عرض المشاركات

هنا يمكنك مشاهدة جميع المشاركات التى كتبها هذا العضو . لاحظ انه يمكنك فقط مشاهدة المشاركات التى كتبها فى الاقسام التى يسمح لك بدخولها فقط .


الرسائل - alxsandra

صفحات: [1]
1
بسم الاب والابن والروح القدس الاله الواحد امين



انـــا هو القيامة والحق والحياة من امن بي وان مــات فسيحيـــا

الى اولاد خالي الاعزاء محفوظ ووصفي وماهر و ابنة خالي العزيزة ميسون وجميع الاهل والاقرباء
بمزيد من الحزن و الألم تلقينا خبر وفاة المرحومة زوجة خالي العزيزه مريم
لا يسعنا هنا الآ أن نشارككم ألامكم و أحزانكم بمصابكم الأليم ،
راجين الرب الحنون أن يدخلها فسيح جناته...ولكم ولنا الصبر و السلوان.

ابنة عمتكم
اعتماد زيتو السناطي
والعائلة



2

بسم الاب والابن والروح القدس الاله الواحد امين



انـــا هو القيامة والحق والحياة من امن بي وان مــات فسيحيـــا




انتقلت الى الاحضان السماوية السيدة زريفة عيسى حنا العمران ام كل من رافدة وعدنان ورياض
ونطلب من الله ان يتغمدها بواسع رحمتة والصبر والسلوان لذويها

كما واعزي زوجة خالي الحبيبة ام محفوظ واولاد خالي الاعزاء بهذا المصاب الاليم وجعله الله اخر الاحزان


اعتماد زيتو السناطي
السويد


3

الاعزاء عبيــر و ميعاد

اهنئكم بمناسبــة قبـــول إبنتكــم العزيزة  ** Anna Marie  **
سـر العماذ المقدس ، راجيا من الله عز و جل ان يحميها و يحفضها من كـل شـر و مكـروه ،
و ان تكـــون كل ايامــها وايامكم فرحـــا و سعــــادة تحت حماية سيدة الكون العذراء وابنها الرب يسوع المسيح اميــــــــــــــــن.


اعتماد السناطي والعائلة

السويد

4
عيد ميلاد سعيد و كل عام و انتما بالف الف خير و عقبال مئة سنة

عام سعيد و عمر مديد  ( رافت & سامر )
من رفل الشويدي[/font]
[/color][/size]

5
تلقينـا بحزن واسف نباء وفاة الاخ العزيز الشاب سعد ، نشارككم الأحزان بهذا المصاب الأليم ، سائلين الباري عز وجل ان يتغمد الفقيد الغالي برحمته الواسعة ويسكنه فسيح جناته ويلهم امه واخيه واخواته جميل الصبر والسلوان ، طالبين منه تعالى ان يجعل مصابكم هذا خاتمة الاحزان ، انه سميع مجيب ، ودمتم بخير برعايته السماوية وحفظه .


   عائلة المرحوم زيتو قرياقوس السناطي
    فؤاد زيتو السناطي والعائلة
    سهاد زيتو السناطي والعائلة
    اياد زيتو السناطي والعائلة
    ميلاد زيتو السناطي

6
تلقينـا بحزن واسف نباء وفاة الاخ العزيز الشاب سعد ، نشارككم الأحزان بهذا المصاب الأليم ، سائلين الباري عز وجل ان يتغمد الفقيد الغالي برحمته الواسعة ويسكنه فسيح جناته ويلهم امه واخيه واخواته جميل الصبر والسلوان ، طالبين منه تعالى ان يجعل مصابكم هذا خاتمة الاحزان ، انه سميع مجيب ، ودمتم بخير برعايته السماوية وحفظه .


               موفق/اعتماد

7
الف الف مبــــروك عيد ميلادك يا ريم الحلوه
 نقدم التهنئة الى الحلوة ريم وصفي الخوري بمناسبة عيد ميلادها   تمنياتنا لها بالعمر المديد برعاية الام العذراء مريم وابنها يسوع المسيح


عيد ميلاد سعيد تمنياتنا لك بالعمر المديد[/color][/font][/size]

[الملحق حذف بواسطة المشرف]

8
عيد ميلاد سعيد وكل عام و غسان جبران بالف الف خير والعمر الطويل ان شاء الله

سنة حلوة يا * غسان[/font]     [/size]     
 الله يجمع شملكم عن قريب


9
كل عام وانتم بالف خير
نتمنى لكم  عيد سعيد و عمر مديد بحماية ربنا يسوع المسيح وامنا العذراء
انتم والعائلة الكريمة


سنة حلوة يا حلوين  ماركوس ***و ***كاترين[/color][/font][/size]

         عمكم
         موفق  و  اعتماد
        رنين    رافت    رفل

10
1000 1000 مبروك عيد ميلادك يا مهاوي الحلوة وكل عام وانت بالف خير وانشاء الله يوم نيل شهادة الهندسة
عام سعيد و عمر مديد[/color][/font][/size] 

   
خالك موفق و خالتك اعتماد
[/font][/size]

11
كل عام وانت بالف الف الف خير يا غاندي و عقبال 100 سنه

وان شاء الله نلتقي عن قريب في السويد


ميلاد سعيد و عمر مديد[/color][/font][/size]

           عمك
        موفق و  اعتماد
     رافت  ******  رفل

12
عيد ميلاد سعيد و كل عام و انت بالف الف خير و عقبال مئة سنه
 و تحقيق الاماني
ميلاد سعيد و عمر مديد


     موفق  و  اعتماد
رنين   ***رافت   *** رفل

13
عيد ميلاد سعيد و كل عام و انت بالف الف خير و عقبال مئة سنه
 و تحقيق الاماني

ميلاد سعيد و عمر مديد[/color][/font][/size]

موفق  و  اعتماد
رافت   *** رفل
[/color][/font][/size]

14
بغداد يابنت المنصور وجدة الرشيد بغداد غدوت اليوم مهشمة ......... وبالأمس كنت أصلب من الحديد بغداد أجيبيني ....... راسليني من الذي يفعل بك هذا؟هل انا اعرفه؟ بغداد لم اعد أحتمل صمتك الشديد
ياموطني ليش انته من بين الدول شبابك الحلوين بلدم سابحه ؟؟؟؟؟؟



كتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتير حلو يسلمو صدق صمت الوطن قاتل

15
موضوع مؤثر جدا عزيزي بسام يسلمو

16
الله يكون بعون كل العراقين ربي والهي التمس منك الرحمة والرأفة للعراق الحبيب

يسلمو بسام جميل جدا

17
هههههههههههههههههههههههههههههههه خطية والله بس حلوة بسام يسلمو

18
الف الف مبروك الخطوبة

مروى وصفي الخوري ومعن صباح بولص[/color][/font][/size]

رفل الشويدي

19
الف الف مبروك خطوبة مروى وصفي الخوري ومعن امير  بولص

رافت الشويدي

20
الف الف مبروك خطوبة مروى وصفي الخوري ومعن امير بولص
بهذه المناسبة نهنئ كل من والدي العريسين
ابن خالنا وصفي ميرخان الخوري وزوجته بان مرقوس الشويدي
 ابنة خالنا ميسون ميرخان الخوري وزوجها امير بولص


موفق  و  اعتماد
[/font][/size]

21
مبروك المولودة الجديدة سافي
بهذه المناسبة نهنئ الاخ ابو سامر والاخت ام سامر
و الحمد لله على سلامة ام سامر و الله يحفضها لكم و تتربى بعزكم وانشاء الله يجمع شملكم عن قريب


     
موفق و اعتماد
رنين     رافت      رفل
[/font][/size][/color]

22
الف الف مبروك عيد ميلادك ياعزيزتنا رغــــد زيتو السناطي

 وكل عام وانت بالف خير وانشاء الله ينعاد عليك بالافراح والمسرات وتحقيق الاماني


ميلاد سعيد و عمر مديد رغــــد[/color]

                      رنين     رافت     رفل

23
الف الف مبروك عيد ميلادك ياعزيزتي رغــــد زيتو السناطي

 وكل عام وانت بالف خير وانشاء الله ينعاد عليك بالافراح والمسرات وتحقيق الاماني


ميلاد سعيد و عمر مديد رغــــد[/size] [/font]
اختك اعتماد و موفق
[/font][/size]

24
تعازينا القلبية الحارة الى جميع اهل واقارب الفقيد الشاب المرحوم نينوس أدم طالبين له الجنة الابدية والصبر والسلوان لاهله واقاربه وان يحفظ ربنا يسوع المسيح جميع شبابنا واهلنا واقاربنا في العراق ويبعد عنهم الشر وينهي دوامة هذا العنف الى الابد

     I.Z.ALSANATY
           SWEDEN   

25
نتقدم  بتعازينا الحارة الى عائلة المرحومة  منى فرنسيس يوخنا الداوودي
و تتمنى ان يكون مصابهم هذا آخر الاحزان.

الرحمة لهاوالصبر والسلوان لكم جميعا.

   اعتماد السناطي
        السويد

26
1000 الف مبروك وعقبال مئة سنة للعزيزة ( مروى  الوردة  ) وسنة حلوة تتحقق فيها كل الاماني التي تتمنيها وانشاء الله نشوفك عروس

   خالتك ايمان والاولاد

27
1000مبروك تناول العزيزة  هذر بشار يونان وانشاء الله يوم التخرج

نهنئ الاخ العزيز بشار والاخت العزيزة ندى بهذه المناسبة الحلوة كما نهنئ خالتنا العزيزة منيرة جبرائيل شمعون وانشاء الله يوم التشوفوها عروس

     ايمان مرقوس وزوجها سعد
      والاولاد

28
1000مبروك تناول العزيزة  هذر بشار يونان وانشاء الله يوم التخرج

نهنئ  العزيز بشار والعزيزة ندى بهذه المناسبة الحلوة كما نهنئ اختي العزيزة منيرة جبرائيل شمعون وانشاء الله يوم التشوفوها عروس

  خالتكم  كاترين جبرائيل شمعون
  جميل مرقوس
  السويد

29
1000مبروك تناول العزيزة الحلوه هذر بشار يونان وانشاء الله يوم التخرج

نهنئ الاخ العزيز بشار والاخت العزيزة ندى بهذه المناسبة الحلوة كما نهنئ خالتنا العزيزة منيرة جبرائيل شمعون وانشاء الله يوم التشوفوها عروس

                 موفق  و  اعتماد
              رنين     رافت     رفل

                         السويد

30
1000مبروك التناول الاول للعزيز مايك هدير يونان شعيا

نهنئ الاخ هدير والاخت رويدة بهذه المناسبة والله يحفظه لكم وانشاء الله يوم التخرج ونيل الشهادة الكبيرة

كما نهنئ خالتنا العزيزة منيرة وانشاء الله يوم التفرحين بينو وتشوفينو عريس

           مظفر  و   سناء
    كاترين   مركوس  كارلوس 
             فــيــلــيــب

31
1000مبروك التناول الاول للعزيز مايك هدير يونان شعيا

نهنئ الاخ هدير والاخت رويدة بهذه المناسبة والله يحفظه لكم وانشاء الله يوم التخرج ونيل الشهادة الكبيرة

كما نهنئ خالتنا العزيزة منيرة وانشاء الله يوم التفرحين بينو وتشوفينو عريس

            ميسر و فيفا
              روز    لارا

32
1000مبروك التناول الاول للعزيز مايك هدير يونان شعيا

اهنئ العزيز هدير والعزيزة رويدة بهذه المناسبة والله يحفظه لكم وانشاء الله يوم التخرج ونيل الشهادة الكبيرة

كما اهنئ اختي العزيزة ام تحسين وانشاء الله يوم التفرحين بينو وتشوفينو عريس

             خالتك كاترين جبرائيل شمعون
                  السويـــــد

33
1000مبروك التناول الاول للعزيز مايك هدير يونان شعيا

نهنئ الاخ هدير والاخت رويدة بهذه المناسبة والله يحفظه لكم وانشاء الله يوم التخرج ونيل الشهادة الكبيرة

كما نهنئ خالتنا العزيزة منيرة وانشاء الله يوم التفرحين بينو وتشوفينو عريس

       موفق   و   اعتماد
     رنين     رافت     رفل
            السويد

34
انا هو القيامة والحياة ... من آمن بي وان مات فسيحيا
نتقدم بتعازينا الحارة الى ذوي الشهيد المرحوم رشد نوئيل عيسى املين من الرب ان يلهمهم الصبر والسلوان ونطلب من الرب  ان يسكنه فسيح جناته .


               ميسر مرقوس الشويدي والعائلة
                السويد

35
انا هو القيامة والحياة ... من آمن بي وان مات فسيحيا
نتقدم بتعازينا الحارة الى ذوي الشهيد المرحوم رشد نوئيل عيسى املين من الرب ان يلهمهم الصبر والسلوان ونطلب من الرب  ان يسكنه فسيح جناته .


               مظفر مرقوس الشويدي والعائلة
                السويد

36
صور جميلة جدا جدا
شكرا وأتمنى التواصل في ارسالكم المتواصل لنا من هذه الصور الرائعة

I.Z.ALSANATY
SWEDEN
[/font]

37
السيد جميل روفائيل المحترم

ببالغ الاسى والحزن تلقينا نبأ وفاة السيدة اميرة توما شعيا
نطلب من الله ان يمنحها الحياة الابدية
ولذويها الصبر والسلوان

I.Z.ALSANATY
SWEDEN
[/font]

38
 الى عائلة الشهيد رامي 
   اقدم تعازي الحاره الى ذوي الملاك الصغير اسكنه الله فسيح جنانه مع الابرار والصالحين فصلو من اجله الصلاة الربانية  والله يرحمو

I.Z.ALSANATY
SWEDEN
[/font]

39
الى ذوي المرحوم السيد  روفائيل متي بيداويد
ببالغ الحزن والاسى تلقينا خبر وفاة المرحوم السيد روفائيل متي بيداويد.
 نقدم لكم تعازينا الحارة ونشاركم احزانكم ونرجو من الرب ان يسكن المرحوم فسيح جناته ويلهمكم الصبر والسلوان .

I.Z.ALSANATY
SWEDEN
[/font]

40
بمزيد من الاسى والحزن تلقينا نبا رحيل المرحومة   الفتاة اليانعة ـ رنا سالم
 ندعو الباري عز و جل ان يلهم  اهلها و  ذويها الصبر و السلوان و ان يمنحها
الراحة الابدية و  يسكنها فسيح جناته

اعتماد السناطي
السويد

41
ببالغ ألحزن و ألاسى تلقينا نبأ وفاة المرحوم يلدا رحيم مرقس و بهذه المناسبه الحزينه نقدم تعازينا القلبية الحارة و  نطلب من الرب ان يسكنه فسيح جناته ويلهمكم الصبر والسلوان , نشارككم الامكم واحزانكم

اعتماد السناطي
السويد

42
بسم الاب البادي   والابن الفادي

                                       والروح القدس قوتي واعتمادي

اتقدم بكل التعازي القلبية لعائلة المرحوم وكافة اقربائة في كل مكان وأرجو أن
تتغمد روحة الجنة وان تكون اخر الاحزان  لعائلة المرحوم

اعتماد السناطي
السويد

43
لى ذوي المرحوم السيد  توما هرمز توما
ببالغ الحزن والاسى تلقينا خبر وفاة المرحوم السيد توما هرمز توما  .
 نقدم لكم تعازينا الحارة ونشارككم احزانكم ونرجو
من الرب ان يسكن المرحوم فسيح جناته ويلهمكم الصبر والسلوان

           I.Z.ALSANATY
                 SWEDEN
   

44
بمزيد  من الاسى و الحزن سماع خبر استشهاد الشاب رشد نو يل

نتقدم بالعزاء الى ذوي الفقيد ونطلب من الله ربنا ان يلهمهم الصبر و يسكن الشهيد فسيح جناته


         ايمان مرقوس الشويدي و العائلة
              السويد

45
طوبى للحزانى فأنهم يعزَون"
إلى عائلة  المرحوم الشهيد رشد نؤيل
نشارككم حزنكم الأليم والقاسي ... داعين من الرب يسوع أن يسكنه فسيح جناته وأن يلهمكم الصبر والسلوان

              كاترين جبرائيل الخوري
             جميل مرقوس الشويدي
             السويد


             

46
طوبى للحزانى فأنهم يعزَون"
إلى عائلة  المرحوم الشهيد رشد نؤيل
نشارككم حزنكم الأليم والقاسي ... داعين من الرب يسوع أن يسكنه فسيح جناته وأن يلهمكم الصبر والسلوان


                          موفق مرقوس الشويدي والعائلة
           
                                   السويد

47
  عيد ميلاد سعيد يا رفل انشاءلله 100 سنه مع تمنياتنا لكي بسنه سعيدة
     
             مباركة مليئة بالنجاح والتوفيق ****

                              وكل عام وانتي بالف الف خير

               جدتك كاترين

48
1000 الف مبروك وعقبال مئة سنة للعزيزة ( مروى  الوردة  ) وسنة حلوة تتحقق فيها كل الاماني التي
تتمنيها وانشاء الله نشوفك عروس ونتمنى لك حياة سعيدة كلها حب و سعادة

                          عــــــــــــاما ســـــــــــــعيدا  &   عـمـــــــــــــرا  مـديـــــــــــــدا
                             لـلـعـزيــــــــــــــز ة ¤¤  مروى ¤¤ الـوردة


          جدتك  كاترين

49
1000 1000مبروك عيد ميلادك يا مروتي الحلوة (مروى وصفي الخوري)
و كل عام وانت بالف خير وانشاء الله اشوفك عروسة
ونهنئ الاخ العزيز وصفي ميرخان الخوري والاخت العزيزة بان مرقوس الشويدي بهذه المناسبة
الحلوة
[/size]
  عاما سعيدا    و   عمرا مديدا  يا    حلوه [/color] [/font]  [/size]
 
   خالك موفق و خالتك اعتماد
             

[الملحق حذف بواسطة المشرف]

50
الف الف مبروك عيد ميلادك و كل عام وانت بالف خير  وانشاء الله عريس

ونهنئ الاخ جبران والاخت هناء بهذه المناسبة وانشاء الله يجمع شملكم قريبا


                موفق  و  اعتماد
            رنين    رافت   رفل

51
الف الف مبروك عيد ميلادك و كل عام وانت بالف خير وانشاء الله عريس

وبهذه المناسبة نهنئ الاخ جبران و الاخت هناء



                موفق  و   اعتماد

           رنين     رافت       رفل

52
1000  مبروك عيد ميلادك يا ميرنا الحلوه و كل عام وانت بالف خير

نهنئ العزيزين اركان و بريجيتا بهذه المناسبة الحلوة والله يحفظها لكم وانشاء الله تلتقون في القريب العاجل


       عمتكم
     كـــاتـــر يــــن

53
العزيز داني 1000 مبروك عيد ميلادك و انشاء الله عريس


        جدتـــــك

         كـــــاتـــر يـــــن

54
العزيز داني 1000 مبروك عيد ميلادك و انشاء الله عريس

        عـــــــمـــــــــك

      موفق و اعتماد
    رنين    رافت   رفل

55
1000  مبروك عيد ميلادك يا ميرنا الحلوه و كل عام وانت بالف خير

نهنئ العزيزين اركان و بريجيتا بهذه المناسبة الحلوة والله يحفظها لكم وانشاء الله تلتقون في القريب العاجل


           موفق   و   اعتماد
        رنين      رافت     رفل

56
عاشت ايدك اخ سيرجيو على الصورة

57
هههههههههه

كلش حلوه

58
مو حرام هاي الاطفال الحلوه والوجوه البريئة تبجي

59
يكول المثل ال ماعندا شغل شيسوي (اكيد راح يسوي مثل هذولا )

عاشت ايدك اخونا

60
عاشت ايدك خوش سيارة هاي

61
شكرا يااخ سرجيو و عاشت ايدك على هذه الصور الحلوة

62
سؤالك خوني ملكا صعب ....وتصعب الاجابه عليه...لكن شكرا عليه

بالنسبة لي اعتقد اني اعاني كثيرا حين اقول لاحد لا استطيع فانا لا احب ان ارد احدا

لذا اصعب كلمة عندي هي لا استطيع


اما بالنسبة لكلمة اكرهك فلم اقلها لانسان واتمنى ان لا اقلها يوما لذا لم اجرب صعوبتها .

اما انا اسف او سامحني فانا لا اتوانى ابدا عن طلب السماح اذا اخطئت فالاعتذار هو فضيلة ويغسل الذنوب ويريح الضمير

63
هههههه حلوةةةة وقويةةةة

مثل البوكسات الي ماكلتها المصرية على عيونها ههههه

يسلمواااا على الموضوع خاثي لولي[font]

64
 

ا لله لا ينطيك ياسيرجيو . ...


والله اني هم دخلت كلت خلي اشوف واني منتضر الصوره تكمل

اشو طلع هذا والله فززني 




             
 
 
 
 
     
   
       


 
 


66
شكرا  صور جميلة جدااااااا

67
الف الف الف مبروك الى ابنة عمنا العزيزه  ساندرا جميل الشويدي و السيد سام بيداويد
 بمناسبة دخولهم القفص الذهبي
 و جعل الله ايامكم كلها سعادة و حب

كما نهنئ العم العزيز جميل و زوجته الخاله سناء بهذه المناسبه السعيدة
و نهنئ جدتنا بمناسبة زواج حفيدتها

      رنين     رافت    رفل

68
تهانينا القلبية الحارة للعروسين سام و ساندرا بـمناسبة دخولهم القفص الذهـبي . فالف الف مبروك و بالرفاه و البنين

  كما نهنئ الاخ العزيز جميل الشويدي و زوجته سناء يوحنا بمناسبة زواج ابنتهم ساندرا جميل الشويدي ,




69
الف رحمه وقبله لكي والدتي العزيزه وانتي في القبر

70
شكرا اخون  ابن كوخي على الموضوع القيم

الرب كان ليقل انا هو الطريق والحق والحياة من يتبعني فلا يمشي في الظلام
بحماية الرب...

71
شكرا على هذا الموضوع يا اخون سرمد كيوركيس تسلم

72
طبعا قنات عشتار هي الافضل وستبقى الافضل لانها قناة لا تنتمي لأي حزب كما هي عليه الحال قناة اشور .  طبعا اني اتابع قناة عشتار اغلب الاوقات
 

73
ليباركك الرب ويباركنا من خلال هذه التساعية. هذا من افضل ما التقيت في الانترنيت ...

74
  الف الف مبروك بمناسبة عيد ميلادك يا تمارا وكل عام وانت 1000 خير..

ونهنئ الاخ العزيز بشار والاخت العزيزة ندى....

والله يحفظها لكم 

75
شكر و تهاني / رد: الف مبروك روز
« في: 00:40 14/05/2006  »
الف الف مبروك للعزيزة روز بمناسبة عيد ميلادها وعقبال  100 سنة

كما نهنئ الاخ العزيز ميسر والاخت العزيزة فيفا بهذه المناسبة .

قبلاتنا الى الحلوة لارا

76
شكر و تهاني / رد: الف مبروك راني
« في: 00:18 14/05/2006  »
الف الف مبروك الى  العزيز راني وعقبال 1000 سنة  مع تمنياتي لك بالنجاح والموفقية الدائمة

 وانشاء الله نهنئك وانت عريس في عش الزوجية

77
جمل رائعة جدا و تسلم ياخ فراس

78
هذا احلى مسج عندي

سمعت طقطقه بقلبي جفلت بمكاني  ، اثاري محبتك بقلبي  تبنيلها طابق ثاني

79
              الاعــــــزاء** تحســـــين / ســــــيتا  **
 تـهـانـيـنـا  الـحـارة  وكـل  عـام  وانـتـم  بـالـف خـيـر  مـتـمـنـيـن  لـكـم السعاده والافـراح  وكـل ايـامـكـم  حـب  فـي  حـب  وسـعـادة  دائـمـة  ... وصـحـة   وســــــــــــلامــة   
 حـياة  سـعيـدة  مـلـيـئة



                موفق و اعتماد
 
        رنين *****رافت ****رفل
[/size]

80
عيد ميلاد سعيد لحبيبتي مارينا اياد السناطي
وكل عام تظيئين شمعة مليئة بنور يسوع المسيح
ليحفظك ويرعاك الرب لوالديك.

كما اهنئ اخي العزيز اياد وزوجته بمناسبة عيد ميلاد ابنتهم الرب يحفظها ويرعاها لكم.



       من عمتك اعتماد

[الملحق حذف بواسطة المشرف]

81
قام المسيح   حقا قام[/size]
بمناسبة عيد القيامة المجيد نتقدم للمسيحيين في العالم عامة وفي العراق خاصة باحر التهاني واعطر التبريكات راجين من المسيح له المجد ان يعيده علينا وعلى العالم اجمع بالخير والسلام والمحبة وكل عيد وانتم بخير .

82
الى العزيز ماثيو

         عيد ميلاد سعيد ** وعقبال 100سنة وانشاء الله عيد ميلادك الجاي تكون مع بـــابــا

       كما نهنئ بهذه المناسبة الاخ العزيز اركان والاخت العزيزة بيرجيتا

                              كل عام وانت بمليون خير

83
الى ذوي المرحومة  الشابه فينوس منصور السناطي
 نقدم لكم تعازينا الحارة ونشاركم احزانكم
ونرجو من الرب ان يسكن المرحومة فسيح جناته ويلهمكم الصبر والسلوان .


    اعتماد زيتو قرياقوس السناطي
 
        كاترينا جبرائيل الخوري

             السويد

84

الاعـــــــــــزاء  ،،،  رواء  و   وســـــــــــام  ،،،
الـف /1000 /  الـف  مــبــروك الـمــولــودة الـجـديـــدة  /// انـجـلـيـنــــــــــــــا  ///  والــف  الـحـمـد   
  لـلــه  عـلى ســلامـة  الـعــزيــزة  ///  رواء ///  وان  تـكـونـو ا تـحـت  حـمـايـة  ورعـايـة  ربـنـــــــــا ويـســــوع
          الـمـسـيح وامـه  مـريـم  الـعـذراء ....  وتـتـربى الـعـمـر  كـلـه فـي احـضـان  الـوالــديـن  و عـزهـمـــا
                              ***********************************
                                مــرحــبا  ويـا  اهــلا  و  سـهـلا  ،،،  انـجـلـيـنـــا،،،
                               ***********************************
                           




85
الف الف مبروك وكل عام وانت بالف خير وعقبال 100 سنة


         موفق و اعتماد

                السويد

86
يا شعبي وصاحبي

يا شعبي وصحبي أين عهد الإيمان
أين الوفا بالحب والوداد والرضوان
كالقاتل والعدو دفعتموني للهوان
وما بين اللصين صلبتموني عريان
يا مريم أمي نحيبك يزيد أدمعي
إرحميني و إسكتي اتركيني و ارجعي
يا أبتاه لماذا تتركني بوجعي
خنقتني الحسرات وتمزقت اضلعي

87
قامت مريم بنت داوود إزاء العود
تندب إبنها المصلوب بأيدي الجنود
رمح الحزن غائص في نفسها
ومن ألمه غابت عن حسها
ثم فاقت الوالدة
وصاحت آه يا ولداه
حبيبي حبيبي يا ولداه خاطبني
كيف أراك عريان ولا ابكيك يا إبني
أوجاعك حرقت أكبادي آلامك خرقت فؤادي
أحياة لوالدتك يا ولداه بعد موتك
يا أم يسوع بنت الأب الأكرم
يا عروس الروح القدوس الأعظم
أشركينا بآلام فادينا زينينا بنعمة بارينا
لنخدمك مديد الدوام على الأيام و الأيام

88
الف الف مبروك زواجكما المبارك مع التمنيات بحياة زوجية سعيدة ومثمرة تحت حماية الرب يسوع

89

[color=Red]1000 مبروك يا ستار على دخولك العش الذهبي ونتمنى لك حياة زوجية سعيدة
وبالرفاه والبنين .[/color]

             
      ابو رافت  و   ام رافت
           
             السويد
[/font]

90

1000 مبروك يا ستار على دخولك العش الذهبي ونتمنى لك حياة زوجية سعيدة
وبالرفاه والبنين .

             
            اعتماد ام رافت
            خالتك كتروا
             السويد

91
 

                 الراحة الابدية اعطه يا رب و نورك الدائم ليشرق عليه               
 
  ببالغ من الحزن والاسى تلقينا نبأ رحيل العم متي يونان السناطي........نسأل الرب المخلص ان يتغمده بوافر رحمته وان يسكنه فسيح جناته وان يلهم ذويه الصبر والسلوان....




 اعتماد السناطي والعائلة

 كاترينة جبرائيل الخوري
 
         السويد
[

92
الاخ و الزميل I-Alsanaty و الاخت روزاليندا
اقدم لكم تعازينا القلبيه و اسفنا العميق لرحيل والدكما و ندعو الباري عز و جل ان يرحمه ويسكنه في  ملكوت السماوات بين ابرار ، لكم جميل الصبر و السلوان .

93
الى ذوي المرحوم السيد زيتو قرياقوس السناطي

ببالغ من الحزن و الاسى تلقينا نبا وفاة السيد  زيتو قرياقوس السناطي نشارك احزان عائلة المرحوم
و نطلب من المخلص يسوع المسيح ان يسكنه فسيح جناته و الى
ذويه الصبر والسلوان.

                       موفق مرقوس يوسف   


     

 

94
إلى عائلة المرحوم هاويل ساكو

أتقدم بالتعازي الحارة إلى جميعكم ،بسبب فقدان والدكم الغالي العم هاويل ، وليس لنا إلا الصلاة والدّعاء إلى الرب ليقيمه في الأخدار السماوية ، وليسكب عليكم بلسم التعزية والسلوان .


                            اعتماد  زيتو السناطي والعائلة
                           
                            من  السويد

95


بمزيد من الحزن والاسى تلقينا نبا رحيل الماسوف على شبابه حبيبنا وابن خالنا سهيل ( الزهره اليانعه التي قطفها القدر قبل اوانها ) --
نصلي للرب ان يرحمه ويترفق به ويهدي عمتنا ام سلام وسلام وعمار واقبال والخاله ام تحسين وتحسين وبشار وهدير الصبر والسلوان على هذا الملم الاليم الذي الم بهم وبكل الاهل والاقارب من قريب وبعيد -

سلام من الرب ورحمة على روحه الطاهرة
نسالك يارب ان تخفف عن والدته واخوته وان تعينهم على تحمل ما الم بهم بذبول اينع زهره في بستانهم -   


                                                                                      
                                           ميسر و فيفا
                                           و جميل    
                                              من السويد
                                                 
[

96


بمزيد من الحزن والاسى تلقينا نبا رحيل الماسوف على شبابه حبيبنا وابن خالنا سهيل ( الزهره اليانعه التي قطفها القدر قبل اوانها ) --
نصلي للرب ان يرحمه ويترفق به ويهدي عمتنا ام سلام وسلام وعمار واقبال والخاله ام تحسين وتحسين وبشار وهدير الصبر والسلوان على هذا الملم الاليم الذي الم بهم وبكل الاهل والاقارب من قريب وبعيد -

سلام من الرب ورحمة على روحه الطاهرة
نسالك يارب ان تخفف عن والدته واخوته وان تعينهم على تحمل ما الم بهم بذبول اينع زهره في بستانهم -   


                                             موفق واعتماد
                                             
                                             و عمتكم كاترينا ام يوسف
                                               
                                              من السويد
                                                 
اقتباس

صفحات: [1]