المحرر موضوع: ثلاثة الاف دينارالى يونادم يوسف كنه ملطخة بدماء الشهداء يوسف توما, يوبرت بنيامين, يوخنا أيشو  (زيارة 1216 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

غير متصل said_asmar

  • عضو فعال
  • **
  • مشاركة: 48
  • الجنس: ذكر
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
ثلاثة الاف دينارالى يونادم يوسف كنه
ملطخة بدماء الشهداء  يوسف توما, يوبرت بنيامين, يوخنا أيشو


يرجى من كافة المطلعين على هذه الوثيقة التي ننشرها الاحتكام ألى العقل والتمعن بها جيدا بعقلية  الآشوري الواعي المدرك والمحب لقضيته القومية, وان يتحلى بالموضوعية ويتخذ القرار الصائب والشجاع تجاه كل من خان الأمانة التي رويت بدماء الشهداء الزكية ( يوسف توما, يوبرت بنيامين, يوخنا أيشو, شيبا هامي , جميل متي , فرنسيس يوسف شابو .. ) وأخرين من نجوم ( زوعا ) التي تلألأت في سماء أمتنا الآشورية على أمل أن يسطر حملة الراية من بعدهم بتلك الدماء العطرة التي أريقت على مذبح الحرية المستقبل المشرق لقضيتنا الآشورية سواء في ساحة الحركات أومن داخل المدن. لكن وشديد الأسف لقد تم أغتصاب تلك الدماء الطاهرة من قبل ايادي الغدر والخيانة من داخل التنظيم نفسه ومن دون أن يرف لها جفنمن الذين ليس لديهم لا وازع ولا ضمير, لا والأذل من كل ذلك حيث جعلوا من تضحيات ودعم  الجماهير الآشورية السياسي والخيري والأعلامي والمادي التي سبق وأن تطرقنا أليها, لعبة لأجندات العدو ولسنوات طوال لتمرير وسائلهم الخبيثة وسلّم كي تتسلق بواسطتها المناصب والمصالح الشخصية. وها هي الوثائق التي تتكلم لتروي لكم  حقيقة مكرهم. وكما ذكرنا في السابق, أن الجهات التي قامت بالأعلان عن كل تلك الوثائق في عام 2006 وما تلاها قالت ودعت كل الذين وردت أسمائهم فيها, أن كانوا ينكرون أرتباطهم فليتوجهوا ألى المحكمة لمقاضاتها وهي مستعدة لتحمل نتائج المقاضاة القانونية والمادية والمعنوية. وعليه لم يتقدم أيا من الخونة الذين وردت أسمائهم في الوثائق المنشورة لمقاضاة تلك الجهات في تأكيد وأعتراف صريح بتعاملهم مع أستخبارات النظام المقبور.
وعليه وفاءا وأخلاصا للحركة القومية الآشورية وأجلالا  لدماء الشهداء وأكراما  للشعب الآشوري المناضل الذي تم مغافلته كل هذه السنين, وتقديرا للأجيال الآشورية القادمة كنا قد شرعنا نحن آشوريون حول العالم وللأمانة التاريخية بالأعلان عن وثائق الخزي والعار بمجرد ما أن حصلنا عليها وتأكدنا من صحتها تلك الوثائق الخطيرة  التي تم التستر عليها من لدن أعضاء التنظيم نفسه وقيادته لأكثر من أربعة عشر عاما ولأسباب أما تخاذلية أو ترهيبية أو مساوماتية, وبسلوكهم السلبي هذا تم أضفاء الشرعية على خيانتهم الذي من خلاله وأن دل على شيء فأنه يدل على تفضيلهم لمصلحة الأنا المقيتة على مصلحة الجماهير والقضية الآشورية وعلى دماء الشهداء التي عمدت مسيرة وفكر الحركة الديمقراطية ألآشورية .
أعزائنا أبناء آشور الكرام :
هل من الأنصاف السكوت على هؤلاء الخونة بعد اليوم كما سكت الذين من قبلنا والمرور عليهم مرور الكرام ؟ وللساكتين نقول بأي وجه حق تآمرتم على كرامة الشهيد الذي تدعون بأنكم على نهجه سائرون؟ ألم يكن الأفضل عليكم تجرع السم عوضا من السكوت ومجالسة القتلة؟ يا ترى ما هي مقاييس العمل القومي التي تنتهجونها ليصبح العميل والخائن والواشي في نظركم مناضلا ؟  الحقيقة أنه لا يشرف كل آشوري مخلص للحركة القومية الآشورية وللحركة الديمقراطية الآشورية ( زوعا ) ولقضيته السامية التعامل مع هؤلاء الأقزام الذين يجب أنزال القصاص العادل بحقهم وتقديمهم للمحاكمة لما أقترفوه من جناية كانت سببا في أعتلاء ثلاث هامات أعواد المشانق والقسم الأخر رميهم وتعذيبهم داخل الزنزانات  .
ختاما أقرأوا الوثيقة جيدا وتأملوا بها وأردفونا بما يدور من تعليقات في أذهانكم والتي نأمل منها أن تكون موضوعية وعقلانية بعيدة عن صياغة أية تبريرات بحق العملاء أو محاولة تبرأة ساحتهم .
((أن دماء الشهداء ستبقى في حالة غليان وأرواحهم لم تستكين أبدا ما لم يقدم القتلة الى المحاكمة)) 
الوقوف على الحقيقة واظهارها مهما كلفت
آشوريون حول العالم
   
https://www.facebook.com/Assyrians.around.the.word/



غير متصل ابو افرام

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 355
  • منتديات عنكاوا
    • مشاهدة الملف الشخصي
السيد said_asmar المحترم ،


ب اختصار شديد و مما قراْناه في هذا الموقع و في مواقع اخرئ ايضا يتضح باْن يونادم كنا هو " تاجر سياسة " معروف ... و كل ما يفكر به هو مصلحته الشخصية فقط ...

لاحظ ما يلي :

{اولا} فقد ابتداْ مشواره السياسي " عضو بالحركة الطلابية الكردية " بموجب ما ورد في منشور للسيد سامي خوشابا في هذا الموقع كما في الرابط ادناه و نقتبس منه التالي :

" ولاضير بتاسيس حزب اشوري ينظم اليه اشوريين ولكن الموضوع يختلف عن انظمام السيد كنا الى الحزب الديموقراطي الكردستاني الذي ليس له اية علاقة بالامة الاشورية والتحاقه بالحركة الكردية سنة 1974 وبعد فشل الحركة الكردية عاد الى الصف الوطني .وكتاب السيد على سنجاري(اوراق من ارشيف كردستان مجموعة مقالات سياسية) وفي الصفحة 69 مذكور فيه مدحه للسيد يونادم كنا كعضو بالحركة الطلابية الكردية. "

~ رابط منشور السيد سامي خوشابا في هذا الموقع :

https://ankawa.com/forum/index.php/topic,968215.0.html...


{ثانيا} بعدها و كما نشرته حضرتك اعلاه يتضح ب انه عمل في الاجهزة الامنية ل صدام حيث ان نفس الكتاب بصرف 3000 دينار له سبق و نشرته ايضا صفحة Chaldean Nation مع التعقيب التالي :

" Chaldean Nation
Younadum Kinna, Athory (aka Neo Assyrian) and agent of Saddam secret police.
Top Secret report no. 12836 dated September 25th, 1985 from Saddam Secret Agents. The signed report shows an award of 3,000 Dinars (10,000 Dollars) for Mr. Younadum Kinna for providing valuable information on other traitor Athories that were recently executed.
Will Mr. Kinna step forward and tell the world why he assisted in killing his own? "


{ثالثا} الان هو عنده كرسي في البرلمان و له ميليشيا .. و معروف باْن الميليشيات الان هي في خدمة المشروع الفارسي ... !!!!!!!!!!!!


ملاحظة :
~~~~
1 ~ انتم من صنعتم منه ما هو عليه الان حيث انه كان قبل كل حملة انتخابية في  العراق  يقوم بجولة في الخارج و يثرد كذب ... ف تمنحونه اصواتكم ... !!!!!!!!!!!!

2 ~ اما منجزاته لشعبنا و باعترافه بموجب الفيديو هنا ف انه حقق التالي ، لكن دون ان يذكر اهمها  و هي ارصدته في الخارج :

""" يمتلك " 4 سيارات " و " سيارة خاصة ل المسواق " و " سيارة مصفحة " و " لديه 16 فرد للحماية " """

https://www.facebook.com/Journalis.../videos/322858878385374

3 ~  الفساد دمر  العراق  و يقتل  العراقيين  ... و الفاسدون ينتهون في المحاكم ان عاجلا ام اجلا ...
و فيما يخص  يويو كنا  ف هنا ~ في الرابط ~  اعترافات نواب في البرلمان العراقي توْكد احالته الئ " محكمة النزاهة " ...  و المحاكمة تنتظره ...

https://www.facebook.com/309137039256915/videos/482855522457293/?v=482855522457293

غير متصل ميخائيل ديشو

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 499
  • منتديات عنكاوا
    • مشاهدة الملف الشخصي
السيد said_asmar المحترم

كيف تبرهن ان صورة النسخة المرفقة بمقالك هي اصلية وليست مزيفة. راينا كثير من كتب مزورة بعد السقوط. هل احد من اعضاء القدامى اتهم يونادم كنة بالخيانة؟ ثم من انت لتعرف اسرار المخابرات العراقية السابقةإ اين النسخة الاصلية وانتم تخرجون الينا كل يوم بصورة مخربطة ونحن نعيش في القرن الواحد والعشرين.

الاسم جمال السامرائي لا وجود له في المخابرات، هو كان مدير الشؤون القانونية في هيئة الطاقة الذرية العراقية.شئ ما يشبه شئ إ رجاءا توقفوا عن التزوير اذا كنتم فعلا اشوريين.
سئمنا صراعاتكم. اهنتم عقولنا. ليس انا فقط  الذي لا علاقة لي بزوعا وانما انتم تهينون كل اعضاء زوعا وهم اكبر حزب اشوري.
تحياتي