المحرر موضوع: للعام السادس على التوالي: كيا العلامة التجارية رقم 1 في دراسة "جيه دي باور" الأمريكية للجودة الأولية  (زيارة 156 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

غير متصل مــراقـــــــــب

  • مشرف
  • عضو مميز متقدم
  • *
  • مشاركة: 6126
    • مشاهدة الملف الشخصي

للعام السادس على التوالي: كيا العلامة التجارية رقم 1 في دراسة "جيه دي باور" الأمريكية للجودة الأولية

• أصحاب سيارات كيا أبلغوا عن أقل عدد من مشاكل الجودة خلال 90 يوماً الأولى من ملكية السيارة في الولايات المتحدة
• أكثر علامة تجارية تحصل على جوائز "جيه دي باور" للجودة الأولية لعامين على التوالي
• سيارات فورت (سيراتو) وسيدونا وسورينتو وسول تحتل قمة فئاتها

العراق – حصلت شركة "كيا موتورز" اليوم على المرتبة الأولى في قطاع السيارات ضمن "دراسة الجودة الأولية" (IQS) في الولايات المتحدة، الصادرة عن شركة "جيه دي باور" (JD Power)، وذلك بعد الإبلاغ عن 136 مشكلة فقط في 100 سيارة، وبذلك تكون كيا للعام السادس على التوالي الأولى بين علامات السيارات واسعة الأسواق، الأمر الذي وصفه ديف سارجينت، نائب رئيس "جيه دي باور" لشؤون جودة السيارات، بأنه "مسيرة استثنائية".
ويعود استمرار نجاح كيا المتواصل في دراسة الجودة الأولية بشكل أساسي إلى سيارتي فورت (أو سيراتو) وسول، واللتين كانتا بين أفضل 10 سيارات في قطاع السيارات، وبالمجمل، حققت سيارات كيا أفضل أداء في عدة فئات وهي فورت (السيارات المدمجة Compact Car)، وسيدونا (ميني فان Minivan)، وسورينتو (الرياضية متعددة الأغراض المتوسطة العليا Upper Midsize SUV) وسول (الرياضية متعددة الأغراض الصغيرة Small SUV).
وقال شون يون، رئيس "كيا موتورز" أميركا الشمالية والرئيس التنفيذي في "كيا موتورز" الولايات المتحدة: "إنه شرف كبير لنا أن نعود للعام السادس على التوالي إلى المرتبة الأولى في قطاع السيارات في دراسة ‘جيه دي باور‘ الأمريكية للجودة الأولية ونكون في قمة العلامات التجارية واسعة الأسواق، كما إنه تذكير لنا بمواصلة بذلنا لقصارى جهدنا كي نكون أفضل ما يمكن". وأضاف يون أنه "في ظل وجود أربع سيارات فائزة بأفضل مرتبة في فئتها – وأربع سيارات أخرى احتلت واحدة من المراتب الثلاث الأولى في فئاتها – فإن فلسفة علامة كيا في ‘تقديم كل ما يلزم‘ تواصل تقديم ثمارها في سوق السيارات شديدة المنافسة".
يذكر أن هذا التقرير السنوي قائم على تحليل أجوبة 87,282 مبحوثاً بخصوص 189 سيارة ضمن 26 فئة. وتم تقييم السيارات بناءً على تجربة القيادة، وأداء المحرك وناقل السرعة، ومجموعة واسعة من مشاكل الجودة التي يتم الإبلاغ عنها من قبل أصحاب السيارات.
-انتهى-

نبذة عن شركة "كيا موتورز"
"كيا موتورز" (www.kia.com) هي الشركة المصنعة للسيارات ذات الجودة العالمية والملائمة للسائقين المفعمين بالشباب. تأسست "كيا" عام 1944، وتبلغ مبيعاتها اليوم حوالي 3 ملايين سيارة سنوياً في 190 بلداً، كما يعمل لديها 52,000 موظف حول العالم، وتبلغ عائداتها السنوية أكثر من 58 تريليون وون كوري (حوالي 50 مليار دولار)، ولها معامل في ست دول. تتصدر كيا مسيرة التحول نحو السيارات الكهربائية وتقديم خدمات النقل التي تساعد على تجاوز الصعوبات التي تواجهها المدن حول العالم. ويعبّر شعار الشركة  - "القدرة على الإدهاش" – عن التزام "كيا" بإدهاش العالم من خلال تجاربها الممتعة والملهمة، والتي تتجاوز كل التوقعات.

  نبذة عن شركة نيم:
تأسست شركة كيا نيم (www.kiairaqnim.com) في عام  2010 وتتخصص حصريا بتوزيع وخدمة منتجات كيا العالمية
التي يتم تورديها من مصانع كيا موتورز في كوريا وسائر مصانعها حول العالم، في إقليم كوردستان وشمال العراق. وتتوزع مراكز شركة نيم في مدن أربيل، السليمانية، دهوك، كركوك ونينوى، حيث تقدم أعلى مستوى من خدمات ما بعد البيع لسيارات كيا من قبل كادر محلي مدرب ومؤهل من كيا موتورز العالمية، وباتصال مباشر معها، حرصًا منّا على تقديم أفضل الخدمات لمالكي مركبات كيا. شركة نيم حاصلة على تصنيف بلاتينيوم من قبل شركة كيا موتورز العالمية وهو أعلى تصنيف يمكن الحصول عليه. كما تقوم شركة نيم بدعم المجتمع المحلي من خلال برامج عديدة تغطي جوانب عديدة كالتدريب المهني، السلامة على الطرقات، البيئة والرياضة ولديها شراكة مع مؤسسات حكومية ومحلية تعنى بهذه الجوانب.