عرض المشاركات

هنا يمكنك مشاهدة جميع المشاركات التى كتبها هذا العضو . لاحظ انه يمكنك فقط مشاهدة المشاركات التى كتبها فى الاقسام التى يسمح لك بدخولها فقط .


الرسائل - أبو راسم

صفحات: [1]
1
الأستاذ قشو ابراهيم المحترم

دروسك قيمة للغاية ومشكور على تعبك لنشر لغة الأم الخالدة

مشكلة هذه الدروس غير قابلة للنسخ وتحويلها الى صيغة الـ WORD ومن ثم طباعتها لتكون مرجع

مع جزيل الشكر والأحترام

2
*مثل شعبي توارثناه يقول ( اللي إيدو بالنار مامثل اللي إيدو بالماء )

*كفانا تباكيا على حقوق الشعب العراقي المسيحي المسلوبة وبدون أي تسميات طائفية أو قومية .

*هل تقدرون يارعاة المؤتمر ( الكلداني ) الحضور الى بغداد مع  الشلة ( المتنعمة بالجنسية وكل حقوق الأنسان ) لعقد مؤتمركم هذا تحت ظل الكنيسة المعنية بالتسمية ؟ كلا .

*إن قلتم نعم فأنكم تغالطون أنفسكم . فكلكم يخاف من شيء إسمه العراق لما يسمع أو يرى عنه . وقد تأتون فرادا لزيارة أهاليكم والأقارب والتمتع بجمال الوطن , وأخذ ما تراكم لديكم من رواتب تقاعدية مدّخرة ,, تأتون وتتباكون عليه وأنتم قادمون بجوازات أجنبية كالغرباء وما أن تنتهي المدة تعودون للفردوس !!!  فالعراق هو مقالة في جريدة أو خبر على شاشة التلفاز !!

*تريدون وقف الهجرة لكي لاينضب العراق من محتواه القومي الأصيل ! ( عظيم ) اذاُ عودوا أنتم وأولادكم لنعيد بناء وطننا كما تزعمون وننتزع حقوقنا الدينية واللغوية والقومية ونكون مواطنين من الدرجة الأولى . واعجباه !!

*المواطن العراقي يذل ولايقدر على الحصول على فيزة سفر الى أي دولة , وإن حصل عليها , فيكون بأساليب ملتوية ومبالغ نقدية طائلة ..       وأنتم وغيركم سنسافر الى ديترويت لحضور المؤتمر ونقضي أربعة أيام نناقش الوضع الكلداني في المهجر بين عزائم وهدايا وفنادق راقية وأجور سفر ومخصصاته ,, وكم من عائلة معدمة هاربة من الكره الديني في بغداد والموصل والبصره ولاتجد لها مأوى ؟؟

*مثل شعبي أخر يقول ( دق الماي ويبقى ماي )

*بارك الله في جهود كل الخيرين

3


(( يا أولاد الأفاعي، كيف تتصورون ولو للحظة أن عالما مثلي سينجرف وراء شياطينكم ويقول إن الإسلام وقرآنه على باطل. حاشى وألف حاشى. وهذا الموقف لا يقلل من مسيحيتي خردلة بل يزيدها إيمانا. )) .. انتهى الأقتباس

قال ربنا ومخلصنا يسوع المسيح له المجد (( من إعترف بي أمام الناس , أعرف به أمام أبي , ومن نكرني أمام الناس , نكرته )) وقال أيضا (( أنا ألأول وألأخير , أنا أللأف والياء )) وقال (( سيأتي بعدي مسحاء كذّابون ليضلوكم ))

أنا لاأحكم ,, بل أنت من حكمت !!!!


4
الأخوان والأخوات الأعزاء:
بالنسبة للهجرة الى كندا .. ماهي الكفالة الخماسية والكفالة الكنسية وشروطها أفيدوني.. مع الشكر
[/size][/size]

5
أدب / رد: سأرحل عنكَ ...
« في: 10:43 31/08/2008  »
الاخت وفاء
لاتكوني حساسة ومفعمة بالحب الى درجة الضياع !!
ليكن هو حبك الاول وامتحانك الاول وقد تكوني فشلت به 0 لكن الحياة مدرسة 00 فتعلمي قدر المستطاع00

صفحات: [1]