المحرر موضوع: تحرش جنسي فاجر بحق فتاة مسيحية في عنكاوا  (زيارة 1585 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

غير متصل be shma

  • عضو جديد
  • *
  • مشاركة: 2
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
تحرش جنسي فاجر بحق فتاة مسيحية في عنكاوا

عصر اليوم الخميس و في محلة دركه القديمة و الشعبية في عنكاوا و بالقرب من كنيسة مار كوركيس ( الكنيسة القديمة ) و حينما كانت احدى الفتيات  ذاهبة الى الكنيسة للمشاركة  في صلاة ( الرمشا ) قام احد الغرباء الذي نزل من سيارته ( المونيكا ) التي كان يستقلها اربعة مسلحين بضمنهم هو بتحسس الجزء الخلفي من جسم الفتاة البريئة بطريقة فاجرة و غير اخلاقية و قال لها ( برو هي قه حبه ) اي ( اذهبي من هنا يا فاجرة ) - اعذروني لذكر هذه المصطلحات و لكني ذكرتها للامانة - و على شهادة جميع المتواجدين في موقع الحادثة و استقل سيارته و رحل هو و اصدقائه و هم يقهقهون و يضحكون بصوت عال ..... و الفتاة المسكينة في حالة ذعر كبير وصدمة نفسية عظيمة ؟؟ عجزت فيها حتى على البكاء فركضت مسرعة الى الكنيسة لتبكي شاكية امام مذبح الرب على الظلم و الهوان الذي تعرضت له ....

ماذا فعلت هذه الفتاة المسكينة لكي تعامل بهذه الطريقة المشينة وهي في طريقها لخدمة كلمة الرب في الكنيسة ؟؟
ام  انه كتب علينا نحن ان نسكت دائما على ما نتعرض له لاننا دائما الحلقة الاضعف ؟؟

من الجدير بالذكر بانه و قبل يومين من هذه الحادثة المؤسفة تعرضت سيدتان مسيحيتان اخريتان الى التحرش الجنسي الجسدي من قبل الغرباء الذين يجيئون من خارج عنكاوا و خاصة الذين يحتسون المشروبات الكحولية على طريق (عنكاوا – بيرزين)  الذي تحول الى مكان لتجمع المدمنين على الكحول و المخدرات و الشاذين اخلاقيا و حدث و لا حرج ... و عندما ينتهون من تناولهم للسموم يتوجهون نحو عنكاوا البريئة لاشباع و امتاع غرائزهم الشاذة و البذيئة فيعيثون فسادا فيها دون اي رادع يردعهم و يقلقون حالة السلام الذي يعيشها ابناء عنكاوا و الوافدين اليها حيث انهم لا يستطيعون القيام بهذه التصرفات في المناطق الاخرى من اربيل  لانهم سيتعرضون للملاحقة و بالتالي للقتل .

يحق لنا ان نتسأل هنا اين اصبحت قوة طواريء عنكاوا ؟ اين دورياتها ؟ اين بطولاتها في حماية عنكاوا التي كنا نسمع بها غالبا من فترة الى اخرى ؟ ام انها اصبحت عبارة عن حر س شرف بلا سلطة تذكر في عنكاوا ؟
نعم ان قوة طواريء عنكاوا و بعد صرف آمرها الشاب ( فادي  او كمال مهما كان اسمه ) عن الخدمة تحولت الى ملاك حارس مقطوع الجناحين ، لا حول لها و لا قوة و لا تغير في الود قضية بل اصبحت كديكور جامد لا روح و لا حياة فيه فمن الاحسن صرفها عن الخدمة و توفير مرتبات اعضائها لخزنة الدولة ان بقت على هذه الحال .

من هذا المنبر نمنح الاحقية لنفسنا بان نطالب الجهات المعنية بان تعيد قوة طواريء عنكاوا الى سابق عهدها لكي تتمكن و كما في السابق من منع اي تعدى على ساكني عنكاوا لان الوضع اصبح لا يحتمل و يجب  منع الفتنة قبل وقوعها .