عرض المشاركات

هنا يمكنك مشاهدة جميع المشاركات التى كتبها هذا العضو . لاحظ انه يمكنك فقط مشاهدة المشاركات التى كتبها فى الاقسام التى يسمح لك بدخولها فقط .


مواضيع - الزنبقة

صفحات: [1]
1
بمناسبة تذكار ام المعونة الدائمة الذي يصادف عيد اخوية ام المعونة الدائمة في اوكسبورك __ المانيا نضم مجلس خورنة مار يوسف البتول سفرة ترفيهية للراحة والاستجمام الى سويسرا وزاروا خلالها الشلالات العظيمة التي تقع في منطقة  neu hausen am reinfall بقرب من مدينة زيورخ وتمتع الجميع بمشاهدة هذه الشلالات الكبيرة التي تعتبر من اكبر واعظم شلالات في اوربا ....

                                           مجلس خورنة مار يوسف البتول

                                                  اوكسبورك __ المانيا
[/color]

2
     ( من يطلب نعم السماء دون واسطة مريم العذراء كان كمن يريد ان يطير بلا اجنحة )

فى جو مليء بالمحبة والالفة اطفأت اخوية ام المعونة الدائمة شمعتها السابعة من يوم تأسيسها وبذلك تضيف سنة اخرى على سني حياة التجدد والامل والرخاء حتى ترتدي رداء السرور والغفران وثوب التسامح والمحبة وتتزين بقلوب ملؤها الرحمة والايمان والخشوع ..
من اجل الفادي وجدت المحبة وليكون ثباتنا المحبة من خلال هذه الاخوية التي جمعتنا في الغربة وجعلتنا عائلة واحدة تحت حماية امنا العذراء مريم ..

ولايسعنا قبل الختام الى ان نرفع ايات التهاني والتبريكات بأسم  مجلس خورنة مار يوسف البتول في اوكسبورك _ المانيا الى كافة ابناء جاليتنا المسيحية في هذه المقاطعة قاطبةً وابناء اخويتنا خاصةً ونحن في خطى المسيح سائرون في طريق الحق والحياة لنحيا متعافين على هذه الارض وفي الاخرة .. امين .



                                          مجلس خورنة مار يوسف البتول

                                                المانيا _ اوكسبورك

3
لترسيخ اواصر المحبة والوئام بين ابناء شعبنا المسيحي في المهجر وفي هذا الاطار وبعد افتتاح النادي الكلداني الرياضي في مقاطعة بايرن ميونخ اقام فريق الباطنايا لكرة القدم هذه البطولة وشارك فيها سبعة فرق وهي فريق الباطنايا ( منظم البطولة ) وفريق جمعية عشتار وفريق النوارس وفريق مروكي وفريق شباس وفريق كرملس اضافةً الى فريقنا ( بين النهرين ) وكانت هذه البطولة فرصة جيدة لتعارف شبابنا بعضهم على البعض اضافةً اختيار التشكيلة النهائية التي تمثل فريق الجمعية الكلدانية الرياضية  لانه سوف يشارك في البطولات المحلية مع الفرق الالمانية والاجنبية على نطاق بلدية مقاطعة بايرن ميونخ .. وشهدت البطولة تنافس قوي بين الفرق المشاركة وقد فاز فريقنا بين النهرين بالمركز الاول وحصل على هذه البطولة ..
ونحن بدورنا في مجلس خورنة مار يوسف البتول _ اوكسبورك نقدم شكرنا وامتناننا لكل من ساهم ويساهم في تقدم عجلة الرياضة الى الامام لان كرة القدم هي اللعبة ذات الشعبية الاولى لدى العراقيين الذين هم داخل البلد او خارجه ونقدم الشكر الخاص الى فريقنا ( بين النهرين ) الذين تميزوا بالشهامة والكرامة والروح الرياضية العالية التي تحلى بها وشكر خاص الى كل من السادة الكرام ( البرت _ مدرب الفريق ) ( سلمان _ كابتن الفريق ) ( مارفن _ مسؤول اللجنة الرياضية في خورنتنا ) ...
وكل الشكر والتقدير الى فريق الباطنايا منظم هذه البطولة .





                                      مجلس خورنة مار يوسف البتول

                                          اوكسبورك _ المانيا

4
لقد سميٌَ اسمه حنا قبل مولده نسبة  الى اسم جده المرحوم الشماس حنا الديراني مثلما سمى الملاك جبرائيل يوحنا المعمذان بهذا الاسم قبل مولده عندما قال لزكريا ( لا تخف يا زكريا فقد سمع دعاءك وستلد لك امرأتك اليصابات ابناً فسمه يوحنا ) لوقا 1_ 13
وفي يوم مقدس ومبارك لكنيستنا المقدسة وهو يوم انتقال مريم العذراء الى السماء بالنفس والجسد اقتبل الطفل حنا ايسر حنا الديراني سر المعموذية  في كنيسة قلب يسوع الاقدس في قرية ديرابون الحبيبة ( زاخو _ العراق ) على يد الكاهن صبري راعي كنيسة قلب يسوع
وبحضور الاهل والاقرباء والاصدقاء اقيم احتفالاً كبيراً بهذه المناسبة في قاعة القرية وفي نفس اليوم المبارك احتفل والد المعمذ وعمته ( ايسر و عايدة ) بعيد ميلادهم الذي صادف في نفس يوم المعموذية

5
بمناسبة تذكار مريم العذراء ام المعونة الدائمة والذي يصادف 6 _ 27  من كل عام احتفلت اخوية ام المعونة الدائمة في المانيا _ اوكسبورك بعيد الاخوية ....
وجرت مراسيم الاحتفال في قاعة الاخوية ... وخلال الاحتفال قدم الاخ عامر حنا الديراني نبذة مختصرة عن تاريخ الاخوية منذ يوم تاسيسها والى يومنا هذا .. وبعدها نبذة مختصرة ايضا عن ايقونة ام المعونة الدائمة وكيف انتقلت هذه الايقونة من كريت الى روما ومن روما كيف وصلت الى العراق ..
وبعدها قدم كل عضو في الاخوية نبذة خاصة عن دعوته الى هذه الاخوية وبعض ذكرياته فيها .
وبعد ذلك تناول الجميع الحلويات والمرطبات والشاي والقهوة ..
واليكم نبذة مختصرة عن هذه الاخوية .. تاسست اخويتنا في الاول من حزيران  سنة 2003 وفي جو يتسم بالمحبة والالفة كان اعضاء هذه الخلية الصغيرة 15 عضواً وهؤلاء الاعضاء اختاروا لأنفسهم مريم العذراء ( ام المعونة الدائمة ) شفيعة لهم واسم للاخوية ..
وشعار الاخوية هو ( بذل الرحمة الروحية الجسدية )
غاية الاخوية ( بث العبادة الحقيقية لمريم البتول في قلوب المشتركين ليصبحوا مسيحيين صادقيين يهتمون بتقديس نفوسهم )
تحتفل الاخوية في 27 حزيران من كل عام بتذكار مريم العذراء ام المعونة ويكون الاحتفال كبيرا وتقام صلاة تساعية او ثلاثية لقدوم هذا العيد وكذلك اقامة رياضة روحية ويعتبر هذا العيد بمثابة عيد للاخوية ..
وهذه بعض نشاطات الاخوية ..
1_ القيام بكافة الامور الخدمية التي تحتاجها الكنيسة
2_ تقديم محاضرات دينية وثقافية لابناء الاخوية
3_ دورة التعليم لغة الام ( السورث )
4_ مسابقات دينية من الكتاب المقدس
5_ مسابقات ترفيهية
وبهذه المناسبة نتقدم من جميع ابناء جاليتنا المسيحية في اوكسبورك بصورة عامة ولاخوية ام المعونة الدائمة بصورة خاصة بأجمل التهاني والتبريكات طالبين من الرب لهم دوام الصحة وغزارة النعم .




                                      مجلس خورنة مار يوسف البتول

                                         ( اوكسبورك _ المانيا )

6
اقام مجلس  خورنة مار يوسف البتول في ( اوكسبورك ) عن طريق اللجنة الثقافية الفنية سفرة سياحية بمناسبة عيد الصعود وعيد الاب وعيد الام  الى جزيرة (fraueninsel ) وقد تمتع الجميع بزيارة الدير الكبير والكنيسة الجميلة .
اظافة الى الموقع الجغرافي لهذه الجزيرة التي تقع في بحيرة chiemsee
وكانت فرصة جميلة لتقديم التهاني والتبريكات الى الاباء والامهات واخيرا رقص الجميع على الحان الزرنا والطبل الذي اظاف الى السفرة رونقا وجمالا وكان الزوار والسواح من كافة انحاء اوربا قد اعجبوا وصفقوا لهاذا التراث الشعبي الذي يعكس اصالة حضارة وادي الرافدين .



                                          اللجنة الثقافية الفنية في خورنة مار يوسف                                                       اوكسبورك _ المانيا

7
5_13 من كل سنة يكون عيد عذراء فاطمة والكل يعرف انه عيد ظهور العذراء لثلاثة اطفال في البرتغال في مدينة فاطمة والاطفال هم لوسيا و ياسنتا و فرانسيسكو ..
وتوجد كنيسة عذراء فاطمة في بغداد وكل سنة يحتفل الاباء الكرمليون بهذه المناسبة العظيمة بقداس يجمع الشعب المسيحي .. ومن الاباء الكرمليون الكبار الراحلون الاب روبير والاب ريمون والاب ميشيل اسكنهم الله في جناته ...
تهنئة خاصة الى كل الشباب والشابات في كنيسة عذراء فاطمة بهذه المناسبة واتمنى ان تحفضكم العذراء وتنور طريقكم وتكملون مسيرة الايمان كما علموها لنا الاباء الكرمليون ...
وتهنئة الى الاب غدير الكرملي والاباءالكرمليون الموجودين في كنيسة عذراء فاطمة..
وتهنئة الى كل الذين يؤمنون بالعذراء واتمنى ان تحفضكم وترعاكم الى الابد .. امين .


                                       بنت عذراء فاطمة ....... سامية

8
حفل بمناسبة عيد القيامة المجيد مع المطربة داليا في اول ايام العيد في مدينة karlsruhe الالمانية

9
في ليلة لا تنسى من ليالي العمر احيت الفنانة المتألقة صاحبة الحنجرة العراقية الاصيلة بصوتها الرنان والذي يعشقه كل فنان ( ليندا جورج ) ..... حفلة ساهرة في المانيا _ هاليبرون في يوم السبت 28 _ 2 _ 2009 .
وشارك الفنانة ليندا في الغناء الفنان الصاعد روبرت العراقي الذي اظاف الى الحفل رونقاً وجمالاً بأغانيه الشرقية من التراث العراقي .
قام بأعداد وتنظيم هذه الحفلة الاستاذ الكريم ساهر وعقيلته نور الذين اظافوا الى جو الحفلة السعادة الحقيقية بتنظيمهم المرتب والجيد والذي ادهش جميع الحضور ولقد ادهشوا ايضا الفنانة ليندا جورج بمفاجئة جميلة جداً وهي  احتفال بعيد ميلادها ولقد احتفل جميع الحضور الذين تراوح عددهم ال 600 شخص بعيد ميلاد الفنانة ليندا جورج .
والقى السيد عامر حنا الديراني كلمة شجع فيها مثل هذه الحفلات لانها فرصة لشعبنا للتعارف بعضهم على البعض وايضاً مثل هذه الحفلات تؤكد على تنوع تراثنا وموروثنا الشعبي والتي تعكس اصالة حضارة الرافدين .


ويمكنكم مشاهدة فيلم لهذه الحفلة على الموقع الاتي ..

                 YouTube linda George Heilbronn part3
[/color]

10
الف الف مبروك للعم حنا عازار الديرابوني لحصولك على الجنسية الالمانية وان شاء الله تحقق كل امنياتك في المستقبل القريب



                                           عامر و سامية

11
تحت شعار  (  انتم ملح الارض ... انتم نور العالم   )

وبدعم من مجلس خورنة مار يوسف البتول في المانيا (اوكسبورك ) اقيم ملتقى للاخويات في قرية ديرابون التي اظافت هذا اللقاء وبمشاركة كل من اخويات زاخو ... بيدارو ... قرولة ... فيشخابور ... اضافة الى اخوية ام المعونة الدائمة في قرية ديرابون .
وتضمن هذا اللقاء( القسم الاول ) رياضة روحية والابتهال الى طفل المغارة ليحل السلام في عراقنا الحبيب وبعدها القى السيد يعقوب توما كلمة شكر على الحاضرين وشجع مثل هذه اللقاءات
( القسم الثاني ) محاضرة للسيد عامر حنا الديراني عنوانها الصلاة الربانية وبعد المحاضرة القى السيد حنا ياقو قصيدة شعرية عن الاضطهاد المسيحي في العراق
( القسم الثالث ) فترة الاستراحة قامت اخوية ام المعونة الدائمة بضيافة ضيوفها الكرام
( القسم الرابع ) مسابقة من يربح الكتاب المقدس قدمها السيد عامر حنا الديراني وكانت من ضمن المسابقة بعض الالعاب الترفيهية .
وفي الختام القى السيد نزار حنا الديراني رئيس الاتحاد الادباء والكتاب الناطقين بالسرانية في العراق كلمة حث الجميع على مواصلة درب الايمان وخدمة الكنيسة والمؤمنين ووزع الهدايا التذكارية للمشاركين في هذا اللقاء ....وشكرا لكل الذين ساهموا في نجاح هذا اللقاء والف شكر لكل الحاضرين .

12
ورد اليوم خبر وقوع حادث سير للمطرب المحبوب ماجد المهندس ولقد كان مطربنا المحبوب يسافر بالسيارة من روما الى فرنسا وحسب ما ورد عن لسان اخيه ان السائق قد شعر بالنعاس وهذا كان السبب لهذا الحادث المؤسف والان مطربنا ماجد المهندس يرقد في مستشفى في المانيا لان الحادث كان قريب من المنطقة الحدودية وهو الان شبه بخير لانه يجد صعوبة بالتنفس بسبب الكدمات التي تعرض اليها .......

فالنصلي له جميعا ونطلب من الرب ان يشفيه ويعطيه الصحة والسلامة............. امين.



13
اشتركت اخويتنا اخوية ام المعونة الدائمة في المانيا ( اوكسبورك ) مع راهبات الفرنسيسكان القادمات من سوريا في رسالة تبشيرية في قرية ديرابون بزرع كلمة الايمان في نفوس المؤمنين عن طريق دروس تعليمية من الكتاب المقدس لطلاب التعليم المسيحي اضافة الى التراتيل الدينية ومسابقات ترفيهية ونشاطات يدوية .... وايضا تضمن المنهاج محاضرات دينية واجتماعية وثقافية للكبار ... واستغرقت الدورة اسبوعين وفي ختام الدورة اقيم احتفال كبير لهذه المناسبة .
وبأسم راعي كنيستنا الاب صباح بتو ومجلس خورنة مار يوسف البتول (اوكسبورك) نقدم الشكر الخاص الى اللجنة الدينية في هذه الخورنة لمساهمتها في هذا الانجاز ونشكر الراهبات الفرنسيسكان على جهودهم المبذولة في نجاح هذه الدورة ونشكر ايضا المدرسين الذين قدموا الخدمة لهذه الدورة ونشكر اهالي قرية ديرابون لارسال ابنائهم الى التعليم المسيحي .



                   مجلس خورنة مار يوسف البتول
                         المانيا _ اوكسبورك

14
اقام مجلس خورنة مار يوسف في اوكسبورك عن طريق اللجنة الثقافية الفنية سفرة سياحية الى منطقة لينداو الالمانية ومنها عن طريق الباخرة الى منطقة بركنز النمساوية وكانت هذه السفرة بصحبة الاب دوكلس ومشكورا منه لانه اقام القداس الالهي في حديقة جميلة جدا قرب البحر في مطقة لينداو وتناول الجميع القربان المقدس والفرحة لاتوصف في وجوههم نظرا لجمال السفرة ولروعة القداس والرب يبارك الجميع .

15
هاي مجموعة من الصور ارجوا ان تعجبكم

16
اخواني واخواتي الاعزاء


شوفوا العلم الي يرمز لعيشة العراقيين وشنو رايكم بهذا العلم


الله يجازي الي جان السبب

17
شكر و تهاني / تهنة خاصة
« في: 00:31 20/01/2008  »
الف مبروك الى الاخ سرمد صباح ايشو على الاقامة الالمانية ا
من اهلك

صفحات: [1]