المحرر موضوع: النكرة وداد فاخر وعقدة المرحوم طارق عزيز وسبب تهجمه على المسيحيين  (زيارة 807 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

غير متصل وليد حنا بيداويد

  • عضو مميز جدا
  • *****
  • مشاركة: 3063
    • مشاهدة الملف الشخصي
النكرة وداد فاخر وعقدة طارق عزيز
 وسبب تهجمه على المسيحيين

وليد حنا بيداويد
كوبنهاكن



من هو وداد فاخر
عراقي  من البصرة شروكي من بقايا القرامطة وحفدة ثورة الزنج، هكذا يعترف هذا الشروكي بعظم لسانه ويختم مقالاته انه من بقايا القرامطة وحفدة ثورة الزنج ، هرب الى ايران وعاش فيها من سنة 1991 - 1995 وقبلها كان يعيش في الكويت والان يعيش لاجئا في النمسا, كتاباته تظهر انه عديم الرؤى قصير النظر لا يفقه من التاريخ ولا من الواقع شيئا يتميز هذا بالنفاق والطائفية المقيتة، حاقد من الدرجة الاولى انتهازي لا مثيل له ياكل من خيرات المسيحيين ويطعنهم في ظهورهم، يظهر انه عاش البؤس والحرمان في بيئة  كلها حقد على الاخرين وظهرت اعراض الانعزال بشكل ملفت انه كوبراوي اكثر سما من افعى كوبرا.
اقول لك يا وداد ايها  الكاتب المزيف والطائفي والحاقد على المسيحيين فاذا تتصورانه ليس هناك من لا يريد ان يرد علي تجاوزاتك بحق المسيحيين لربما انه يرى ان تفاهاتك بحق المسيحيين  لاتستحق الاهتمام او صرف بعض الوقت للرد عليها  او لربما يريد تجاهل تفاهاتك التي لا تستحق الرد اساسا  او هناك  من ينشر كرهك وحقدك في صفحاته بهدف تشجيعك لتواصل الطعن الطائفي بالمسيحين واظهارهم يصورة سيئة عكس تاريخم وحاضرهم الناصع  فقد يكون هذا تافها مثلك تماما يشجعك و وقع على شاكلتك لذا فانا سارد عليك بما قل ودل.

وداد فاخر طائفي اعمى البصر والبصيرة، عفن كوبراوي مسموم وحاقد يواصل الاساءة للمسيحين:*-
من المعلوم ان وداد فاخر يسرق الكثير من المعلومات المغلوطة من الموسوعة  الحرة (ويكيبيديا) فهي الموسوعة العلمية توثق كل المعلومات ايا كانت من دون التحقق منها علميا وعن خلفياتها واسبابها ومرسلها الى الموقع.

خلط الامور
منير روفا ام قادة شيعة العراق (ائمة وسياسيين).

اذا كان النقيب الطيار(منيرروفا) سرق طائرة ميغ 21 السوفيتية وهربها الى اسرائيل العام في 1966 في هذا العهد الظلامى الذي كان الرئيس العراقي عبدالسلام عارف رئيسا للجمهورية العراقية  الذي كان يتميزعهده بالعهد الدموي وعهد القساوة واللااستقرار والفوضي والاضطرابات، فقد كانت الطوائف الغير المسلمة في العراق من المسيحيين واليزيديين والصابئة والكاكائيين يعيشون احلك فترة مظلمة تمارس بحقهم العنف والتهميش والاضطهاد بسبب معتقدهم اولا وهذا ما قاله بصراحة النقيب الطيار(منيرروفا) ولكن يا وداد فاخر انا اسالك من يكون الخائن وبائع الوطن اليس من ياكل من خيرات وطنه ويكون ولائه للاجنبى من امثالك الخونة وبائعوا الشرف والضمير واليس الحكام السياسيين والبعض من ائمة الشيعة في العراق؟ هؤلاء قد قد باعوا وطن اسمه العراق وسرقوا شعبه فانتم الخونة بامتياز يا مسعور.

من تكون انت يا وداد؟
من تكون انت ايها الاعوج لتحاسب غيرك، فانت لا شئ ولامحل اعراب لك في المعادلة السياسية والثقافية، انت  عديم القيمة يا ايها  الكوبراوي الشروكي يجب ان لاتقوت هذه التجاوزات والاساءات مرور الكرام بحق المسيحيين فانت تعطي المبررات للدواعش من امثالك القذرين ليواصلوا قتل واضطهاد المسيحيين فانت تعلم علم اليقيين انهم اشرف منك ومن يقف ورائك، من انت لتسئ للمسيحين وتستخدم عبارات تسئ بها للكنيسة فانا ادعو المسيحيين من هذا المنبر الى رفع شكوى ضدك امام المحاكم النمساوية لازدرائك للمقدسات المسيحية وتشجيعك الى اضطهاد المسيحيين.

من ينكر ماساة غير المسلمين في الدول العربية يستحق المحاكمة:-
ليست هذه المرة الاولى الذي تكتب ايها الخايس الاتفه الطائفي المقيت الحاقد اللعين ضد المسيحين وتنكر ماساة غير المسلمين واضطهادهم بسبب معتقداتهم.
انت يا حامل اسم الانثى تنكر يا وداد فاخر انت نكرة تنكر ان اليهود كانوا مضطهدين وكذلك المسيحين ومعهم كل الاديان غير المسلمة ومن غير العرب في العراق من قبل الحكومات الاسلامية  التي ارتكبت مجازر وصلت الى حد الابادة جينوسايد (هولوكوست) بحقهم وهذا الذي دفع ب منير روفا ان يقع فريسة سهله لاسرائيل واميركا.

النقيب الطيار(منير روفا) لم يكن الطريق الاوحد لاميركا لسرقة اسرار الطائرة ميغ 21؟
اميركا واسرائيل كانتا عاجلا ام اجلا ستحصلان على اسرار صناعة الطائرة ميغ (21) السوفيتية  ان لم يكن بواسطة جاسوس ما ايا كانت قوميته او دينه او عرقه او درجته العسكرية  فقد كانوا لربما يحصلون عليها بطرق اخرى ولكن اسالك من هو اكثر اجراما سرقة طائرة ام بيع وطن واستعباد شعب فالعراق يعج بالخونة والعملاء والسراق والقتلة بعظهم يلبس قناع اليسارية والشيوعية.
هل كان ولايزال  فشل وعدم استطاعة العرب مجتمعين بتحرير فلسطين هو بسبب كشف اسرار الطائرة ميغ 21 السوفيتية كم انت ركيك وتافه ولا تفقه من السياسة شئ ام انها كان بسبب الخيانات العربية من اهل جلدتك يا وداد فاخر وهنا ادعوك لتضع راسك في سيانات البصرة وتشبع منها فهذا افضل لك من ان لا تقول الحقيقة كما هي وتضع فشلهم على الاخرين وتحملهم المسؤلية. 
فانت جبان وطائفي وحقير فانت تعيش على فتات الشعب النمساوي المسيحي الذي حفظ كرامتك المهدورة فرحت تطعن بشعب اصيل مسيحي في العراق وتحاول اظهاره بالخيانه بسبب هذا الموضوع لتواصل الاساءة في مقالاتك ضد المسيحين وكانه الولي والوصي وكانه المخلص وغيرك خونة.
هل سمعت مسيحيا فجر نفسه وقتل شخصا وسرق المال العام وهرب؟ هل سمعت في التاريخ ان مسيحيا رفع سيفا؟
اتحداك ان قدرت ان تثبت لنا ذلك، فالمسيحيين هم ابناء اصلاء لارض الرافدين المعطاءة المغتصبة التي لوثتها اقدام الخونة الماجورين  من امثالك الملاعيين.
لذلك اقول لك انك لست من صلب العراقيين الشرفاء بل انت خائن ولا صلة لك بهذه الارض المعطاءة وابناء هذه الارض فالعرب يا ايها الخائن كانت تمتدح اعدائها عنما كانت تلمس البطولة والفروسية والاستبسال في المعارك وكانت تقول الحقيقة كما هي ولكنك تطعن شعب اصيل.
بين السيديين طارق عزيز و منير روفا:-
  قبل ان تسئ للمرحوم طارق عزيز يا ايها ااناقص السمعة كان الاجدر بك ان تبحث في الانترنت عن عميد الدبلوماسية العراقية وتسال السيد (حسن علوي) الذي كان معارضا لصدام حسين لتعرف الحقائق ولكن من تكون انت حتى تقارن نفسك بالمرحوم طارق عزيز فانت بهذا تريد ان تعطي قيمة مفقودة لنفسك ففاقد الشئ لا يعطيه ابدا.
لو فرضنا ان الاثنان اقرباء او اولاد خالة كل من المرحوم النقيب الطيار(منير روفا والمرحوم طارق عزيز) فهل يمكن ان يحكم على الثاني بجريرة الاول لانه كان خائنا؟ يعني انت تعترف بعظم لسانك انه يجب ان تحاكم عشيرتك بجرير خيانتك انت اليس هذا ما تقوله؟ لذا انت تعترف بعظم لسانك انك خائن ورضعت الخيانة والكره وانت تثمل الانتهازية والنفاق فانت مجرم باحتراف.

انت جبان يا شروكي يا مسعور
لقد رحل نظام صدام حسين منذ 2003 فلماذا لا تعود الى البصرة لتشارك اهلها في مصاعبهم وترفع عنهم  القليل من همومهم ومشاكلهم؟  ماذا تعمل في النمسا التي تتخذ منها مكانها لتكشرعن انيابك على المسيحيين ايها المسعور. 
لماذا هكذا مواضيع في صفحة الاخبار اورك او غيرها
اظهرت احداث سقوط النظام العلماني في العراق سنة 2003 اظهرتهم على حقيقتهم وانت واحد مثلهم فهناك المئات من المنافقين الانتهازيين الذين يلبسون اقنعة مزيفة مثلك قد وقعوا تماما وعلى شاكلتك هنا في الدانمارك وفي دول العالم فهنا من يدعي انه شيوعي وعلماني ولكن حقيقته هو داعشي حتى لو ادعى انه مسيحي فهذا مسيحي مزيف كاره لنفسه وكاره للمسيحين مثلك تماما.
https://www.akhbaar.org/home/2010/11/100555.html

ملاحظة مهمة
بعد التحية
 وصلتني اكثر من رسالة ومخابرة وملاحظة بضرورة تقديم شكوى الى السفارة النمساوية في الدانمارك ضد المسئ وداد فاخر، الذي بنشر الكراهية والافكار الطائفية المقيته ضد المسيحيين في العراق
لازلنا ندرس كتابة رسالة الى السفارة التي يعيش هذا المتطرف فيها
كذلك اتصلت بعدد من الاخوة التلكفيين وقالوا ان لا صلة للمرحوميين كل من طارق عزيز ومنير روفا ببعظهم البعض مثلما يروجه النكرة وداد فاخر
ويريد شحن المسلمين المتطرفين ضد المسيحيين لتكون ذريعة اخرى لقتلهم وتهجيرهم