عرض المشاركات

هنا يمكنك مشاهدة جميع المشاركات التى كتبها هذا العضو . لاحظ انه يمكنك فقط مشاهدة المشاركات التى كتبها فى الاقسام التى يسمح لك بدخولها فقط .


الرسائل - Malka Ashur

صفحات: [1]
1
تحدي اسقف اوربا مار اوديشو اوراهم لافضل شخصية اشورية استرالية *غبطة المطران مار ميلس زيا*
في مقابلة اجريت مع مار اوديشو اوراهم  اسقف اوربا يفقد توازنه وينفي تصريحات غبطة المطران مار ميلس زيا مطران ابريشيات استراليا نيوزلند ولبنان الذي اختير كأفضل شخصية آشورية استرالية لعام 2018 في المقابلة التي جرت في الشهر الماضي مع الاعلامي ولسن يونان وينتقد بشدة رسامة الاسقف الجديد مار اوراهم يوخانس ويصفه بقلة الخبرة رغم انه يتميز بالمعرفة والثقافة الشاملة بامور الكنيسية والذي يعتبر السند القوي لشباب كنيسة المشرق الاشورية في هذا العصرويقترح لوكانت رسامته بعد سنة او سنتين  لاكتساب الخبرة .ووضح غاضبا عن عدم موافقته على تقسيم ابريشيات اوربا ويجب ان تكون تحت سيطرته .

2
السينودس يوضح بعض الامور لرفض بعض مطاليب اساقفة كنيسة المشرق الاشورية
.نتقدم بالشكر والامتنان لغبطة المطران مار ميلس زيا راعي ابرشيات استراليا ونيوزيلندا ولبنان لتوضيحه بعض الامور الهامة بخصوص الاحداث الاخيرة والمقررات لسينودس الذي جرا هذا العام في عنكاوا اربيل برئاسة قداسة مار كيوركيس صليوا الثالث ,في مقابلة مع اذاعة اس.بي.اس مع الاعلامي ولسن يونان .اوضح غبطته بعض اسباب لرفض مطلب الاسقف مار ابرم خامس لترقيته الى درجة مطران .حيث قال ان ترقية اسقف الى مطران لا يعتمد على سنوات الخدمة بل على الاعمال الايجابية التي قام بها في الماضي والحاضر ودراستها ومناقشتها بين اعضاء المجمع .ولا يجوز ان يرشح نفسه بنفسه بل يرشح من قبل احد اعضاء السينودس بناءا على تلك الاعمال الايجابية المذكره .وكذلك تحدث عن استياء اسقف اوربا مار عبديشو اوراهم لقرار تقسيم اوربا الى قسمين وتعيين  اسقف جديد في ابرشيه لندن  مع العلم كان هذا مطلب مار عبديشو سنة ٢٠١٦ , اوضح غبطته ايضا عن استياءالاسقف ماراسحاق خاميس اسقف دهوك وروسيا بشان بعض الامور المتعلقة ببعض الاملاك ومبالغ الكنيسة .

3
السيد اوليفر نعم بالمسيح غالبين و سنغلب دائما انشالله .
عاش ايدك على الموضوع .

4
  بدا النهار عند إنبلاج فجره كئيباً... حزيناً... بل يتيماً... وأشرقت الشمس كعادتها ولكن لم تكن تلك الشمس التي تضحك أمام وجوه السائرين على طريق البسيطة... بل شمسٌ تحكي أشعتها عظمة الحزن الذي يلفّ كنائس العراق بعد حادثة كنيسة سيدة النجاة.
كلمات في الصميم .الرحمه لشهدائنا .

6
مع القديسين وللأبرار هنيئا لك الفردوس ملاك جديد يسبح الله
الرب يصبر الاهل ويقوي القلوب .

صفحات: [1]