ankawa

الاخبار و الاحداث => رقم اليوم => الموضوع حرر بواسطة: طاهر أبلحد في 19:44 08/11/2011

العنوان: 50 غراماً
أرسل بواسطة: طاهر أبلحد في 19:44 08/11/2011
50 غراماً


أعلن عدد من علماء الرياضيات بأنهم تمكنوا من قياس (وزن) الشبكة الألكترونية (الانترنت)، وأوضح العلماء بعد تجربة على جهاز قاريء الكتب "كينديل" بأنهم كلما خزنوا كتاباً جديداً أو ملف معلومات يضاف اليه وزن متناهي الصغر، وإن هذا يحدث بسبب وزن الطاقة التي تكتسبها الالكترونيات عندما تقوم بتخزين المعلومات، وبتلك العملية الحسابية توصل العلماء بعد حساب الحجم الكلي للأنترنت والمقدر بـ 5 ملايين تيرابايت ان وزن المعلومات المخزنة حول العالم باستثناء الاجهزة الشخصية المستفيدة من الخدمة لا يتجاوز وزنة حبة فراولة واحدة وهو 50 غرام.


أي نشر، أو إعادة تحرير لهذه المادة، دون الإشارة الى " عنكاوا كوم " يترتب عليه أجراءات قانونية
العنوان: رد: 50 غراماً
أرسل بواسطة: habanya_612 في 06:38 24/11/2011


         50 غرامآ \ معلومات الأنترنت

            ( شكو  ماكو  ) كت وزنها ...؟
العنوان: رد: 50 غراماً
أرسل بواسطة: قيس جبرائيل شكري في 18:20 25/11/2011
معلومة جيدة .. شكرا .
العنوان: رد: 50 غراماً
أرسل بواسطة: Edy Simon في 00:41 15/02/2012



اكيد لانه المعلومات ماتقاس بالثقل....
وانما بالكمية او مو كل انسان سمين يعني فاهم او مثقف....
او كولت المثل الطول طول النخلة والعقل عقل الصخلة......


تحياتي لمعلومات الكومبيوتر او خفة كلبها...