المحرر موضوع: السكري يجعلك بائسا؟ جرب هذه النصائح المفيدة  (زيارة 262 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

غير متصل Ayman Wael El-Emam El-Shafiey

  • عضو
  • *
  • مشاركة: 7
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
السكري يجعلك بائسا؟ جرب هذه النصائح المفيدة

يجب أن يكون تثقيف نفسك حول موضوع مرض السكري على رأس أولوياتك إذا تم تشخيصك بالمرض. قبل أن تتمكن من معالجته بشكل صحيح ، عليك أن تعرف بالضبط ما الذي تتعامل معه فالسكري ممكن ان يصيبك ب ضعف الانتصاب عند الرجال مما يضطرك للذهاب لطبيب ذكورة مثل دكتور محمود فوزي غالي. فيما يلي مجموعة من النصائح في منتدي ankawa التي يمكنك استخدامها للمساعدة في مكافحة مرض السكري.

إذا كنت لا تحب طعم الفاصوليا ولكنك تحاول تناول الطعام بشكل صحيح الآن بعد أن تم تشخيصك بمرض السكري ، فلماذا لا تحاول تناول الحمص؟ إنها مصنوعة من حبوب Garbanzo بالكريمة وهي ناعمة وسميكة ولذيذة! يمكنك تناوله على شطيرة بدلاً من المايونيز أو دهنه على البسكويت.

هل تعرف ما هو A1C الخاص بك؟ إذا كنت مصابًا بمرض السكري ، فيجب أن تعرف ذلك جنبًا إلى جنب مع وزنك. يشير هذا الرقم إلى مدى قدرتك على التحكم في نسبة السكر في الدم على المدى الطويل ، مما سيخبرك إذا كنت بحاجة إلى فحص مستويات الجلوكوز في الدم بشكل متكرر لمعرفة ما يحدث.

إذا كنت مصابًا بمرض السكري ، فيجب عليك الإقلاع عن التدخين. نهاية القصة ، فترة ، هذا كل شيء. لا يمكنك ممارسة أي عادات سيئة بينما يعاني جسمك بالفعل من هذه الأنواع من المشاكل وإلا فسيتم تخريب أي علاج تتلقاه. حان الوقت لاتخاذ قرار - هل تريد أن تعيش حياة طويلة وصحية أم تدخن؟

إذا كنت تعاني من نقص السكر في الدم ، فمن الأهمية بمكان أن يكون لديك علكة أو نوع من الأطعمة السكرية المتاحة لك دائمًا. يمكن أن يهاجم نقص السكر في الدم في أي مكان ، لذلك يجب أن تكون دائمًا على استعداد. هذا صحيح بشكل خاص إذا لم تتناول وجبة الإفطار ، لأن جسمك يتوق إلى السكر.

توجد الكثير من طرق إنقاص الوزن ومحاربة مرض السكري ، بدءًا من التدريبات في الحديقة إلى الركض. جرب بعض عمليات رفع الذقن باستخدام صالة الألعاب الرياضية في الحديقة ، أو استخدم السلع المعلبة في مطبخك كأوزان وقم ببعض الرفع ، ثم قم بوزن بعض الأكياس القماشية القوية واستخدمها لرفع الأثقال.

تمامًا كما لو كنت قادرًا على شراء الوصفات الطبية العامة لمرضى السكري والبقاء بصحة جيدة ، يمكن أن تكون المواد الغذائية العامة جيدة مثل نظيراتها من العلامات التجارية. يعد توفير المال أمرًا مهمًا للجميع ، خاصةً عندما تتبع نظامًا غذائيًا صارمًا نسبيًا. إذا كنت ستشتري العلامة التجارية العامة ، فقارن قائمة المكونات وبيانات التغذية باسم العلامة التجارية للتأكد من حصولك على نفس الجودة.

اكتشف ما إذا كانت هناك أي مناطق بستنة عامة بالقرب منك حيث يزرع الناس منتجاتهم بأنفسهم. هذه طريقة ممتازة لمريض السكر للحصول على بعض التمارين عن طريق إزالة الأعشاب الضارة أو الري أو زرع شتلات جديدة. غالبًا ما تحصل على بعض ما تزرعه أيضًا ، مما يمنحك بعض الأطعمة الطازجة والعضوية الرائعة للاستمتاع بها عندما تصل إلى المنزل!

إذا كنت ترغب في التحدث مع أشخاص آخرين مصابين بالسكري ، فقد ترغب في الانضمام إلى مجموعة دعم محلية لمرض السكري. يوجد في العديد من المستشفيات والعيادات الصحية في جميع أنحاء البلاد هذه المجموعات بحيث يمكن للأشخاص التحدث مع الآخرين الذين يعانون من هذه الحالة ومشاركة النصائح حول كيفية عيش حياة صحية مع مرض السكري.

تعرف على حالتك. كلما زادت المعلومات المتوفرة لديك عن مرض السكري ، كلما كنت أفضل استعدادًا للتعامل معه. من خلال تثقيف نفسك أكثر ، يمكنك بدورها تثقيف الآخرين بما في ذلك أفراد الأسرة والأصدقاء. قد لا يكونوا متأكدين من كيفية التعامل مع مرض السكري وليسوا متأكدين من الطريقة التي يمكنهم بها مساعدتك يومًا ما.

يمكن أن يؤدي سكري الحمل إلى الإصابة بمرض السكري من النوع الثاني في وقت لاحق من الحياة ، لذا تأكد من استمرار التغييرات التي تنفذها أثناء الحمل بعد ولادة طفلك. من المهم اتباع نظام غذائي صحي أثناء الرضاعة الطبيعية ، لذا استمر في تناول الطعام بشكل نظيف طوال هذا الوقت وبعد ذلك أيضًا. لن تساعدك التمارين على إنقاص الوزن وشد جلدك مرة أخرى فحسب ، بل ستحافظ أيضًا على مستويات السكر في الدم طبيعية باستمرار.

إذا كنت تشعر بالإرهاق بسبب مرض السكري ، فلا تتجاهل مشاعرك! يمكن أن يؤدي تجاهل مشاعرك إلى الانزلاق في رعايتك ، مما قد يؤدي بدوره إلى مشاكل صحية أكثر خطورة. إذا كنت مضغوطًا ، فسيكون من الصعب أيضًا الحفاظ على استقرار مستويات السكر في الدم. تحدث إلى طبيبك عندما تشعر بالإرهاق ، واعمل معًا لإيجاد طريقة لتبسيط إدارة مرض السكري لديك.

بعد قراءة هذه النصائح ، لديك الآن أداة قوية تحت تصرفك - المعلومات. المهم الآن هو أن تستخدم هذه الأداة لبناء دفاع قوي ضد مرض السكري. قد لا يبدو هذا المرض خطيرًا للغاية الآن ، لكن الفشل في إدارته بشكل صحيح يمكن أن يكون مدمرًا. لا تجد الطريق الصعب. استخدم ما تعلمته هنا واعمل على البقاء بصحة جيدة.