الحوار والراي الحر > تاريخ شعبنا، التسميات وتراث الاباء والاجداد

فضيحة جديدة/ اخيقر يوخنا يحذف مقالته المزورة بعد أن فضحه السريان

<< < (2/9) > >>

shaba hana:
السيد عوديشو يوخنا المحترم

صدقني عندما لاحظ المزور احيقر انه انحرج طلب نشره بتاريخ شعبنا لاني راجعت تاريخ شعبنا ولم أجده والدليل الآخر عندما كتبت الموضوع قرأه المزور ولم يعلق والدليل الأخير اعتقد ان الموضوع كان عى الواجهة ولم يقم الموقع مرة واحدة بتحويل موضوع من الواجهة إلى تاريخ شعبنا

والمهم حسنا فعل حيث سيلاحظ القراء بوضوح تزوير وجهل هذا المزور ومن يسانده وسنعلق قول سترابو على مقاله هناك ليكون عبرة لمن اعتبر ولا نحتاج ان نرفع له الصورة مستقبلاً بل نرفع رابط مقالته
فالكتاب الأول ليس لسترابو وارجو ملاحظة أنه تعمد عدم ذكر اسم المؤلف
اما عند سترابو
فالسريان هم الاراميون وهم أمة واسمهم يشبة اسم الأرمن
وهذا هو الدليل القاطع والدامغ مثل اشعة الشمس الذي يجب عليه ان يصمت هذا الجاهل هو ومن لف لفه
ومن فمك ادينك (شخص يحاول ان يثبت زورا ان السريان هم الاشوريون بمصدر مزور فيتضح أن السريان هم الآراميون
لو كان لهذا الشخص ذرة مبادي لما كتب بعد الان

oshana47:
السيد شابا حنا المحترم
قرأت من فيس بوك التوجيه ادناه ، بنت تشكو لأبيها انزعاجها من حياة هذه الدنيا ، الاب فورا وضع في ثلاث جداري ماء وفي واحده وضع بطاطا والاخرى بيضة والاخرى بن ، وترك الجداري على النار لتغلي لمدة معينة ، ثم قدم كل هذه الانواع الثلاثة لابنته وقال لها تفضلي اختاري المناسب لك ، البطاطا القوية بالماء المغلي تصبح هشة ولينة وتتفتت بسرعة ، البيضة الهشه تصبح بالماء المغلي قوية صلبة ، البن يتحول الي قهوة عندما يغلي يذوب ويتلون ماءه ويعطي رائحة طيبة وذوق سليم لشاربه . وقال لابنته اختاري المناسب ، وهي احست بفعل ابيها وفضلت الجميع أن يكون لها لآن احدهما لأ يمكن أن يجزء عن الاخر ، هذا الكلام موجهة للكل أو للجميع ، تسمياتنا الحالية كلها ملكنا كما اشارة الاب الي كل نوع كيف كان وكيف تحول بالظرف الواحد وهو الماء المغلي ، ولكن البنت التي تشكو الحياة الظالمة أن تختار احدهم وتركت الاخرين بل قالت جميعا احبهم ، لذلك نحن علينا أن نقول كل تسمياتنا كيفما كانت في حالتها الطبيعة قبل هذا الزمان علينا أن نتعايش معها الان لانها غذائنا لهذا اليوم وكلها لنا ونحن نملكها ، وهو فكري الان .
والأن انقح المطلب الجزء المهم من التوجيه... الاب يقول لابنته :-
هسه انت من تختاري من بيهم ؟
بتيته ( بطاطا ) لو بيضه لو بن ؟!!
لما تصيرلك مشاكل بحياتك اشلون ( كيف )  يكون رد فعلك ؟
تضعفين .. لو تقوين لو تاخذين الظروف لصالحك وتخليها نحو الافضل 😊
المشاكل تظل داير مدايرنا وتضل  تتعرضنا بحياتنا بس الاهم من هذا نعرف اشلون نجاوزها او نقوي گلبنا اتجاها او مناخذ بيها فد شي يخلينا ضحية هذا الزمان ..  مهما يكون لازم نتخطاها ونعديها ومنوگف عد اي مشكله او لازم نتعايش وي الحياة بطريقه افضل واحسن لحد متتعدا وتخلص  ..
 اكو دعاء عند امي دائما تگووله 👆
" اللهم كفينا شر اليوم كما كفيتنا شر اليوم القبله 🙏 "
اوشانا يوخنا 

Odisho Youkhanna:
انا محيت ردي مثلما طلبت وعليك ايضاً ان تمحي اسمي في ردك بالرقم 6

Raymond Raphael:
تم نقل المقالة، من قبل الإداري، الى منتدى تاريخ شعبنا، التسميات وتراث الاباء والاجداد٠

بولص آدم:
 الى شابا حنا

 بالكلمة فقط ، ادينا واجبنا بفصل ماسورة المدفع السيكولوجي الذي وجه اطلاقات بارودها الشتائم والحط من قدرنا من قبلكم . لكن اسلوبكم الدعائي، إعتمادا على كتاب دعائي شوفيني جديد  مستمر.. ضمن بحث بكر أبو بكر في الحرب النفسية يُشير الى  دراسة (تشاكونين) بعد الحرب العالمية الثانية (اغتصاب الجماهير بواسطة الدعاية) يقول عن الدعاية النازية أنها تقوم على عناصر عاطفية لا عقلانية وتأخذ بمبدأ الاستجابة الشرطية لبافلوف ، والدعاية ضمن هذه النظرية تحدث تحويلاً في الاندفاعات الطبيعية للفرد وتوجهها صوب مواضيع محضرة سلفاً. ) !
 بما انك تعتبر نفسك هدافاً وقد سجَّلت يا شابا ، ففي هذه الحالة، الكرة دخلت المرمى نتيجة لأنزلاق حارس المرمى الأخ أخيقر يوخنا ولا يمكن مقارنة هدفك بهدف الأخ إدي الذي مثل دوغلس عزيز، سجل هدفا من بعد اربعين ياردة في مرمى موفق ومن ثم في مرمى الحارس الأحتياطي متي ... عاد حارسي المرمى أخيقر ومتي الى مزيد من التمرين في صفوف المنتخب الوطني، أما انت فتريد التمرين في صفوف أحد الفرق الشعبية! ههههه
 السريان الكلدان الآشوريين هم شعب واحد. اما من أشتق اسمه من غيره، السريان من الآشوريين او بالعكس والصراع حول ذلك فهو صراع الديكة الرومية .. الباب مفتوح للبحوث الرصينة وليس الدعائية التكفيرية.. ونحن نحترم كل وجهة نظر متأتية عن دراسة  رصينة  محايدة .

تصفح

[0] فهرس الرسائل

[#] الصفحة التالية

[*] الصفحة السابقة

الذهاب الى النسخة الكاملة