ankawa

المنتدى العام => زاوية الرياضة => الموضوع حرر بواسطة: shomana_4_u في 14:27 30/04/2009

العنوان: أنباء عن اقتراب فان جال الهولندي من تدريب بايرن ميونيخ الألماني
أرسل بواسطة: shomana_4_u في 14:27 30/04/2009
أكدت مجلة "كيكر" الألمانية الرياضية أن المدرب الهولندي لويس فان جال هو أبرز المرشحين لتولي منصب المدير الفني لفريق بايرن ميونيخ الألماني اعتبارا من الموسم المقبل.

وأشار تقرير المجلة الصادرة اليوم الخميس إلى رغبة المدرب الهولندي في تدريب فريق كبير عقب نجاحه في الفوز مع فريق ألكمار في الفوز ببطولة الدوري الهولندي ، فيما أكد كارل هانز رومينيجه نائب رئيس نادي بايرن ميونيخ أن قرار تعيين المدرب الجديد سيتم في الوقت المناسب لمنحه الفرصة لتجهيز الفريق للموسم الجديد.

واستبعد رومينيجه في الوقت نفسه ترشيح الهولندي جوس هيدينك مدرب المنتخب الروسي والذي يتولى بصفة مؤقتة أيضا تدريب نادي تشيلسي الانجليزي وأكد في الوقت نفسه أن هدينك سيركز مع المنتخب الروسي ولن يقبل من جديد تدريب فريقين في وقت واحد.

من ناحية أخرى ، رفض ميشائيل ريسينج حارس مرمى الفريق البافاري الاستمرار مع النادي إذا لم يصبح الحارس الأساسي خلال الموسم المقبل وأضاف أن حراسة يورج بوت لمرمى الفريق "أمر مجحف له".

الجدير بالذكر أن الفريق البافاري ينافس على بطولة الدوري في مراحله الأخيرة ويتولى تدريبه حاليا يوب هينكس خلفا ليورجن كلينسمان الذي أقاله النادي بسبب سوء النتائج ، والعروض.
العنوان: رد: أنباء عن اقتراب فان جال الهولندي من تدريب بايرن ميونيخ الألماني
أرسل بواسطة: نـور في 23:57 30/04/2009
شكرا على الخبر


تحياتي..