عرض المشاركات

هنا يمكنك مشاهدة جميع المشاركات التى كتبها هذا العضو . لاحظ انه يمكنك فقط مشاهدة المشاركات التى كتبها فى الاقسام التى يسمح لك بدخولها فقط .


مواضيع - wisam_younan

صفحات: [1]
1
وسط الأهل والأقارب تمت خطوبة جان وزينة
ألف ألف مبروك

2
تقيم جمعية مار أدي الرسول حفلا" فنيا" ساهرا" بمناسبة عيد ميلاد سيدنا يسوع المسيح و رأس السنة الميلادية الجديدة 2008-2009 في قاعة :-


STERLING CHATEAU
BANQUET AND CONFERENCE CENTER
 38500RYAN ROAD ,STERLING HEIGHTS,MI 48310

الواقعة بين الميل السادس عشر والسابع عشر وراين من الساعة الثامنة مساءا" وحتى الساعة الثالثة ليلأ" والمصادف يوم الأربعاء 31-12-2008 . وبهذه المناسبة السعيدة نهنيء أبناء الطائفة المسيحية بهذا اليوم المبارك متمنين لهم دوام التقدم وأن يحل السلام في العالم أجمع وخصوصا" بلدنا الأم العراق.


غسان يونان
سكرتير الجمعية

3
وسط حضور الأهل والأقارب تم الأحتفال بالتناول الأول لنتاليا نبيل توما في قاعة أثينا هول في ديترويت / مشيغان

4
وسط الأهل والأقارب أطفىء سايمون زهير منصور الشمعة الأولى . ألف ألف مبروك يا حبيبنا سمسومة وعقبال مليون سنة وكل عام وانت بألف ألف خير.





وسام شمانا يونان والعائلة
مشيكان/ ديترويت

5
أقامت جمعية مار أدي الرسول في أمريكا / ديترويت حفلا" فنيا" ساهرا" بمناسبة تأسيس الجمعية في كنيسة مار شربل الواقعة على الميل الثالث عشر والرابع عشر وشينر في اليوم المصادف السبت 9\8\2008 ووسط حضور الأعضاء المشتركين في الجمعية مع بعض من ضيوف الشرف .تخلل الحفل ألقاء كلمة الأفتتاح من قبل رئيس الجمعية ( وسام شمانا يونان) حيث رحب بكل الحاضرين مع شرح بسيط لأهداف وغاية تأسيس الجمعية كما وتخلل الحفل فقرات متنوعة نالت اٍستحسان الحاضرين . نشكر الرب وسيدنا يسوع المسيح أن يمدنا بالقوة والصحة لخدمة أبناء قرية يردا وتحقيق طموحاتنا المستقبلية التي تنشدها الجمعية لتلم شمل الجالية لكي تتعمق المحبة وتتوسع الخدمة لما فيه خير الجالية . كما وتشكر الهيئة الأدارية لكل من ساهم من الحضور لكي تكون هذه الحفلة بالصورة المطلوبة ومن الله وسيدنا يسوع المسيح التوفيق ودام الجميع تحت حماية الرب.وسنوافيكم بملحق للصور لاحقا".




                                                                                              أعضاء جمعية مار أدي
                                                                                                 أمريكا/ ديترويت

6
بمناسبة تأسيس جمعية مار أدي الرسول في أمريكا\ ولاية مشيغان .
تقيم الجمعية حفلا" فنيا" ساهرا" لكافة أهالي قرية يردا في قاعة كنيسة مار شربل الواقعة على الميل الثالث عشر والرابع عشر وشينر وفي يوم  السبت المصادف التاسع من أيلول 2008 .




                                                                                                 السكرتير
                                                                                               غسان يونان

صفحات: [1]