عرض المشاركات

هنا يمكنك مشاهدة جميع المشاركات التى كتبها هذا العضو . لاحظ انه يمكنك فقط مشاهدة المشاركات التى كتبها فى الاقسام التى يسمح لك بدخولها فقط .


مواضيع - البصير

صفحات: [1]
1
أخواني  - أخواتي فى هذا المنتدى الرائع

أبشركم بحصول أخونه و زميلنا handyman S على فيزا SIV 5000 من بيروت و كانت مقابلته في النصف الأول من شهر نيسان .....ألف ألف مبرووك أخونه العزيز و نتمنالك السفر القريب و الراحه و الأطمئنان..

الأخ Handyman S  يشكر جميع أعضاء المنتدى الى ساعدوه و ساندوه خلال تواجده بالمنتدى...

الأخ Handyman S كان مشغوول أيام غيابه و سفره الى بيروت للمقابله لمدة اسبوعين و استغرب و تعجب لما اكتشف انه اسمه ممسوح و ميكدر يدخل على المنتدى .....و كان جدا زعلان على الأداره  و متأثر بسبب هذا الموضوع و ....و هذا نص رسالته عل الخاص

 

"واني اشكرك جدا" وتقدر ان اسوي موضوع على حصولي على الفيزه وبيه عتب كلش قوي على الادراه لان اتفاجئت جدا" من لكيت اسمي ممسوح واني زعلان على المنتدى اهواي  لان كان موقفهم مو حلو وياي لا ما اقدر ادخل ابسم جديد؟؟؟؟؟؟؟   بعد ان بقيت فتره ويه المنتدى ارجع عضو جديد   اشكرك من جديد يا اخي  العزيز ظافر
وبلغ سلامي الى بغداد كوست و نازكول و انجي و زاك وكل الاخوه والاخوات والاصدقاء "


مرة ثانيه أكول لأخونه Handyman S
ألف مبروك عل الفيزا و ان شاء الله الأخوان بالأداره ميقصرون و يحلون المشكله لأن كلهم وروود و أعزاز على كلوبنه من الأستاذ بيرج الى الست نوهرا و الجميع ان شاء الله.

تحياتي

البصير

2
اخواني الاعزاء جماعة siv 5000

السلام عليكم جميعا

استلمت يوم امس 1 نيسان  الفيزا لي و لعائلتي (زوجتي و أطفالي الاثنين ) من سفارة بيروت

و كانت المقابله جدا جدا سهله و لا تكونون بفكر  استغرقت المقابله 5 دقائق فقط سبقتهه فترة 10 دقائق تقريبا لأخذ الاوراق و المستمسكات المطلوبه و مشهادة افراد العائله و خصوصا الاطفال.

و يوم االكم يارب

و أي سؤال اني حاضر.

أخوكم البصير

3
سلاما عليكم احبتي جميعا

بالنسبة للسفاره الاميركيه في  دمشق..هل هي مستمره بتقديم خدماتها الى الناس ام مغلقه لاشعار اخر ؟؟

الرجاء من العراقيين الساكنين في دمشق مساعدتي للاجابه على سؤالي مع الشكر الجزيل


اخوكم البصير

4
حول المشروع الدولي الخطير لإخلاء العراق من سكانه وجلب غيرهم !!


بيان صادر عن الامم المتحدة - اللجنة الدولية الخاصة بتخليص الكرة الارضية  من اهل العراق


اننا لم نعرف شعبا متنكرا لذاته واصله وتاريخه الوطني مثل الشعب العراقي. فمنذ اعوام طويلة واللجان الانسانية التابعة لهيئتنا الدولية، تبعث لنا التقارير التي تتشكى وتستغرب ما يطرحه العراقيون من مختلف الفئات القومية والدينية والمذهبية، عن بعضهم البعض. فكل فئة تتهم الفئة او الفئات العراقية الاخرى بأنها(اجنبية)!!!

 

العرب يتهمون الأكراد بأنهم قدموا من جبال ايران. والاكراد يتهمون التركمان والآثوريين بأنهم قدموا من تركيا. والمسيحيون يتهمون المسلمون بأنهم عرب غزاة اتوا من السعودية.

   

واكثر الاصوات تطرفا هي الاطراف القومية العروبية والسلفية السنية، التي تدعونا دائما الى تنقية العراق من الفئات الاجنبية التي تلوثه، ويعنون بالذات الاكراد والشيعة، حيث يطالبون بانتزاع الجنسية العراقية منهم باعتبارهم اجانب وافدين على العراق. فالاكراد(آريون) اتوا من ايران. اما الشيعة، فحسب رأي السادة الخبراء البعثيون والاسلاميون السلفيون، فهم منقسمون بين طرفين:

قسما منهم فرس صفويون (وهم عادة اهل المدن الشيعية المقدسة). اما القسم الثاني فهم هنود، وهم المعدان الشراگوة، أي اهل الارياف الجنوبية وبالذات مناطق الاهوار. وقد جلبهم المسلمون الاوائل لرعاية الجواميس، حسب الوثائق التاريخية والاركيولجية التي يمتلكها كبار علماء القاعدة والبعث وعباقرتهم الافذاذ!!

 

والمشكلة ان هذه الاتهامات بالاجنبية من الجميع للجميع، منعكسة بصورة شاذة ومستفحلة على رؤية العراقيين لتاريخ وطنهم بكل مراحله، منذ فجر الحضارة وحتى الآن. لم نعرف شعبا متنكرا لتاريخه العريق والغني والاصيل مثل هذا الشعب. فكلهم، باسم القومية او الدين او المذهب، يلعنون تاريخهم ورموزهم واعلامهم، ويعتبرون تاريخهم اجنبي واسلافهم غرباء عنهم، ويميلون عادة الى تقديس تواريخ الشعوب المجاورة!

   

بما اننا هيئة دولية محايدة فقد طلبنا من خبرائنا التحقيق بالمسألة والبحث بجذور الشعب العراقي الحالي.  وبعد المداولات الطويلة والمعمقة اتفق اهل الصفوة والخبرة، على الحقيقة التالية:

 

جميع سكان العراق الحاليين هم( اجانــببببببببب)!

فالعرب السنة، بما انهم (عرب اقحاححححح) بدماء عروبية صافية مئة بالمئة ومنحدرين مباشرة مباشرة من السيدين المبجلين(قحطان وعدنان)، وهذا يعني انهم ايضا اجانب قادمين من السعودية واليمن. كذلك التركمان فهو قادمون من بلاد (جوج وماجوج) أي من (بلاد جورج وماجورج) حسب الترجمة الامريكية. اما السريان فهم في كل الاحوال نصارى من آل دنخا، وهذا يعني حسب بحوث البنتاغون، يقينا ان اصولهم تعود الى روما حاضرة النصرانية  الاولى حتى قبل ميلاد المسيح(ع). يبقى الصابئة فبما ان اصلهم مجهول فمن المستحسن(حسب الخبراء الضليعين بالمشكلة) احتسابهم على اخوتهم المعدان الهنود!

 

ان الذي يهم هيئتنا الدولية و عموم الامم الراقية، هو (العراق) نفسه كأرض وسماء، والذي يعتبر من الاوطان النادرة بغناه الطبيعي  وارثه الحضاري وموقعه الستراتيجي، لكن مع الاسف قد ابتلاه التاريخ بشعب لا يستحقه ويرفض ان ينتمي اليه. بل الانكى من كل هذا، ان كل فئة عراقية تحلم بتكوين امبراطورية( قومية او دينية او مذهبية) تشمل اجزاء من الاوطان الاخرى، لكي تهيمن بل وتلغي الفئات العراقية الاخرى.

 

بناء على هذا فأننا قد قررنا تخليص هذا الوطن من هذا الشعب المشاكس، وبنفس الوقت تخليص هذا الشعب التائه المسكين من عذابات الاقتلاع واللا إنتماء، وجعله حقيقة يعيش(الحالة الاجنبية) التي يتهم ذاته بها!!

       

حل التقسيم

والذي يزيد من حدة المشكلة، ان(حل التقسيم) قد درسناه منذ اعوام طويلة وحاولنا في السنوات الاخيرة تطبيقه على ارض الواقع بمعاونة اعزاءنا الامريكان، لكنه تأكد لنا انه(حل مستحيل) ونتائجه الخطيرة ستدمر منطقة الشرق الاوسط بأكملها! فهؤلاء العراقيون، حقا غرباء الاطوار، فهم رغم اتهام بعضهم البعض بالاجنبية، الا انهم عند الجد يظهرون متماسكين ومتضامنين بصورة تتجاوز التصديق. لقد اقتنعنا ان حالة العراقيين، أشبه بالازواج اللذين يعبرون عن عشقهم لبعضهم البعض من خلال النكد والخصام، وعندما يعرض عليهم طرف اجنبي حل الطلاق، يكشرون عن انيابهم معلنين عن حبهم  وترابطهم الابدي!

 

والمشكلة الاعظم، ان هذه الفئات العراقية كل منها مشبك مع دولة مجاورة، لدفعها بالتدخل في شؤون العراق بحجة تخليصه من تأثير الدول المجاورة الاخرى وبالنتيجة ان جميع الدول المجاورة اتفقت وتعودت وتعمل ليل نهار على تقسيم العراقيين ودفع بعضهم ضد البعض، ولكنها بنفس الوقت ترفض تقسيم العراق وتعمل على بقاءه موحدا، لانها تدرك جيدا، ان العراق هو العمود الذي تستند عليه جميع سقوف الاوطان المجاورة، واذا إنهار سوف تسقط جميع السقوف الباقية على شعوبها.

 

نعم لقد حيرنا هذا الشعب العجيب. لهذا قررنا حل مشكلته بصورة حاسمة وجذرية وتلقينه درسا لن ينساه ابدا. بعد ان اذلناه ودمرناه وقسمناه وبثثنا روح الغيرة و التنافس والاحقاد في ثناياه، سوف نطلق عليه طوفان الرحمة الاخير: محاق و انسحاق الحياة، بشرا وحيوانا ونباتا، ولن نبقي منه غير ارضا جرداء بلا همس او نفس. ومن اجل هذا تم الاتفاق على ان يتحدد هذا المشروع  الاممي الثوري العظيم، في ثلاثة مراحل!

     

المرحلة الاولى، تنقية العراق وتنظيفه من اهله!

يتوجب التخلص التام من هذا الشعب العراقي الاجنبي اللعين، شعب الحضارات والنكسات والامبراطوريات، شعب الارض والسماوات، شعب تموز وعشتار والطوفانات. ليتم اخلاء هذا الوطن من جميع سكانه الحاليين. نعم جميعهم بدون استثناء، فهم كلهم اجانب، والأتعس من هذا انهم جميعهم اصحاب سوابق ومشاكل من الصعب اصلاحهم. فلتحل اللعنة على عربهم وكردهم وتركمانهم وسريانهم وشيعتهم وسنتهم وصابئتهم، فهم كلهم مشاكسون ناريون في خيرهم وشرهم. وقد خلقهم الله ليكونوا عالة على الامم الراقية الرقيقة المتحضرة امثال السيدة امريكا واخواتها.

 

وبما ان الاوطان الاصلية القديمة لهذه الجماعات العراقية، مثل ايران والهند و السعودية ودولة الكويت ومملكة البحرين وامارة عجمان وافغانستان وارمينيا وتايلاند والصومال وجزيرة سومطرة، قد رفضت كلها استقبال هذه الملايين من المشكلجية الحاملين لجراثيم الخبصة والهوسة، فقد تكفلت الامم المتحدة وبالاتفاق مع الطيبة العزيزة الولايات المتحدة الامريكية نصيرة حقوق الانسان، والمسؤولة المباشرة عن الملف العراقي، والتي تفضلت بكل كرم وشيمة ببذل الجهود الانسانية والحضارية من اجل انقاذ هذا الوطن المسكين الذي دمره اهله الاجانب الدهماء، والموافقة على استقبال هؤلاء السكان وتوزيعهم على مختلف الولايات الامريكية، كالتالي:

 

ـ بالنسبة للشيعة الفرس الصفوية، يتم تهجيرهم الى جزر الهاواي، لكي يلتهوا ويتسلوا مع اخواتنا النسوان الهاوايات ويخففوا من لطمياتهم وبكائياتهم التي ادمعت حتى عيون الامريكان..

ـ اما الشيعة الشراگوة الهنود، فيتم تهجيرهم الى مستنقعات كاليفورنيا، لكي يمتزجو مع اخوتهم الهنود الحمر، ويصنعوا جنسا جديدا يمكن تسميته بـ(جنس الشراگوة الحمر)..

ـ اهل الانبار(وهم العرب الاقحاححححححح جدا جدا) وما حولهم من توابع، فيتم ترحيلهم الى صحراء نيفادا الامريكية لكي  يتذكروا اسلافهم البدو وكذلك يتم عزلهم عن باقي الامريكان، فهم اكثر العراقيين مشاكلا وسوابقا. وسوف نزودهم بخبراء متخصصين بالعلاجات الديمقراطية من اجل تعليمهم كيف يكونوا برقي اخواننا من عشاير(الكاوبوي) ويعملوا لنا (صحوات) امريكية اكثر حداثة وتمدنا.

ـ اهل تكريت، يتم تشتيتهم على احياء الزنوج في انحاء امريكا، عسى ان يمتزجو وينتجوا لنا زعيما جديدا من نوعية( اوباما حسين) تعويضا عن (صدام حسين)(اكبر المشكلجية والمفرقين للعراقيين)..

ـ اهل الموصل بكل تنوعاتهم الاسلامية والمسيحية والشبكية واليزيدية، نؤكد جميعهم يرحلون الى مدينة نيويورك، ليكونوا تحت رحمة ابناء عمومتهم اليهود المسيطرين على المدينة.

ـ اما الاكراد، فمن المستحسن وضعهم في منطقة الاسكا الثلجية البحرية، لكي يحرموا بشكل كلي من الجبال التي ظلت دائما جاذبا سحريا لعصيانهم الدائم.

ـ بالنسبة للتركمان فمن المستحسن وضعهم في مدينة شيكاغو لكي يتعلموا الشقاوات والشقندحيات عسى ان يعوضوا عن السنوات العجاف التي قضوها في ظل أخوتهم واحبائهم الاكراد..

 

المرحلة الثانية، الغاء الحياة تماما من العراق

بعد تلك الخطوة التهجيرية وتنظيف العراق من جميع سكانه الاجانب والمشكلجية، تقترح الامم المتحدة العمل بالخطوات التعقيمية التالية:

 

اولا، سوف نفتح ينابيع نفطه لكي تغمر بحممها جميع ارض العراق، ونحيل انهاره الى جروح نازفة، وجباله الى براكين هائجة، وبواديه الى مقابر قاحلة، واهواره الى وديان جحيم.  عند طوفان النفط العظيم سنلقي  عليه قنابل نابالمنا الرحيمة لكي يعم الحريق انحاء الوطن ويشتعل تماما عن بكرة ابيه وامه، ولا يبقى فيه لا اخضر ولا يابس ويصبح ارضا داخنة سوداء بلا حياة. هكذا فأن هذا البلد الذي صنع للبشرية اسطورة الطوفان العظيم، سوف ننهيه باسطوره طوفان اعظم من نار وجحيم. اعاصيرنا طائرات وصواعقنا قنابل تمحق الحياة وما قبل الحياة. سنحيل هذا الوطن من شماله الى جنوبية وغربه وشرقه الى حريق جبار لم تشهده الارض حتى في عصور الكوراث الكونية. سوف نعيد عشتار وتموز الى عوالمهما السفلية، ولن نبقى غير خواء ما قبل الخليقة... جاعلون دجلة يفيض دما، والفرات دموعا، والسماء انينا..

 

ثانيا، بعد ان تخمد النيران ويتشتت الدخان تقوم طائراتنا الاممية والامريكية برش السوائل المعقمة(الجافل والاسيدفنيك) على كل ارض العراق، ويترك لينشف ويتعقم تحت الشمس خلال عام بأكمله، لكي يتم القضاء حتى على الجراثيم التي قد تحمل بعضا من بقايا الروح العراقية السالفة.

 

المرحلة الثالثة، تخصيب وخلق نسلا جديدا   

بعد كل هذا يتم البدء بتعمير العراق وتخصيبه من جديد بعناصر بشرية عاقلة ومتحضرة ومطيعة، واكثر تمسكا بوطنهم وانتماءا لتاريخهم واحتراما واعترافا ببعضهم البعض. بعد مداولات عديدة وبحوث علمية ومختبرية كلفتنا الكثير من الوقت والجهود والاموال الطائلة، توصلت لجنتنا الى الاقتراح التالي الذي طرحه احد العلماء من اصل عراقي( طبعا من النوادر جدا من العقال غير المشكلجية). ويتلخص هذا الرأي بـ:

 

ـ الاعتماد على استراتيجية(النبي نوح) أي (من كل زوجين اثنين)! لهذا ستقرر هيئتنا فتح الابواب لكل سكان الكرة الارضية من الراغبين بالهجرة الى العراق وتعميره وتخصيبه، بشرط ان لا يقبل من أي قومية او طائفة  اكثر من رجل وإمرأة، يعني كما كان يقول العراقيين السابقين قبل انقراضهم( لملوم.. من كل قدر كباية).. ولا نعلم حتى الآن، لماذا اكد هذا الخبير العراقي على ضرورة هجرة الشقروات الحمروات! ربما لأسباب مناخية.. الله اعلم!

 

ومن اجل اغناء الانسانية بمثل هذه التجربة الجديدة، قررنا ان لا نفرض على الناس الجدد اية لغة، بل سوف نتركهم لوحدهم يتعايشون ويتدالون لغاتهم التي لا تحصى حتى يتمكنوا اخيرا ان يمتزجوا ويتناكحوا (على سنّة امريكا ورأيسها)، فيصنعوا لغة جديدة هي خليط عظيم من كل لغات الكرة الارضية، يمكن تسميتها بـ (اللغة العراقانية)، ينطق بها جنس جديد يظهر لأول مرة على الكرة الارضية،هو خليط من كل اجناس واعراق وطوائف الكرة الارضية، اسمه العلمي المختبري :

(الجنس العراقاني ـ RACIONOLOGIE IRAKIONOLOGIE)!!

 

وبما اننا لجنة اممية (ديموقوراطوية وانسانوية جدا جدا) فأننا نتقبل جميع الاقتراحات من جميع الاخوة والاخوات من انحاء الارض، الا من العراقيين انفسهم(مع اعتذارنا الشديد) لانهم بكل بساطة: (عراقيين)، وهذا يعني انهم (اجانب)  ليس عن العراق وحده، بل عن الكرة الارضية كلها، لأنهم هم انفسهم يعتبرون بعضهم البعض كذلك، فالذي لا يعترف بنفسه، كيف يتوقع ان يعترف به الآخرون، والذي لا يؤمن بحق المواطنة لأخية في الوطن والتاريخ، لا يستحق ابدا ان يظل في هذا الوطن!!!!!!


البصير البصري - سياتل- في 2-12-2008

5
احبائي...الي  و اصلين هذه المرحله..اي المقابلة..شكد الفتره من موافقة NVCو تحديد المقابله..!!
حته الاخوان و الاخوات بالمنتدى يعرفون هذه المعلومه..وشكرا جزيلا و التوفيق للجميع..

البصير

صفحات: [1]