المحرر موضوع: حصان طروادة وسخرية القدر  (زيارة 1229 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

غير متصل آشوريون حول العالم

  • عضو
  • *
  • مشاركة: 9
  • منتديات عنكاوا
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
حصان طروادة وسخرية القدر
« في: 00:56 09/09/2020 »
حصان طروادة وسخرية القدر

في عراق اليوم وكما ترون بأم أعينكم أن الفاسد والحرامي والدجال والقاتل والعميل والخائن والموالي والذيل هم الذين يتسيدون الساحة الوطنية,  تمكنوا من بناء أمبراطوريات وأمجاد نضالية مزيفة على جماجم الشرفاء من المناضلين بينما هم مجرد فزاعات, أستغلوا أموال وثروات المواطنين والثقة التي منحوها لهم على تأسيس ماكنات أعلامية تسبّح بأنجازاتهم  الجوفاء التي لم تعد سوى ضجيج وصخب والضحك من خلالها على الشعب العراقي عبر وعودات كاذبة لتزيد من معاناة العراقيين .
أن الشأن الداخلي لشعبنا الآشوري هو حالة مصغرة للشأن العراقي الكسيف حيث بين ظهرانينا برزت شخوص وهبنا لهم كل الثقة وفتحنا لهم بيوتنا, كما وأئتمناهم على قضايانا القومية والمصيرية  على أعتبارهم مناضلين أشاوس, وهناك من ضحوا مخلصين بأرواحهم وعوائلهم  التي ترملت ومنهم من أجل القضية أودعوا السجون وأبوا  التنازل والرضوخ للطغمة الصدامية الفاسدة  ومنهم  من رموا  بهم على الحدود العراقية الأيرانية أبان النظام الصدامي ومن العوائل الآشورية من  طالها التعذيب الجسدي والنفسي بسبب أنظمام أبنائهم ألى ساحة الحركات لزوعا في الشمال أبان الثمانينات... ألخ
 من المآسي  وعليه نأمل من متتبعي كل تلكم الأحداث العصيبة  من الذين عايشوها أو الذين سمعوا بها  بأن لا يديروا لها ظهورهم  بل عليهم أن يفكروا  ويتأملوا  متسائلين  بخصوص  بعض العوائل التي لم يمسسها سوء  وبقوا في الحفظ والصون منعمين بالأمن والأمان في بغداد وكركوك ولهم من المقربن ومن الدرجة الأولى  في قيادة زوعا, وبدورنا نتمنى لهم العافية  لكن ليس على حساب الدماء التي سالت على مذبح القضية الآشورية  وتسترها على المرتمين في أحضان المخابرات الصدامية التي عذبت وأعدمت ومثّلت بجثث خيرة شباب الحركة الديمقراطية الآشورية  من مفكريها ومؤسيسيها.
 لا والأنكى من كل هذا لا يزال البعض من يمجد الذات  من دون النظر ألى سلوكياتها وتصرفاتها السلبية والمشينة التي قضت على زوعا وعلى الفكر العقائدي الآشوري منتهكة وبشكل صارخ ومعيب حرمة دماء شهداء الحركة ونهجها الفكري  والسياسي الذي يجهله الكثيرين من خلال تصرفهم الجبان الذي كشفت عنه الوثائق المسربة من دائرة جهاز المخابرات الصدامية .
بالفعل  لا يسعنا ألا أن نقول بأنكم حصان طروادة وأنتم سخرية القدر التي  حطت على شعبنا الآشوري وهو في غفلة من أمره,  ومستقبل الأيام  سوف تكون عليكم وليست لكم ,  بسواعد الشباب الأشوري الواعد الذي سيحاكمكم أما الشعب والتاريخ ويفضحكم أمام أبنائكم وأحفادكم كي يتعرفوا على زيف نضالكم  من خلال ثبوتيات الأدانة .
ألى كل المهتمين بالشأن القومي الآشوري نعلمكم على  أننا سنقوم  بنشر الوثائق في الأيام القلية القادمة التي تستر عليها وشديد الأسف  أعضاء الحركة الديمقراطية الآشورية في وقتها  وألى يومنا هذا , علما أنها موجودة في حوزتهم , وحوزة الكثيرين , لكن سكوتهم أضر بمصلحة زوعا وأعضائها وبالمصلحة القومية وعمل على زعزعة ثقة الجماهير بهم لعدم أتخذاهم القرار الواجب اتخذاه في حينها وعلى الملأ , هذا ما لم يكن في الأمر سرا مخفيا. وعليه أذ  نطالب من يطلع على الوثائق أن يخزنها عنده في أرشيفه  أمانة للتاريخ. وأملنا كبير بأعضاء زوعا الحاليين بأن يقوموا بفتح التحقيق بهذا الملف الخطير, وأن يتخذوا الأجراءات التنظيمية  اللازمة عاجلا وليس آجلا  بحق عملاء النظام الصدامي المقبور الوارد أسمهم في الوثائق المخابراتية  بناء على مادة العقوبات المدرجة في النظام الداخلي ,علما أن عقوبة الطرد تنطبق عليهم حسب المادة الخامسة من النظام الداخلي المقر في حينها والتي تنص في فقرتها الخامسة (( يطرد من الحركة ولا يحق له العودة كل من: 1- يتورط في التجسس والعمالة أو ارتكب خيانة ضد شعبه )). شريطة ان تضعوا صور الشهداء  يوسف ويوبرت ويوخنا نصب أعينكم وفي قلوبكم وعقولكم وبالتنسيق أن أمكن مع الأعضاء السابقين اذا كنتم ومعهم محتفظين بشعرة معاوية  .
  أعيدوا لزوعا مجده وهيبته وجماهيره عبر نقلة نوعية في أهم محطة من محطاته النضالية ألا وهي محطة  الكرامة  , وبخلافه سيتحمل الجميع المسؤولية التاريخية ولعنته دون أستثناء من أعضاء زوعا السابقين والحاليين وكل من يحاول التستر عليهم .
   
آشوريين حول العالم


https://www.facebook.com/Assyrians.around.the.word/
Assyrian.A.W