المحرر موضوع: اسرار وخفايا يكشفها (فهد) نجل الكابتن الراحل ناظم شاكر .. فأين الحقيقة ياترى ؟!  (زيارة 553 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

غير متصل يعقوب ميخائيل

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 583
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
اسرار وخفايا يكشفها (فهد) نجل الكابتن الراحل ناظم شاكر ..
فأين الحقيقة ياترى ؟! 

 
يعقوب ميخائيل
ماذا نستنتج من كلام فهد نجل الكابتن الراحل ناظم شاكر وكيف فوجئت الاوساط الرياضية بتصريحاته الاخيرة للاعلام عقب وفاة والده وهي التصريحات التي اعادت الى الاذهان ذات الاسرار التي مازالت غامضة في قضية الراحل احمد راضي وتحديدا قضية ضياع طبيبة التخدير بعد منتصف الليل وعدم عودتها !، وكيف ظل (اهل ابو هيا) يستنجدون من اجل الاتصال والاتيان بها في محاولة لانقاذ حياته  الا انها تاخرت وتاخرت الى حيث لاموعد لعودتها !!
واليوم وفي صدمة جديدة اثارت تصريحات( فهد ناظم شاكر) للاعلام  تساؤلات عدة تعيد الى الاذهان  السيناريو الجديد الذي تكرر مع والده الراحل ناظم شاكر ولكن بوجه مختلف لم يكن يعرف احدا بتفصيلاته الا بعد الادلاء بها لوسائل الاعلام  وعنوان هذا السيناريو يبدأ بـ  ..
 الطبيب الذي جاء من بغداد الى اربيل وزرق ابرة في ظهر ناظم شاكر!! (هذا الطبيب وللتوضيح وكي لا يكون خلطا بالموضوع ليس ضمن اللجنة الطبية الخاصة التي ارسلت من قبل رئيس الوزراء) ...ولا نعرف حقيقة ان كان هذا الرجل (طبيبا او سحارا او مشعوذا) او قد جمع بين الصفات الثلاث سوية !! ، حيث لم يكتف هذا (الطبيب السحار) بزرق الابرة في ظهر ناظم شاكروانما اقدم على عمل اشياء تؤكد لنا فعلا انه اما (سحارا او مشعوذا ) ؟!! ، والا كيف نفسر ان يلجا الى وضع بصل .. نعم بصل  في جهاز تنفس الراحل ناظم شاكر !! ... ومع اننا في هذا الموقف نلوم ايضا اهل الراحل كونهم سمحوا لهذا الشخص الدخول الى غرفة ناظم ومن ثم اقدامه على مثل هذه التصرفات الا انه على مايبدو قد اقنعهم بانه يتحمل مسؤولية شفائه خلال يومين او ثلاثة وفي نفس الوقت يتحمل التبعات القانونية حسب ما جاء في تصريح فهد  !!وهو السبب الذي دفع به .. أي بفهد نجل الراحل ناظم شاكر بالموافقة على ادخاله حتى كشف اخيرا تصرفاته وافعاله غير المنطقية وبعيدة عن اجراءات العلاج التي يقدم عليها الاطباء  حتى قام باخراجه وعدم السماح له بالاستمرار في افعاله !! .. ومع عتبنا الشديد وكما اسلفناعلى اهل الراحل ناظم شاكر الذين سمحوا لهذا الشخص بالدخول ومن ثم  القيام بما فعله برغم قناعتنا ان السماح له انما جاء بعفوية وفي وقت حرج كانوا ينتظرون ولو بصيص امل لانقاذ حياة والدهم   ! ،  لكننا  في نفس الوقت  نتساءل ايضا كيف سمحت ادارة المستشفى لهذا الشخص حتى ان كان طبيبا ..  كيف سمحت له بالدخول والقيام بالافعال التي اسلفنا ذكرها !! .. وقبل هذا وذاك .. من هو هذا الطبيب .. وكيف جاء .. وهل هي مبادرة منه شخصية حرصا وحبا بالراحل ناظم شاكر .. أم لربما هناك جهة معينة قد أرسلته ؟!!.. 
كل هذه الاسئلة وغيرها .. وجميع الملابسات التي رافقت مجيئ هذا الشخص الذي يدَعي صفة طبيب واقر على تحمل المسؤولية وكل التبعات القانونية ازاء افعاله وما قام به ،  نضعها على طاولة وزير الشباب والرياضة الكابتن عدنان درجال كي يتقصى الحقائق ويصل الى النتائج التي تنتظرها الجماهير الرياضية التي بدات تساورها الشكوك ازاء وفاة اي نجم احتسب مماته على فايروس كورونا اللعين في حين ان الحقيقة تبدو ليست كذلك .. والله من وراء القصد ؟!