عرض المشاركات

هنا يمكنك مشاهدة جميع المشاركات التى كتبها هذا العضو . لاحظ انه يمكنك فقط مشاهدة المشاركات التى كتبها فى الاقسام التى يسمح لك بدخولها فقط .


الرسائل - غزوان محمد

صفحات: [1]
1
هذه عقيد الاشرار يا اخواننا ... لماذا تسألون عن حقدهم للبشرية.. عن كرههم للحياة.. عن حبهم للموت.. انهم يحييون بقتل الابرياء.

وانا كمسلم شيعي عراقي من اهالي الكرادة متعاطف جداً مع الاباء المخطوفين الذين هم بحق رسالة محبة وسلام لابناء العراق.. تعلمت حبي لرجال الدين المسيحيين الذين هم جيراننا واهلنا نزورهم و يزورونا نحبهم ويحبونا .. نعيش كمسلمين و مسيحيين في منطقة واحدة ونطلب النذر من مريم العذراء في كنائسم التي هي كنائسنا نحن... ومنهم الصديق و زميل الدراسة والجار.
والله شاهد على ما اقول.

3
بالمناسبة احب اضيف ان سبب دمار العراق و بالاخص بغداد الجميلة هو كثرة الشروكية في الاونة الاخير في مدينة بغداد وهمه ناس همج و وسخين و قذرين و ناقصين و حتى شيعة بغداد المثقفين ما خلصو من اذيتهم.

الله يخلصنا من الشروكية

4
لا اعتقد ان الارهابيين سوف يتوقفون عن اعمالهم الاجرامية في مهاجمة شعبنا العراقي باكمله فهم يستهدفون المسيحيين و كنائسهم كما يستهدفون المراقد الشيعية و مساجدهم كما استهدفوا التركمان في تلعفر و الاسواق و التجمعات السكانية المكتظة في بغداد..... فهذه عقيدة القتل و التعصب الاعمى مزروع في انفسهم المريضة.
الحكم الذاتي ليس الحل لشعبنا الاثوري السرياني الكلداني و انما بتقوية فاعلية الدور المسيحي في العراق سياسيا ً واجتماعيا ً واقتصاديا ً و ثقافيا ً و بروزهم كعنصر فعال في المجتمع.
الحكم ذاتي اما ان يكون كاملا ً و مباشرا ً و الا ماهي الحاجة بان يكون حكم ذاتي باطني داخل اقليم كردستان


صفحات: [1]