عرض المشاركات

هنا يمكنك مشاهدة جميع المشاركات التى كتبها هذا العضو . لاحظ انه يمكنك فقط مشاهدة المشاركات التى كتبها فى الاقسام التى يسمح لك بدخولها فقط .


الرسائل - makwana

صفحات: [1]
1
ولكن ما هو موقف قوائم شعبنا في برلمان بغداد بعد التطورات الجديدة؟؟؟,,, هل انهم مع الاعضاء المعتصمين الذين اعفو رئاسة البرلمان من مناصبهم ويريدون انتخاب رئيس جديد ويقولون انهم سيعملون ضد المحاصصة؟؟؟ ام انهم مع الرئيس الحالي ونوابه والمؤيدين لهم، ومنسحبين من قاعة البرلمان؟ انه سؤال هام

2
الله يرحمه وستبقي ذكراه خالده

3
لم نعرف موقف ممثلو شعبنا في برلمان بغداد,,, هل انهم مع الاعضاء المعتصمين الذين اعفو رئاسة البرلمان من مناصبهم ويريدون انتخاب رئيس جديد ام انهم مع الرئيس الحالي ونوابه ومنسحبين من قاعة البرلمان؟  انه سؤال مهم!

8
رجل فاشل في السياسة.. واثبت انه ليس من رجال هذه المرحلة من تاريخ جمهورية مصر

17
مبروك وللمزيد من التالق

22
المواطن نمرود شابا من سكنة قرية كومانية في قضاء العمادية تم اعتقاله من قبل الشرطة يوم الخميس 7 / 8 / 2009 وهو لا يزال معتقل حتى الان في الحبس وهو شاب صغير لم يتجاوز عشرن سنة وهذا بسبب رأي سياسي قاله في اتصال مباشر مع برنامج على احدى الفضائيات حيث قال ان مسؤول متنفذ في الحزب الديمقراطي الكردستاني وهو مسؤول الفرع 18 في العمادية يقوم بإجبار الناس على التصويت لقائمة المجلس الشعبي وه وا حصل فعلا بشهادة جميع العوائل الكلدان السرياني الاشوريين في المنطقة.
فما هو رأي السيد انطوان دنخا صنا بهذا الموضوع، وهل سيكون محامي لهذا الشاب أم مدعي عام عليه! ! !.[/

صفحات: [1]