ankawa

المنتدى العام => زاوية الرياضة => الموضوع حرر بواسطة: ازل القوشي في 06:49 13/03/2009

العنوان: غوارديولا يؤكد ان برشلونة بهذا الاداء يمكن ان تذهب بعيدا في البطولة الاوروبية
أرسل بواسطة: ازل القوشي في 06:49 13/03/2009
صرح غوارديولا مدرب فريق برشلونة الاسباني ليلة البارحه بعد ان تأهل فريقة الى دور ربع النهائي من بطولة دورى الابطال ان فريقة الان وبهذه الروح سيذهب بعيدا في البطولة.

حيث اكد ان برشلونة في الشوط الاول كان رائع وتحكم في مجريات المباراة و ابدى سعادته في تطبيق الخطة من قبل جميع اللاعبين حيث كانت الكرة تنتقل من الدفاع للهجوم بطريقة سريعه جدا .

ولم يخفي غوارديولا ان الهدف الثاني الذي احرزة فريق ليون سبب بعض القلق بالنسبة له و لكن في نفس الوقت كان قد اطمأن على الاداء بعد ان تدارك اللاعبين الموقف واعادوا السيطرة والاستحواذ على الكرة .

واضاف غوارديولا " اعتقد اننا من هذا المنطلق يمكن أن نقطع شوطا بعيدا ، ولكن لا يجب ان ننسى اننا لعبنا في اول 25 دقيقه بطريقة ممتازة ولكن كانت هناك هجمات على مرمى فريقنا و تهديد بعودة ليون وعلينا ان لا نحسم الامور قبل انتهاء المباراة حيث لا احد يعلم من سيخرج مهزوم في النهاية ,فقط علينا ان نسيطر على الكرة و ان نضغط ونستمر في المقدمة".


وختم غوارديولا حديثه بأنهم الان سيعملوا من اجل اللقاء القادم للفريق امام الميريا في الدورى الاسباني قائلا " علينا الاعداد البدني والتجهيز النفسي للاعبين والتركيز على اللياقة البدنية حيث اننا الان سنلعب اكثر من مباراة في الاسبوع والفرق الاخرى ستلعب مره واحده مما قد يسبب ضغط على لاعبينا".