المحرر موضوع: بيان فلسطين لشعبنا العربي في كل مكان  (زيارة 421 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

غير متصل د. عادل رضا

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 153
  • منتديات عنكاوا
    • مشاهدة الملف الشخصي

بيان فلسطين لشعبنا العربي في كل مكان

هذا بيان  لله وللتاريخ بظل انهيار كامل المنطقة العربية امام مشروعات الاخرين الساعية لأسقاط كل واقعنا العربي وكياننا كأمة.

شعبنا العربي في كل مكان:

ليس هناك شيء اسمه "اسرائيل"
 ولا نعترف بهذا الكيان السرطاني الاستعماري الغاصب لدولة فلسطين العربية المحتلة و كون ميزان القوى بمختلف اشكال القوة العسكرية الامنية الاستخباراتية الاقتصادية هي  لغير صالح العرب بهذه الفترة الزمنية الحالية  فأن المستقبل ليس بالضرورة سيكون نفسه والتاريخ اثبت ذلك وقانون الحياة قال لنا ان الاراضي العربية واجهت استعمار خارجي أصلب  واحتلال استيطاني اشد واطول واعمق من هذا الكيان الصهيوني.

فالجزائر العربية تم احتلالها استيطانيا لمائة واثنان وثمانين سنة وتم تحريرها.

وكذلك تم استيطان المشرق العربي بالحملات الأجنبية الصليبية  اذا صح التعبير كذلك لقرنين من الزمن وتم ازالة هذا الاستعمار وتم طرد الاستيطان الاوروبي المنقول إلينا.

اذن الواقع والتاريخ والحق والحقيقة وكل ما هو منطق هو مع العرب.

ايها الشعب العربي:

ان الكيان الصهيوني عدو وخطر وتهديد "وجودي"  ضد كامل الامة العربية.

وكل الاتفاقيات مع الكيان الصهيوني اثبت الواقع فشلها وعدم جدواها وفقدان لأي فائدة للعرب منها.

شعبنا العربي في كل مكان عليكم ان تعلموا:

ان صناعة اي عدو "وهمي" ضد العرب هو تطبيق لمقررات مؤتمر هيرتليزيا الصهيوني الامني الاستخباراتي التأمري واي كلام اعلامي بلسان عربي عن عدو "اكبر" او عدو "اخطر" من الكيان الصهيوني هو تنفيذ لمقررات هذا المؤتمر الصهيوني.

شعبنا العربي في كل مكان:

ان الخيانة ليست شجاعة والكلام الاعلامي المناقض للواقع هو محاولة استعمارية خارجية لصناعة "استحمار" داخل الداخل العربي.

عاشت فلسطين حرة ابية
وسوف تعود فلسطين دولة عربية مستقلة
وعاشت الامة العربية من المحيط الى الخليج
وعاش الاسلام الصانع للعدالة

د.عادل رضا
طبيب باطنية وغدد صماء وسكري
كاتب كويتي بالشئون العربية والاسلامية
الثالث عشر من اغسطس العام الفان وعشرين.
١٣/٨/٢٠٢٠


غير متصل lucian

  • عضو مميز جدا
  • *****
  • مشاركة: 3345
    • مشاهدة الملف الشخصي
اقتباس
ان الخيانة ليست شجاعة والكلام الاعلامي المناقض للواقع هو محاولة استعمارية خارجية لصناعة "استحمار" داخل الداخل العربي.

عاشت فلسطين حرة ابية
وسوف تعود فلسطين دولة عربية مستقلة
وعاشت الامة العربية من المحيط الى الخليج
وعاش الاسلام الصانع للعدالة

د.عادل رضا
طبيب باطنية وغدد صماء وسكري
كاتب كويتي بالشئون العربية والاسلامية

 ;D من الطب الى كاتب انشاء والان الى تاجر سياسي.

يبدو ان التلوث الثقافي لا يمكن التخلص منه الا بعد موت جيل بكامله .

هنا اعادة تاريخية بشكل سريع جدا:

الكل في هذا العالم يعرف بان صدام لكي يتمكن بان يصبح ديكتاتوري فانه استخدم ورقة فلسطين، فكان يعدم الابرياء بحجة انهم ضد الامة العربية وعملاء اسرائيل وذلك لكي :

اولا : ان يتمكن من ان يزرع الخوف في نفوس الجماهير. (اقراء كتاب جمهورية الخوف ، عراق صدام)
ثانيا: لينشر ثقافة ويجعلها مقبولة من قبل المجتمع وهذه ساهم فيها اشخاص كانوا يستعملون وينشرون نفس شعاراتك وهذه كخطوة ليكون هناك ثقافة تقوم باعدام اي شخص لا يرغبون به.

النتيجة كانت قيام عرب بعثيين بقتل الالاف من العرب العراقيين المنتمين لامتك العربية.

وفي هذه الخطوات في قتل عرب من قبل عرب شارك فيها ايضا عرب فلسطينين كانوا يعيشون في العراق ويعملون في اجهزة الامن والمخابرات.

وفي كل مرة كان عرب يقومون بقتل عرب كانوا يصيحون "عاشت فلسطين حرة ابية. عاشت الامة العربية"

وهذا طبعا لم يقتصر في العراق لوحده وانما في كل امتك العربية. في سوريا مثلا اقام العرب المؤيدين لحكم حافظ الاسد اضخم سجن معروف في المنطقة وسموه بسجن فلسطين، وتقارير الامم المتحدة تشير بان كل السجناء فيه كانوا عرب، وكان هؤلاء العرب يتم تعذيبهم يوميا من قبل العرب. وحول هذا السجن، سجن فلسطين وتعذيب وقتل العرب فيه من قبل العرب قام الشاعر العربي الجواهري بالقاء قصيدة عربية مدح للقائد العربي الاسد وسماها " سلاماً أيها الأسد .. سلمت وتسلم البد... وتسلم أمة فخرت .. بأنك فخر من تلد".

اي في سوريا كان هناك قتل وتعذيب للعرب من قبل عرب وفي سجن بنوه العرب وسموه سجن فلسطين، وفي كل مرة كانوا يقتلون عربي من قبل عربي فانهم كانوا ايضا يصيحون "عاشت الامة العربية وعاشت فلسطين حرة ابية"
وبعد ذلك صاح صدام بجعيره مرة اخرى (موجودة في يوتوب) "عاشت فلسطين حرة ابية، عاشت الامة العربية" وبعدها اعلن للعالم بان الكويت هي جزء من العراق واستخدم صدام عرب العراق لقتل عرب الكويت باعتبار الكويتين هم خونة القضية الفلسطينية...

هذه الشعارت المهزلة هي حتى في فلسطين عبارة عن مهزلة. بما انك كنت في المقالات السابقة تتحدث عن الاحصاء، فقم بعملية احصائية لمقارنة اعداد القتلى والمعذبين بين صفوف الفلسطينين من قبل حماس وقارنها تلك مع اسرائيل. الفلسطينين اصبحوا يستخدمون ورقتهم فقط لحلب بقرة الاتحاد الاوربي ليحصلوا على اموال ضخمة كمساعدات.

خبر التصالح بين الامارات واسرائيل قرات التعليقات عليه. هناك من لم يكن راضيا علق بان ما كان مخفيا اصبح علنيا، في اشارة بان الحكومات في الشرق الاوسط وشمال افريقيا لم تكن سابقا ضد اسرائيل فعليا. المعلقين هنا يعترفون بانهم كانوا كلهم مخدوعين، ويعترفون بانهم كانوا يعرفون بانهم مخدوعين ولكن مع هذا كانوا قد تقبلوا الجري وراء الخداع. وهذه صفة عجيبة في العرب، حيث هم مولعين ويتسلون العيش في خداع.

انا اتفهمك ، فانت تربد ان تصبح كاتب مشهور، والان اشخاص مثلك طبعا بدلا من ان يذهب الى فلسطين ويعمل كطبيب متطوع هناك في مستشفياتهم ، فانتم ستستخدمون نفس شعارات صدام وغيره لاغراض التجارة.

هذه الشعارات التي استخدمها صدام وغيره تظهر هنا كم صعب التخلص منها، اذا كان هناك طبيب ولحد الان يعيد شعارات البعث، شعارات صدام وغيره. كما قلت اعلاه ، هذه تحتاج الى موت الجيل القديم وظهور ثقافة جديدة عن طريق اجيال جديدة.

وفي كل الاحوال فان الشعارات التي وضعتها انت هي ليست فقط مسخرة وانما هي ايضا لن تصيب الاجيال الجديدة سوى بالشعور بالتقيؤ.

انا انصحك بان تجد هواية اخرى لنفسك، فثقافة اجيالكم القديمة المدمرة ستذهب الى الجحيم