المحرر موضوع: قالت: تأخروا في قتل وليد عيدو.. والدور على أحمد فتفت تلفزيون نبيه بري يطرد مذيعة بعد تعليق على الهواء أثار جدلا بلبنان  (زيارة 1062 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

غير متصل Sabah Yalda

  • الاداري الذهبي
  • عضو مميز متقدم
  • *******
  • مشاركة: 32867
  • الجنس: ذكر
    • مشاهدة الملف الشخصي



قالت: تأخروا في قتل وليد عيدو.. والدور على أحمد فتفت
تلفزيون نبيه بري يطرد مذيعة بعد تعليق على الهواء أثار جدلا بلبنان


 
 
 


 
المذيعة سوسن درويش 
 
دبي-العربية.نت

عمدت إدارة قناة فضائية لبنانية تابعة لرئيس مجلس النواب نبيه بري، إلى طرد إحدى المذيعات إثر تعليقات أدلت بها فور مقتل النائب اللبناني وليد عيدو على الهواء مباشرة، ما أثار زوبعة فى الوسط الإعلامي والسياسي وفى الشارع اللبناني.

ونتيجة خطأ فني غير مقصود في بث مباشر لدى تغطية جريمة اغتيال وليد عيدو الأربعاء الماضي، قالت سوسن درويش، المذيعة في قناة "ان بي ان": "أعطوني الهواء"، وقبل أن تعلم المذيعة أن الهواء قد أصبح تحت تصرفها، قالت "مرحبا، العوض بسلامتكم، ليش تعوقوا (تأخروا) لقتلوه". ورد صوت آخر عليها "نحن لا نشمت" فأجابت "مش شماتة بس هلكونا. بعد في (الدور على)أحمد فتفت . أنا عم عدّن (أحصيهم)".


وأبدى أحمد فتفت، وزير الرياضة اللبناني، استياءه قائلا إنه سيتقدم بدعوى الى القضاء اللبناني في هذا الشأن، بحسب تقرير نشرته صحيفة "الشرق الأوسط" اللندنية الجمعة 15-6-2007.

وحول ما إذا كان يشعر أنه مهدد بشكل خاص بسبب كثرة "التلميحات" حول اغتياله، قال الوزير اللبناني "بحكم موقعي ومواقفي السياسية أنا مهدد بجميع الأحوال، وقد سبق أن تلقيت تهديدات من سورية".

وفي حين أن هذا "الخطأ الفني" أثار بلبلة في الأوساط الإعلامية ووجهت أصابع الاتهام الى المحطة، لم تنف ادارتها الخبر، بل عمدت الى اصدار بيان أكدت فيه تحملها المسؤولية الكاملة وأبدت أسفها عن الخطأ غير المقصود الذي وقع على شاشتها، لافتة الى أن ما جرى لا يعبر بتاتا عن سياسة المحطة وتوجهاتها التي تلتزم المعايير الأخلاقية والمهنية في عملها.

أوضح مدير الأخبار في قناة "إن بي إن" قاسم سويد أن المحطة عمدت إلى طرد المذيعة سوسن درويش التي وقعت في "فخ الهواء" ومهندس الصوت الذي ارتكب خطأ تقنيا أحدث خللا في البث المباشر.
 

http://www.alarabiya.net/articles/2007/06/15/35499.html
مرحبآ بكم في منتديات عنكاوا كوم