المحرر موضوع: هل يمنع الله، اعمال الرحمة المتبادلة بين البشر ، باتجاهه المطلق ، ليحقق خلاصا لكل انسان ، كيف ؟!  (زيارة 332 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

غير متصل Edward Odisho

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 92
  • الجنس: ذكر
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
[size=هل تمنع الله اعمال الرحمة المتبادلة بين البشر باتجاهه المطلق ،  ليحقق خلاصا لكل انسان
؟؟!!
للشماس ادور عوديشو
كتب في الثامن من تموز ٢٠٢٠

طرح احدهم من فيسبوك .
اقتباس :
عن اسباب تردي الوضع الصحي في العراق .
ليقول: تبرعت اليابان 120 مستشفى متنقلة للعراق ، ذات الاجهزة الطبية  المتطورة . ولكن تم بيعها للامارات عن طريق احدهم ، اذكرها {بعيدا عن اي تشهير يفتقر للاثبات ، لعله اتهام} .
كيف تم كشف تفاصيل الجريمة ؟! .
لم يتمكن الاماراتيون من تشغيل الاجهزة ، فطلبوا مساعدة اليابانيون : فقالوا : كيف وصلت هذه الاجهزة لنا،ونحن تبرعنا بها للعراق .<<< ؟؟؟ !!! .
انتهى الاقتباس :
(ساطرحه تفسيرا حدثيا (بمعزل عن اي تشهير سياسي) ، لاني ابحث عن صراع الاديان والعلمانية (الغير مؤنسن منها) و سبب تعاسة اي انسان في العالم .

هذه اعجوبة ارادها الله ان تحدث ، منذ بدايات الوجود ، ليبين للبشرية ان # وجود اعمال الخير والايجاب التي لا تُحصي تتماشى جنبا الي جنب مع لا نهائية رحمة الله لهم وبينهم مع الوجود ببشريته  ، ملىء بالامثلة والاحداث في كل بقعة من بقاع الكرة الارضية # بعلومها المؤنسنة .                                                                                  والسؤال الذي يطرح نفسه لاعداء الايمان باله يسوع المسيح في العهد الجديد هو : هل ؟ ولماذا؟  يحجب الله هذا الامثلة و الاحداث المنذرة والآمرة بقداسة ، وغيرها من أفعال الحب والرحمة الانسانية الايجابية ، لماذا يحجبها عن تعاسة
[/size][/b][/b][/b][/b][/b]