عرض المشاركات

هنا يمكنك مشاهدة جميع المشاركات التى كتبها هذا العضو . لاحظ انه يمكنك فقط مشاهدة المشاركات التى كتبها فى الاقسام التى يسمح لك بدخولها فقط .


الرسائل - السلام والمحبة

صفحات: [1]
1
سلام الرب


قام موقع المرشحة الاستاذة فادية الياس على الفيس بوك  بتقديم تهانيه القلبية الى كافة ابناءنا المسيحيين بمناسبة عيد القيامة المجيد



بأسم السيدة فادية الياس وعائلتها وبأسم الموقع نتقدم باحر التهاني والتبريكات القلبية بمناسبة حلول عيد القيامة المجيد لابناء شعبنا الكلداني السرياني الاشوري واخوتنا الاراميين  بالعراق وبكل ربوع العالم متمنين ومتضرعين من الرب ان يحل امنه وسلامه على بلدنا الحبيب ويشع نوره ليكون منارا ينور دربنا جميعا ويلم شملنا بمحبته اللامتناهية التي بذلها من اجل العالم لنكون كباقة ورد تزهو بالوانها الجميلة ممثلة التنوع الراقي لاطيافنا الحبيبة .

اذن فلنتخذ من هذا الحدث العظيم واليوم المبارك خطوة جديدة في حياتنا نابذين كل انواع التفرقة التي تزرع هنا وهناك نعمل بيد واحدة من اجل بناء السلام وتعزيز روح الاخوة والمصالحة وليكون انطلاقة لبناء عراق جديد كما يأمل به ابناءه وهذا لا يأتي الا بتظافر الجهود واختيار اناس طيبين بذلوا وقتهم وجهدكم من اجل زرع البسمة والمحبة والخير اينما تواجدوا ، اناس عطاءهم الانساني لا يكف ولا يكل ، اناس اكفاء يساهمون فعلا في بناء هذا الوطن غير مرتبطين بزعماء وقادة يتهاتفون من اجل المقاعد والمصالح الشخصية فقط ،،، وفي الختام يا احباءنا نعود ونقول كل عام وانتم بالف الف خير دمتم تحت حماية الباري ودامت ايامكم افراحا ومسرات ايام ملؤها الامل والرجاء والعطاء .



احبتنا الاعزاء للتواصل معنا ومعرفة اخبار المرشحة ونشاطاتها انضموا الينا على الفيس بوك على الرابط التالي    


https://www.facebook.com/pages/%D8%A7%D9%84%D9%85%D8%B1%D8%B4%D8%AD%D8%A9-%D9%81%D8%A7%D8%AF%D9%8A%D8%A9-%D8%A7%D9%84%D9%8A%D8%A7%D8%B3/1527915264101378







         مع خالص الود اصدقاء ومشجعي المرشحة فادية الياس
                               20/4/2014  




صفحات: [1]