ankawa

الاخبار و الاحداث => الى من يهمه الامر => الموضوع حرر بواسطة: كريم إينا في 17:35 15/06/2006

العنوان: رحلة إسطوانة الغاز
أرسل بواسطة: كريم إينا في 17:35 15/06/2006
رحلة إسطوانة الغاز
كريمة بولص

الغاز ذلك الهاجس الذي أصبح يشغل بال العراقيين فأصبح الشعب العراقي يعاني من أزمة حقيقية لإفتقاره إلى الغاز ولصعوبة الحصول عليه بسبب إرتفاع سعر إسطوانة الغاز وشحته حيث إرتفع سعر الإسطوانة إلى عشرين ألف دينار مما أصبح عبئاً ثقيلاً على دخل المواطن فالسؤال موجه إلى المسؤولين إلى متى تبقى أزمة الغاز هذه وكما يقول المثل الشعبي (إلى متى يبقى البعير على التل ِ.