المحرر موضوع: جريمة مَقتل الاستاذ هشام الهاشمي ومَن الذي سَيليه وكيفية التخلص ؟  (زيارة 836 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

غير متصل نيسان سمو الهوزي

  • عضو مميز جدا
  • *****
  • مشاركة: 3606
    • مشاهدة الملف الشخصي
جريمة مَقتل الاستاذ هشام الهاشمي ومَن الذي سَيليه وكيفية التخلص ؟
لا شك بأن جريمة مقتل الاستاذ الهاشمي ضربه جديدة للحكومة العراقية ومدى مصداقيتها وقدرتها على تحمل المسؤولية في حماية العراق والعراقيين من هذه الهجمات الارهابيه . ولكن كيف ؟
لي حديقة صغيرة في الدار الذي أسكنهُ وهذه الباحة تكون مصدر استرخائي وتمتعي في فصل الصيف والذي يكون عادة قصيراً في نيوزيلندا .
منذ سنوات وأنا اعاني من تواجد النمل الصغير في هذه الروضه . عندما اُشاهد النمل وهو يتسلق اغصان الزرع القليل يجن جنوني . في كل سنة وفي فترة الصيف لا يكون عملي غير مراقبه ذلك النمل العين ومحاولة التخلص منه . أنفق أحياناً أكثر من خمسون دولاراً لشراء مبيد قاتل لتلك الحشرات ( كل الخضرة التي في الحديقة لا تُقدّر ب عشرون دولار ) .. أحياناً اكثر من علبتين ومع هذا فلا أمل نهائي من تلك الضارة .
كالمعتاد قصدتُ السنة هذه ايضاً متجراً متخصصاً لهذه المبيدات وكان سعر العلبة اكثر من سته عشرة دولار  ، خلال اسبوع نفذت العلبه والنمل يتكاثر من مكان الى آخر . نعم يختفي بشكل كبير في المنطقة المنكوبة ولكن ما إن لبِث حتى خرج وبشكل كبير في مكان آخر او بعد يوم او يومين في نفس المنطقة المقصوفة . قصدتُ المتجر مرة ثانية لشراء علبة ثانية ولكن لِحُسن حظي كانت النوعيه قد نُفذت من المتجر . سألتُ البائعة عن المخلّص فقالت لقد نفذ ولكن لدينا أنواع كثيرة اُخرى . قلتُ لها النمل الذي عندي عراقي ! طلبت مني إعادة ما قلته ، قلتُ لا يهمكِ ( أنا أغلط كثيراً ) .......
طرحتُ لها مشكلتي ومشكلة النمل الاصيل الذي عندي وهو لا ينتهي ويخرج بعد ساعات من معسكر آخر  وضاق بيّ الموضوع فماذا أفعل ولماذا لا يموت موتاً نهائياً ! مدت يدها وناولتني  علبه صغيرة ، وقالت اعتقت هذا الدواء سيكون مفيداً لأن عليك أن تخلطه بالماء ( كل خمسون ملليلتراً او شيء من هذا القبيل تخلطه بخمسة ألتار ماء ) ومن ثم ترش على المناطق التي يتواجد فيها المتآمرون وهو سيدخل الى أعشاشهم او شقوقهم فسيقضي عليهم جميعاً ( عجبني موضوع مقتلهم وهم في اعشاشهم )  . لأن المبيد الذي كُنتَ تستخدمهُ كان يقتل الذين فوق الساحة أما الذين تحت الحمايه فلا يصل إليهم الدواء فيخرجون في الليل ، لا بل حتى يتخذون على اجساد جماعاتهم الميتة . قلتُ الآن ادركتُ لماذا كان التكاثر هذا المرة اكثر من السابق .  ناولتُ العلبة قاصداً القاصة لدفع ثمنها مسرعاً الى الحديقة وكأنني احمل معي لقاح لتخليص الشعب العراقي من وباء الكورونا . فعلتُ ما طلبت مني البائعه ولكن بمقادرير مختلفة ( لا نثق بأحد ) فخلطتُ اكثر من مائه ملليلتر بثلاثة ألتار من الماء وقمتُ بجوله في كل جوانب الحديقة بعد أن رفعتُ قليلاً طرف العشب الإصطناعي الذي يُغطي الفردوس . كررتُ المحاولة اكثر من اربعة مرات حتى إكتملت الدورة الإصطناعيه .
لم تمضي اكثر من عشرة دقائق وبدأت الحركة تقل تدريجياً ( أنا واقف اُراقب العملية ) وبعد عشرة دقائق اخرى اختفى النمل بشكل كُلي وجماعي . لم ارتح إلا في اليوم الثاني عندما خرجتُ للصيد فلم أجد حشرة واحدة ومنذ ذلك اليوم ( أكثر من إسبوعين لم اُشاهد نملة واحدة تقوم بعملية إجرامية ضد اوراق الطماطة والخيار المتواجد ) .... وبعد هذه القصة الطريفة الخفيفة نصل الى سؤال حلقة اليوم والذي هو : كيف تسطيع الحكومة العراقية في السيطرة والقضاء على الأحزاب الدموية المنفقلة في العراق !
لا يُمكن للشعوب المتخلفة أن تتقدم دون البدأ من نقطة الصفر   .
نيسان سمو  08/07/2020


غير متصل صباح قيا

  • عضو مميز
  • ****
  • مشاركة: 1901
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
ألأخ الكاتب الساخر نيسان الهوزي
سلام المحبة
يراعك في كتاباتك الفتية (هذه تيمناً بفتوة الرابطة التي قد تحتاج من الناحية العلمية إلى ما يقارب 15 عاماُ كي تصل مرحلة النضوج...علماً أن الديج الصحيح من البيضة يصيح)  قد تحول من السخرية إلى الجد نوعاً ما. ألأمل أن تعود حليمة إلى عادتها القديمة على الأقل كي ترتسم البسمة على الوجنات في زمن فيروس كورونا الموّات.
بعد أن أفلح المرحوم الرئيس الجزائري في عقد إتفاق بين المرحوم الرئيس العراقي والمرحوم الإمبراطور الإيراني (من حسن الحظ أن الثلاث صماخات في عداد المرحومين), تسابقت الفصائل المسلحة في شمال الوطن العزيز بتسليم أسلحتها وساد الهدوء والسلام أرجاء تلك المنطقة الملتهبة. أثبتت الأحداث أن الحركة المسلحة لم تكن سوى بيدق شطرنج تحركها أنامل المرحوم الأمبراطور. ما يحصل حالياً أن البيادق المتبعثرة على رقعة الشطرنج العراقية تحركها العمائم القابعة في قم. أتكفي هذه الرمزية للإجابة على سؤالك المشروع؟ أم تطمح بالمزيد وتورّط أحد الذين بقيَ لك من الاصدقاء القلائل بادخاله في دهاليز السياسة الملتوية كي يُغتال لاحقاً.
تحياتي


غير متصل Michael Cipi

  • عضو مميز متقدم
  • *******
  • مشاركة: 5233
    • مشاهدة الملف الشخصي
أخي نيسان
مما جاء في مقالك ، عـلمتُ أنـك ساكـن في نيوزيلانـدا
وهـنا صار خـلط عـنـدي بعـض الشيء
فـقـد قرأتُ لك كلاما قـبل أكـثر من سنة أو سنـتـين أن مطرانا ( طبعاً في محل سكـناك ) دعاك إلى الإنـضمام إلى ربطة الـبـطرك . فـتـصورتُ متـوهما أنـك في أوربا
***********
المهم ... لو شاءت الصدفة أن وجـدتُ نـفـسي في بـلـدك ( أياً كان ) ... وأردتَ أن تـتـخـلـص من الـنـمل في حـديـقـتـك أو حـديقة غـيـرك .... فأنا مستـعـد أن أنقـلها ــ نـقـلاً لا قـتلاً !!!!ــ إلى أي إتجاه تـرغـبه ، بـدون مبـيـدات وبـدون محـروقات وبـدون صـلـوات وبـدون أية تـكـنـولـوجـيات وبـدون أية نـفـقات ..... فـقـط يتـطـلـب مني أن أحـضر عـنـد عـشها الرئيسي أينما كان وليس في مساراتها الأخـرى خارج عـشها ، لا أكـثر .. وكلامي مضمون ...
******
 ولكـن هـناك من الـقـوى المخـفـية (( صاحـبة الشأن )) لـو أرادت !!!! يمكـنها أن تعـمل مثـلي بالضبط في الـنـمل الـبـشري .... ولكـن هـل تـرضى أن تعـمل ذلك ، وهي التي أتـت بهم إلى  الحـديقة الـبشرية ..؟؟؟؟؟؟
دمتَ بخـير

غير متصل نيسان سمو الهوزي

  • عضو مميز جدا
  • *****
  • مشاركة: 3606
    • مشاهدة الملف الشخصي
الاستاذ صباح قيا : مقتل هذا الشخص أحزنني كثيراً ! كان شخصاً هائاً مسالماً عادلاً وصادقاً فرحيله كان صدمة لي واللعنة على الذين ارتكبوا هذه الجريمة البشعه ضد الانسان !
نعم هي بيادق شطرنجية لهذا اكرر بأن زوالها مرتبط بالعش او المصدر وبزوال المصدر ستسقط البيادق واحد تلو الاخر ! ولكن هذا يحتاج زوال دول جوار العراق ! لهذا اكرر نحن محتاجين لمعجزة وغير ذلك فأمرنا صعب للغاية .
هل تتذكر قصة الزنبور الياباني الذي كتبتها قبل عقد ! لا تتذكر وهذا من حقك ولكنني كتبت عن هذا الموضوع والحلول قبل عقد من الأن واتضح بأن ماذكرته في حينها كان صحيح مائة بالمائة ( هذه اول مرة تحصل معي ) اذا رغبت فسأرسل الرابط لك او أعيده هنا .
مصيبتنا تُكمن في العش الداخلي وليس الزنابير الخارجية . تحية طيبة

غير متصل نيسان سمو الهوزي

  • عضو مميز جدا
  • *****
  • مشاركة: 3606
    • مشاهدة الملف الشخصي
السيد مايكل سبي : اذا كانت عندك هذه المقدرة على التخلص من النمل البشري دون اي مبيد  حشراتي فهذا يعني إنك في العراق ستصبح نبياً ! إي والله ، نبياً حقيقياً وعظيماً ! ثلاثة ارباع ونصف من الشعب العراقي سيسجد لك ! جارَ منك دخيلك ! وبعدها أسس لك عشرون رابطة وعلى قياسك ومقاسك وأفكارك ! گلي انتم ب استراليا هـَم عندكم نمل حتى اكتسبت هذه الخبرة اللاسلكية ! ههههه
راح ننتظر لنرى ماذا سيفعل الكاظمي وبعدها نعود إليك . تحية طيبة