ankawa

الاخبار و الاحداث => أخبار شعبنا => الموضوع حرر بواسطة: Nihal alyosify في 04:41 20/11/2005

العنوان: توضيح من قبل الحزب الديمقراطي المسيحي العراقي بخصوص تصريح زوعا
أرسل بواسطة: Nihal alyosify في 04:41 20/11/2005
توضيح من قبل  الحزب الديمقراطي المسيحي العراقي بخصوص تصريح  زوعا



تعقيبا على التصريح الصحفي الذي نشر على موقع عنكاوا والحامل لاسم الحركةالديمقراطية الاشورية والخاص بموضوع ممثلية الاستاذ ميناس ابراهيم اليوسفي، نود ان نوضح مايلي:

اولا، ليس من حق الناطق باسم الحركة الديمقراطية الاشورية التدخل في امور لا تعنيه البتة. وخاصة في امور تتناقلها وكالات الاعلام العالمية.

ثانيا، الاستاذ  ميناس ابراهيم اليوسفي هو يمثل الشعب العراقي بكل شرائحه ومن ضمنهم شعبنا المسيحي ،كلدان /اشورييين/سريان/ارمن، اما الحركة الديمقراطية الاشورية وممثلها والذي نكن لهم كل الاحترام فهم لايمثلون سوى انفسهم وحركتهم وشعب غير موجود يدعى الكلدواشوريين السريان.
ولهذا السبب لايحق لكم التحدث باسم الشعب الاشوري ولا ان تجعلوا من انفسكم المحامين الوحيدين عنه.

ثالثا، السيد ميناس ابراهيم اليوسفي تلقى دعوة رسمية من قبل الامين العام للجامعة العربية لحضور المؤتمر بصفته رئيس الحزب  الديمقراطي المسيحي العراقي  وعضو الامانة العامة للمؤتمر التاسيسي الوطني العراقي والمرشح عن قائمة الجبهة العراقية للحوار الوطني. 

 رابعا، ليس هناك داعي من قبل الناطقين باسم الحركة الديمقراطية الاشورية للدخول في مهاترات  والادلاء بتصريحات غير دقيقة وغير صحيحة هي في غنى عنها وتؤثر سلبا عليها . وندعوهم الى تبني نهجا بنائا في تعاملهم مع الامور .


ودمتم ذخرا للوطن

اللجنة الاعلامية
الحزب الديمقراطي المسيحي العراقي