبنا في المنبر الحر يعرفون ذلك فالى اين تريد الوصول باكاذيبك التي تفتعلها  لكن قبل ان تتحدث وتكتب اكاذيب طهر قلبك وصفي نيتك وارفع راسك واطلب المغفرة من الله وارجع الينا في حينها سنظعك فوق رؤوسنا

غير متصل وردااسحاق

  • عضو مميز
  • ****
  • مشاركة: 1208
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • https://mangish.net
تهنئة إلى الأخ  Shamasha Odisho المحترم
أهنئك على هذا النجاح الباهر . أبدعت يا رجل وحققت نجاحاً بحكمتك فأخرجت الفار من جحره بخطتك الدقيقة والبسيطة لكنها سجلت أنتصاراً كبيراً فكشفت حقيقة هذا الرجل لكل القراء وللمشرفين على الموقع ، هذا الذي خدع الموقع وقراءه بأنه ليس ديفيد رابي المطرود ، بل سلام الراوي .
كتبت مرة لما يسمى ( سلام الرواي ) عن نجيب كوركيس ، فرد قائلاً ( أني لا أعرف أحداً بهذا الأسم ، أنا أعرف ديفيد رابي ، أستاذي الكبير الذي أخرجني من الظلمة وعلمني طريق الحق . والآن أنت يا أخي الشماس لم تطرح سؤالك حتى إلى نجيب كوركيس رابي ، بل لآخر أسمه  نجيب كوركيس قلو ، ( حاشا لعائلة قلّو أن يكون لها دجالاً كهذا ) . إذاً لماذا رد عليك سلام الراوي ؟
أعتقد يا أخي العزيز الدرس الأول الذي تلقنه هذه الطائفة للمنتمي إليها هو تعليمهم الكذب ، فالكذب عندهم على ما يبدو تقية ، وفن ، وسلاح لخداع الناس ، أي نفس أسلوب الشيطان الذي وصفه الرب يسوع ( بالكذاب وأبو الكذاب ) .
الآن ليعلم الجميع بأن الكاتب المدعو سلام الراوي هو الخروف الضال ( ديفيد رابي ) المطرود من الموقع بسبب أخلاقه وعدم إحترامه للأخوة الكتبة وعداءه للمسيحية بمختلف أطيافها . ديفيد رابي الذي يستهزأ بعقائدنا وقادنا وبديسينا وبالعذراء وبصليب الرب ، لا وبل بالرب نفسه ويجعله مخلوقاً .
ديفيد رابي لن يقبل به أي موقع لأنه خادم مطيع لشهود يهوه ، وبعد كشف حقيقته نطلب من المشرفين في هذا الموقع المحترم بأبعاده من الموقع ومتابعته لكي لا يدخل بأسم آخر علماً بأن أسلوبه صار واضحاً للجميع ,
أكرر شكري وأحترامي لك والرب يحفظك ويحفظ الموقع من كل مسيء  والرب يبارك
أخوكم
 وردا إسحاق

غير متصل سلام الراوي

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 639
    • مشاهدة الملف الشخصي
وردااسق قلو
مقتبس\\ أهنئك على هذا النجاح الباهر . أبدعت يا رجل وحققت نجاحاً بحكمتك فأخرجت الفار من جحره..... والآن أنت يا أخي الشماس لم تطرح سؤالك حتى إلى نجيب كوركيس رابي ، بل لآخر أسمه  نجيب كوركيس قلو ، ( حاشا لعائلة قلّو أن يكون لها دجالاً كهذا ) . إذاً لماذا رد عليك سلام الراوي ؟.\\ انتهى الاقتباس.
اولا انا جاوبت كل اسئلتك الـ ( 25 ) دفاعا عن ايماني المسيحي الحق. ولكن لتقرأ الادارة المحترمة ردودك انت والمدعو Shamasha Odisho Shamasha Youkhana. كيف هي اخلاقكم في الرد. لانكم لم تناقشوا حول المقال، بل كلها شتائم واهانات لشخصي وشخص آخر ليس هنا. انتما مريضان تخافان من جرعة شهود يهوه لانهم يبكتونكم على دجلكم واكاذيبكم عن كلمة الله اولا ثم الاخرين.. ثانيا حاشا لاستاذي ديفد رابي ان يكون بعثيا وجاسوسا على ابناء رعيته. لانه شهم ومتابعيه اكبر برهان وكم من مسلم اتى الى المسيح عن طريقه وكم ملحد رجع الى الله. وحاشا ان ينتمي الى عشيرة ربعها اناس من ذهب كما ذكر لي ونصفها جواسيس يرأسهم رجل دين كان ياتي بتقارير عن وجود الشيوعيين في شمال العراق ياتي بها ويسلمها لِنقيب من ابناء عمومتي كان يعمل مخابرات في القصر الجمهوري والربع الاخر ملحدين و لكن:-(جميعهم قديسون ) بالواسطة. سيدخلون الجنة لان لهم رجل دين جاسوس في القصر الجمهوري السابق. هل تحب اسم النقيب؟. سارسله لك على الخاص.. حتى تعرف من هم الدجالين والخداعين لدينهم ولابناء عمومتهم.. وسارسل لك على الخاص اذا اردت ماذا كتب عنكم استاذي ديفد ساستنسخه وارسله لك على الفيس بوك. حتى مرة اخرى ايتها الفأرة الخائفة تعرف من انت، فانت لا تجيب على الردود لانك من تلامذة ابليس الذي لا حق فيه ومتى تكلم فبالكذب يتكلم لانه كذاب وابوالكذب..