ankawa

المنتدى العام => زاوية الرياضة => الموضوع حرر بواسطة: ازل القوشي في 07:12 13/03/2009

العنوان: الخريطيات يقترب كثيراً من الهبوط بعد الهزيمة أمام السيلية بالدوري القطري
أرسل بواسطة: ازل القوشي في 07:12 13/03/2009
ضمن فريق السيلية البقاء في دوري الدرجة الأولى القطري لكرة القدم بعد الفوز المهم  الخميس على الخريطيات في افتتاح الجولة الرابعة والعشرين حيث اتسع الفارق بين السيلية والخريطيات إلى خمس نقاط ولم يتبق من المسابقة سوى ثلاث جولات فقط .

وبعد فوز اليوم أصبح رصيد السيلية إلى 19 نقطة في حين توقف رصيد الخريطيات عند 14 نقطة محتلا قاع جدول الترتيب ، وأصبح موقف الفريق الخاسر صعبا للغاية للبقاء في البطولة .

وسجل هدف السيلية الكاميروني ايمانويل ايفا في الدقيقة 25 ، في مباراة جاءت حماسية وقوية من الطرفين خاصة وأن هذه المباراة حددت بشكل كبير ملامح الفريق الهابط لدوري الدرجة الثانية والتي اقترب منها للغاية فريق الخريطيات .

وقام الحكم المجري بيدي فرنس بطرد مصعب محمود لاعب الخريطيات في الدقيقة 82 لحصوله على الانذار الثاني.

وفي مباراة ثانية اليوم أيضا فاز فريق الخور على الوكرة 3/صفر.. وسجل أهداف الفائز العراقي علاء عبد الزهرة في الدقيقة 59 والبوركيني موموني داجانو في الدقيقة 70 والبحريني محمد سيد عدنان في الدقيقة 79 ليرفع الخور رصيده إلى 34 نقطة محتلا المركز الخامس وتوقف رصيد الوكرة عند 27 نقطة محتلا المركز السابع .

ومن ناحية أخرى تجرى غداً الجمعة مباراة السد مع العربي في مواجهة قوية بين الطرفين ، على أن تختتم مباريات الجولة بعد غد السبت بمباراتي قطر مع أم صلال والريان مع الغرافة