المحرر موضوع: filled milk powder هو احد افضل بدائل منتجات اللبن باودر  (زيارة 36 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

غير متصل حمزه هلال

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 156
  • منتديات عنكاوا
    • مشاهدة الملف الشخصي
 Tiba filled milk powder أحد المنتجات التي يمكنها أن تستخدم كبديل لمنتجات الألبان، ومن المميز في الـ filled milk powder أنه يحل محل منتجات الألبان بنفس الفائدة التي يحتاجها الجسم من منتجات الألبان، كما أنه يتميز بإحتوائه على نسبة دهون قليلة جداً لا تتعدى الـ 28%، أيضاً هو منتج غير معدل وراثياً بجانب أنه يتميز بطعمه الطبيعي اللذيذ مع إيمكانية إضافة نكهات مختلفة كالشيكولاته والفانيلا والقهوة ... مما يجعله منتج يناسب مختلف الأذواق.

filled milk powder يمكنه أن يحقق العديد من رغبات وإحتياجات العملاء، فقدرته على حل محل منتجات الألبان تجعله اختيار أول أمام من يعانوا من حساسية اتجاه منتجات الألبان، أو من يعانوا من مشاكل في الجهاز الهضمي بسبب منتجات الألبان، كما أن الـ filled milk powder يعتبر من منتجات الطاقة، لذا يمكن أن يدخل في صناعة المكملات الغذائية والحلويات ومشروبات الطاقة، بجانب أن filled milk powder يعطي مساحة واسعة لتجربة العديد من المنتجات بالإعتماد على مكون أساسي واحد فهو يمكن أن يدخل في صناعة الكيك والبسكويت والعديد من المعجنات والمخبوزات بجانب أنه يدخل في صناعة المنتجات سريعة التحضير كالشوربة والصلصة، أيضاً كفائته في حل محل منتجات الألبان تجعله مكون أساسي في صاعة مشروبات الألبان والأنواع المختلفة والمتنوعة من الزبادي والأجبان.

filled milk powder كمنتج ظهر السنوات الأخيرة وأثبت كفاءته في صناعة المنتجات الغذائية أيضاً هو مكون له العديد من الفوائد والمميزات التي تجعله مكون أساسي في أغلب شركات صناعة الأغذية، فهو منتج عالي الجودة وسعره مناسب، على عكس أغلب المنتجات التي تتميز بالجودة العالية والسعر العالي في نفس الوقت، وإن بحثنا عن سعر مناسب فإننا نبحث عن جودة قليلة، لكن مع الـ filled milk powder الأمر أسهل كثيراً ... فهو منتج عالي الجودة وسعره مناسب في آن واحد، كما أنه يتميز بسهولة تخزينه مما يعني أن وجود كمية منه لن تضر أبداً، أيضاً يتميز بأنه منتج متوفر، فتجد صناعه وموزعينه في جميع أنحاء العالم متوفرين وبسهولة، وسهولة الحصول على الـ filled milk powder من عوامل نجاحة.

فمما لاشك فيه المنتج الذي يكون سهل الحصول عليه وسهل التعامل مع وتخزينه وسعره مناسب وله فوائد عديدة بالتأكيد سيكون اختيار أساسي لكل صاحب عمل في مجال صناعة الأغذية، السؤال الآن متى تشتري الـ filled milk powder؟
الإجابة بسيطة، إن كان هدفك هو تحقيق مبيعات عالية أو تجديد منتجك أو كسب ثقة عملائك بسهولة أو تقديم منتجك لعدد أكبر من العملاء أو تحقيق الفائدة الحقيقية  التي يبحث عنها العملاء، كل هذا سيتم تحقيقه في مصنع من يعتمد على الـ filled milk powder كمكون أساسي.