المحرر موضوع: غدا السبت: تظاهرات في الدانمارك تضامنا مع المسيحيين العراقيين  (زيارة 3288 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

غير متصل تيريزا ايشو

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 466
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
الى كافة ابناء شعبنا من الكلدان السريان الاشوريون، كباراً وصغاراً، شيوخاً وشباباً، نساءاًَ واطفالاً
السبت الساعة 11.30 عند الدوم كيركة. انظروا الخارطة في اسفل الورقة لمسار التظاهرة
ضيوفنا الكرام
لن تثنينا مهما كانت الصعوبات والمعوقات والانشغالات والهموم اليومية من تلبية نداء الوطن اولاً والشعب ثانياً لان نقف معه في محنته ونسانده في حقوقه المشروعة في الحياة الحرة الكريمة.
لن ترهبنا الامطار ولا الزوابع والرعد امام التظاهر في الوقت الذي يمطر به ابناء شعبنا بوابل من الرصاص والقنابل وليس بمطر، ماء الحياة من الرب
اعزائي تعالوا لنحول اليوم الى يوم عراقي شعبي حقيقي..... لنحوله الى يوم للشهادة.... يوم عرس حقيقي لشهداءنا الابرار وشهداء كل العراق الابرار
شهداء الفقر والزهد... شهداء طمع الرأسمالية والبرجوازية ....
تعالو ولاتنظروا الى الوراء فدلاله (دلاله من اغنية ليندا جورج ـ دلال دلال دلاله) كانت قد خرجت من البيت مثلما تخرج كل امهاتنا وابناءنا ووالدينا واوزواجنا الى تأدية واجبها ولم تعد وكانت قد تركت ابنها في المهد وعجينها المختمر وها تتكر الصورة ... حيث كان الاب اسكندر في طريقه الى الكنيسة...والاب رغيد وشمامسته في طريقهم الى البيت بعد تأدية واجبهم الكنسي.... وكل الذين سقطوا لم يلحقوا ان يسخنوا طعامهم ويتحدثو مع اعز الناس اليهم ولم ينتظر جلاديهم ان يسلموا على الزوجة وان يطفأوا نار الطعام وان يأكلوا العصرونية مع ابناءهم فبرد الشاي، وتعفن الخبز وجفت حضينة الطفل وغارت عيون الزوجات وأثكلت الامهات.....
اعزائي تعالوا لنقول بكل الغضب المعتمر في صدورنا توقفوا او اندثروا ولنرفع نداء الى العالم بان لايقفوا مكتوفي الايدي... تعالوا لنقول للعالم كله كفى.. ماعاد لنا ولاهلنا صبر..ومن اعطاكم الحق لان تهينوا شعبنا بهذا الشكل وانتم تنعموا بكل هذا النعيم.
اعزائي البرنامج زاغر ولم ندخر فيه اي طاقة عندنا الاووضعناها في هذا العمل وسيكون البرنامج كالتالي
1 التجمع في الساعة  11.30 عند الدوم كيركة (الكنيسة الكبيرة) في نهاية شارع المشي في اورهس وبدأ المظاهرة بصلاة وترنيمة لفرقة التراتيل للشبيبة وكلمة قصيرة للتعريف بهدف التظاهرة بالدانماركي والعربي والسورث اذ انه سيكون هناك حضور جماهيري واسع يمثل كل اطياف شعبنا العراقي وليس المسيحي فقط، وسندعو الجماهير المارة في المكان الى الانضمام للتظاهرة والسير معنا
2 سنسير من هناك الى ساحة بيسبة وعبر شارع الميناء ودون كاركن وكوذه فاي وسوندر آليه الى ان نصل دار البلدية وهذه المسيرة الراجلة ستأخذ من 30 ـ 45 دقيقة وسيقوم الاخ سالم البازي بنقلنا عبر نشيد موطني الى شعبنا وارضنا وعبر اناشيد وطنية اخرى عراقية وكلدانية سريانية اشورية الى ارض الاجداد وارضنا ارض العراق ارض مابين النهرين ارض كل العراقيين بكل الوانهم، وسيكون عندنا هتافات وتراتيل.
3 عنما نصل الى ساحة البلدية ستقوم مجموعة الشباب والشابات مقدمي التظاهرة والكلمات بدعوة الاحزاب العراقية والدانماركية ومنظمات التضامن مع الشعوب وضد الحرب والارهاب وابائنا الافاضل وابناء شعبنا لالقاء كلماتهم واستنكاراتهم واشعارهم وسيشارك الاخوة والاخوات في نقلنا بأشعارهم  وهتافاتهم ومدائحهم لنكون قريبين من محنة شعبنا وسيكون هناك مشاركة جماهيرية دانماركية في التظاهرة. وسيتم الاعلان عن المشاركين في حينها في التظاهرة عن الجهات المشاركة وكلماتهم وسيكون هناك تغطية تلفزيونية دانماركية ووطنية للتظاهرة وكذلك تغطية اعلامية واذاعية دانماركية ووطنية.
وقد تم اعداد مذكرات استنكار بالعربية والدانماركية والانكليزية وسيتم رفعها بأسم المتظاهرين الى المحافل الدولية ومنها البرلمان الدانماركي والاتحاد الاوروبي والامم المتحدة ولجان حقوق الانسان والبيت الابيض وجامعة الدول العربية والجامع الازهر والحكومة العراقية واقليم كردستان وكل المحافل التي لها علاقة وضلع في موضوع العراق والاهم الى كل ابناء شعبنا العراقي وسنكون حناجرهم التي لن ولايستطيع الارهاب ان يكتمها وسنرفع مذكراتنا ونصرخ نيابة عنهم لان يجدوا حل للوضع المأساوي.
ادعوا اخوتكم واخوانكم وجيرانكم وزملائكم  واصدقائكم الجيدين ليحتجوا معنا ولنزمجر عالياً ضد كل هذه الاعمال البربرية التي تمارس بحق شعبنا الكلداني السرياني الاشوري المسيحي في العراق وكذلك ضد كل الممارسات الاخرى اللاأنسانية التي تمارس ضد قوميات شعبنا الاخرى من كافة الاديان والمذاهب والقوميات. لتكن صفوفنا متراصة وان لانتفرق ولانحتل كل الشارع وان نظهر كمجموعة متكاتفة متأزرة متحدة ببعضها البعض. والمطلوب الحفاظ على النظافة وانتبهوا الى عدم رمي الاوساخ والنفايات والاوراق والمناشير لاننا سنحاسب عليها فيما بعد.
وارجو ان تطلبوا العون من المشرفين على المظاهرة وحافظي النظام اذا احتجتم لذلك او اذا كان عندك قصاصة ورق او هتاف لم تلحق ان ترسله او مطلب تريد ان يقرأ او برقية وسيكون هناك اشارة على ذراعهم التجأوا لهم عند الحاجة.
وهناك نداء اخير لكل من يريد ان يشارك بكلمة اوشعر او مديحة او عنده هتاف ان يبعثه لنا على الايميل التالي اليوم 6 .7 . 07 حتى الساعة 16 بتوقيت الدانمارك اي الساعة 18 بتوقيت العراق ان يبعثه لنا او يخبرنا بأسمه وكلمته للمشاركة.
 ارسل على العنوان التاليishoo@oncable.dk
واذا كان عندك اعلام دانماركية او عراقية فأجلبها معك الى التظاهرة وارفعها واذا كان عندك شعار ينسجم مع الشعارات ادناه اطلبه وارفعه معنا.
وشعارات التظاهرة كثيرة بالعربية والدانماركية والانكليزية وسيكون هناك اعلام ولافتات ومناشير وبعض منها
مسيحيوالدانمارك العراقيون يستنكرون
المذابح  اللانسانية في العراق

لا للارهاب...نعم للديمقراطية

اوقفوا الظلم على المسيحين وتهجيرهم

السلام للعراق Fred For Irak

منح الاقامات لطالبي اللجوء العراقيين في مخيمات الصليب الاحمر في الدانمارك

نساند نضال كل الاقليات وحقها الشرعي في ممارسة معتقداتها

اوقفوا   قتل الابرياء  من المسيحيين والصابئة واليزيدين.  اوقفوا التهجير القسري

مسيحيو العراق هم شعب العراق الاصيل

الله محبة   Is Love God      Gud er Kaerlighed

 Iraq Is for All
Koalition!  Stop The War.  STOP! Kristen’s Udrudning, Danske Regering!
Equal Constitutional rights for Iraqi Christian
Religion can not be Forbedden
Stop Overgreb Over Kristne Iraker
Kristne Er Iraks Oprindelig Borgere
Danske Regering! Trak Soldaterne Tilbage
USA, DK og koalition Har ansvar Over Massakrerne
Anders Fogh, DU havde Taget Fejl
Anders Fogh, Vi Var imod Krigen
Giv Irakiske Befolkning Irak tilbage
USA, Koalition, Terroristerne, Fremmede, Ud med jer 
Danske Regering! Lyt til folket naeste gang
U S A, Coalition, Denmark!  Listen to the people next time.
 
Ruten til Marchen
تيريزا أيشو ـ أم ميسون
محور لجنة التنسيق بين الجمعيات والمؤسسات الكلدانية السريانية الاشورية في الدانمارك / 6 .7 . 2007