ankawa

المنتدى العام => مدننا وقرانا ... بين الماضي والحاضر => الموضوع حرر بواسطة: thaera_hedo في 12:31 15/06/2007

العنوان: قوم التعاونت ما ذلت من القوش
أرسل بواسطة: thaera_hedo في 12:31 15/06/2007
بعد معاناة بعيدة الامد من شحة الماء صيفا وشتاءا في القوش وعدم توازن وصول الماء الى جميع الاحياء بصورة متساوية لجغرافية البلدة من ارتفاع في بعض الاحياء عن غيرها . قامت نخبة خيرة من اهالي القوش
منتخبة من جميع شرائح المجتمع بمشاركة الاخوة في دائرة اسالة الماء ودعم مادي بسيط لا يتعدى ما ينفقه طفل في اليوم الواحد من جميع اهالي القوش حيث قاموا بعمل فعال مجدي  في تعديل ما لزم 
تعديله في مشروع الماء والابار التي تزود البلدة بالماء  وتامين وصول الماء الى جميع الاحياء بصورة متساوية وصحيحة ودورية منتظمة ..الف تحية وشكر الى كل من  قام وساهم وعمل في هذا المشروع
ونتمنى ان تحل جميع مشاكلنا واشكالاتنا بهكذا طريقة ونبقى يدا واحة من اجل نهضة بلدتنا ووطننا وهنا
صح القول قوم التعاونت ما ذلت

                                                  ثائرة حيدو
العنوان: رد: قوم التعاونت ما ذلت من القوش
أرسل بواسطة: مؤيد منير في 15:55 28/12/2007
الف تحية وشكر الى كل من  قام وساهم وعمل في هذا المشروع ونتمنى ان تحل جميع مشاكلنا واشكالاتنا بهكذا طريقة ونبقى يداواحده......ونكون احنا الالقوشيين مثال للمسيحيين......القوش يمد مثواثا
العنوان: رد: قوم التعاونت ما ذلت من القوش
أرسل بواسطة: roseleanda في 17:34 25/09/2008
شكرا.....عاشت الايادي
العنوان: رد: قوم التعاونت ما ذلت من القوش
أرسل بواسطة: ديراني في 23:50 15/11/2008


عاشت الايادي
العنوان: رد: قوم التعاونت ما ذلت من القوش
أرسل بواسطة: asad_tlkef@yaho.com في 20:58 28/12/2009
سلامي الى ثائره حيدو اهل القوش معروفين بالشهامه والنخوه فالف هلا لاهل القوش



                               سرمد التلكيفي         
العنوان: رد: قوم التعاونت ما ذلت من القوش
أرسل بواسطة: ليث أسحق تنا في 20:22 23/07/2010
الف تحيه والف شكر لكل من ساهم بهذا العمل . .
                                    تحيا القوش الحبيبة (  يمت مثواثا )
                                                  ليث أسحق تنا   
العنوان: رد: قوم التعاونت ما ذلت من القوش
أرسل بواسطة: ** يدكو ** في 17:23 25/07/2010
بارك الله بيكم ويكثر من امثالكم
العنوان: رد: قوم التعاونت ما ذلت من القوش
أرسل بواسطة: جلال كليا في 22:35 11/09/2010

 يقول المثل العراقي الشائع  كوم التعاونت ماذلت . لقد عرف منذ القدم اصالة وشهامة وانتخاء اهالي القوش في المحن والمناسبات العديده . وكيف تعاونوا على تذليل الصعوبات والعراقيل  والتي تقف في طريق تحقيق ما يصبوا اليه الالقشه . فهم رجال ونعمه الرجال  . حيث كانت ولا زالت هذه البلده العريقه معروفه باصالتها وتاريخها الفريد في انجاب الرجال  وفي مختلف انواع الاختصاصات  . وستبقى القوش شاهدا تاريخيا على مواقف رجالاتها النشامي . حيا الله القوش ورجالها الصامدون رغم المحن والصعوبات والتي  مرت على القوش خلال مراحل تاريخها الخالد .


                                                                                               جلال كليا
                                                                                               فينا ----النمسا