عرض المشاركات

هنا يمكنك مشاهدة جميع المشاركات التى كتبها هذا العضو . لاحظ انه يمكنك فقط مشاهدة المشاركات التى كتبها فى الاقسام التى يسمح لك بدخولها فقط .


الرسائل - ناصر صادق

صفحات: [1]
1
قلوبنا دامية وعيوننا دامعة

بقلوب دامية وبأسى بالغ،تلقينا نبئا علقما مريرا علينا كبشر يتطلع للحياة بدلا من الموت .. للسعادة عوضا عن التعاسة .. للسلام بديلا عن الحرب والقتال والاقتتال ..المحبة بديلا عن البغض والكراهية , للعيش بكرامة وحرية..بديلا عن الجوع والخنوع والاستبداد,وووووووو الخ تلقينا كما البلايين من البشر في الكون العالمي ,تابعوا بقلق ومرارة مصير ,المطران الجليل بولص فرج رحو حتى, خبراستشهاده المفجع، بعد اختطافه في 29 شباط 2008. من قبل عصابة مجرمة في الموصل، المدينة المسالمة , والواعية بشعبها , مدينة الحياة الربيعية بفصليها الربيعي والخريفي الخلابين, التي احبها , كل من عاش بها او زارها ولو لبضع الوقت ,  وكيف للمطران الجليل الذي وهب كل حياته من اجلها , موهبا لها حياته الحافلة,بالعطاء روحيا وانسانيا , بعطاء يجب تقييمه والوقوف عليه واعلانه علنا لما رايناه ولمسناه في الرجل طيلة فترة تواجدنا ضمن رعيته منذ خدمته في كنيسة مار بولص في حي المهندسين \ بالقرب من جامعة الموصل.
كان اول لقائي العفوي بالمطران المرحوم , عنما كان قس في زيارة عفوية لمرافقته المطران المرحوم الدكتور كوركيس كرمو طيب الله ثراهما واسكنهما الحياة الابدية والراحة في العلا , ويمنحهما الذكر الطيب, لخدماتهما الجليلة روحيا ووطنيا . كان ذلك في الشهر السادس عام 1981 مستقبلا اياهما بالزي العسكري لوصولي توا , في خدمة الوطن , ومن جبهة القتال, وكان الله قد رزقنا باول طفلة , سميناها سوزان.
انهما في وقتها اسرهما الاسم معلقان على عمق الاسم وترجموه الى عدة لغات , كنا نجهله.
كما خدماته الجليلة لابناء رعيته وشعبه ووطنه , يجب الوقوف عليها وتقييمها أيجابيا , كان لا يرضى ولا يقبل بكل ما كان يمس شعبه ووطنه ساعيا , لسعادته وحريته , ودرء الخطر عنه باي طريقة كانت.
انه روح العطاء والمحبة والحرس والحس الانساني الرفيع بمسؤولية متكاملة تضامنيا مع شعبنا.
لا يمكنني ان انسى خدماته الروحية تجاه الجميع , كما تقبلت انتقاده لي يوم عدم حضوري شخصيا بمناسبة عماذ ولدي الصغير ستيفان التي تمت على يديه المباركتين , وفي وقتها كنت منغمسا بجمع الرزق للعائلة وكانت حياة صعبة جدا على رب العائلة لتامين الحياة والعيش في وضع عسير على العراق وشعبه من خلال الحسار الظالم عليه , كما لم تكن من قبل وجوب حضور الاب في العماذ في مدينتي الاصيلة تللسقف. 
الحقيقة كان المرحوم متواضعا جدا وقوي الشخصية ولا يهاب من قول الحق والوقوف على الحقيقة , والى جانب العدالة والمساواة , يقارن الكلام الروحي في التطبيق العملى , كان بشخصيته المتواضعة يتوجه الى العوائل ليوزع الارزاق والمعونات , ايام الحصار الظالم , على شعبنا العراقي , ناهيك عن زيارة العوائل باستمرار وعلى فترات متتالية حسب ظروفه والتزاماته الكنسية ومسؤوليلته الروحية.
مبروك لك وسام الشهادة السامي الذي لا يعلو عليه اي وسام في الكون, جعلك خالدا، حيا الى الابد، في قلوب البلايين من الناس في كل مكان من العالم. نم قرير العينين, ياسيدي فانت حيا خالدا بيننا.
عشت حياة حافلة بالعطاء والعمل والمحبة، تسقي شجرتك الريانة في ربوع الوطن الذي احببته واحبك, زرعت بذور، العدالة والاخوة والصداقة والسلام والحواروالحياة بعزيمة واصرار، سيجني شعبنا ثمار زرعك عاجلا ام آجلا , يا شهيد الروح والوطن , وليعلموا الطغاة والمزايدين على الوطن بلا حياء وحقارة ودناءة المزايدات على اساس القتل والذبح والسرقة والابتزاز , كل هذا بتربيتهم الساقطة باساليب المكر والرذيلة , انهم تمرسوا على الشر وهو في دمهم سائر, فلا يفيد معهم سوى انتقام شعبنا من هؤلاء بممارسة القانون ضد كل من يقدم على الاجرام ويمارسه , فالى قرار شعبنا بوعي وثقافة وكلمة حق وعدالة , ولا غير ذلك ليثني المجرمين , وخلاص شعبنا منهم , صراحتك قبل عام ضد الارهاب هي دروس لشعبنا لفرز الحقيقة وقول الحق ونبراس وضوء ثاقب ينير الطريق للاجيال .
انهم تجردوا من الانسانية، هذا دليل جبنهم و كراهيتهم للحياة وللخير وللمحبة. لان روحك الشهيدة ترفرف في سماء الوطن وتحلق في سماء  مدينتك التي ولدتك وعشت بها الموصل الحبيبة التي احببتها.. شهادتك في الانسانية نور الناس في الاخوة والسلام والامان.

ان شهادتك ايها المطران الجليل، ستخلدك رمزا للوفاء والحب والمحبة والتسامح للناس جميعا.. رمزا للشجاعة.. ومواجهة الواقع وتحدي الارهاب والعنف والتعصب.. رمزا للعمل الدؤوب من اجل خلاص الانسان والدفاع عن القيم الانسانية.. رمزا لموقف المسيحيين وتطلعهم واصرارهم على خدمة الوطن وبناءه مع كل الاشقاء لكل الاديان والقوميات للتآخي بسلام دائم , وشامل مستقر معافى لخدمة الانسان عبر الاجيال.

ليكن استشهادك، ايها الاب الموقر، نداءا لنا، المسيحيين جميعا، كي نرص الصفوف  لمواجهة هذه الظروف القاسية، كي نتكاتف لتدارس وضعنا والعمل معا كرجل واحد، كي نضمن مستقبلنا ومستقبل اجيالنا في وطننا الحبيب، كي نفرح روحك الطاهرة ونحقق امنياتك في بناء الوطن بسلام وايمان ومحبة , بحريته وسعادة شعبه.
ناصر عجمايا
15\03\08


2

تنظيم ملبورن الحزب الشيوعي العراقي /  أستراليا 
يدين العمل الاجرامي
ندينبشدة الاعمال الاجرامية القذرة للارهاب المتعفن ضد شعبنا الاصيل , الشعب الكلداني العريق, الذي يكن لكل فئات الشعب, المودة والاحترام والتسامح والمحبة.
 ان الاعمال الاجرامية هذة لم تكن موجهة ضد الدين المسيحي وحده بل لكل الاديان قاطبة , مما يعني ,خروجهم عن الدين ولا يمتوا للانسانية قيد شعرة وهذه اعمال وحشية بربرية ضد الشعب العراقي بكل مكوناته.
 انها
تستهدف وحدة نسيج المجتمع العراقي وتطلعه إلى حياة حرة سعيدة جديدة ، في الوقت نفسه نعلن عن تضامننا ,مع أبناء شعبنا من الكلدان وغيرهم نحزن لأحزانهم ، مؤكدين وقوفنا, ضد الإرهاب في وطننا العزيز والعالم..
ندعو قوى شعبنا الخيرة إلى وحدة الصفوف  والتلاحم  , والتأزرللتصدي لكل أشكال العنف ، والعمل للسير قدما نحو بناء دولةالمؤسسات والقانون وصولا الى عراق ديمقراطي فدرالي موحد.

الخزي والعار لقتلة المطران فرج رحو
المجد والخلود للمطران فرج رحو ولكل الشهداء من اجل الوطن

تنظيم ملبورن للحزب الشيوعي العراقي
14\03\08

3
الاخوة الاعزاء في الاتحاد الكلداني الاسترالي في فكتوريا - استراليا
الاعزاء في اللجنة الفنية للاتحاد

نقدر عاليا جهودكم التوجيهية لخلق جيل جديد تسوده الثقافة ويعمه الفن لانهما اساس الحياة فالاولى.. تنير الطريق امام الاجيال.. والثانية.. تقي صدأ الانسان في الحياة . وهما أثمن ما يحصل عليه البشر ...

أخوكم
ناصر عجمايا
21\01\08

4
الاخوة الاعزاء
تحياتي للجميع
قبلاتي الى شعبنا في الداخل والخارج
نقدر مبادرة الاخ سامي المالح في توحيد شعبنا وطروحاته ليست جديدة بل متكررة من الكثيرين من كتابنا ومثقفينا وسياسيين الاعزاء وهو واحد منهم وانا كذلك.
يقينا المزايدات كثيرة والطروحات اكثر وشعبنا اتعبته القراءة لنصوص مكررة , ولا جديد لكن نعتقد الاتي:
1 لكي نحافظ على واقعنا علينا جميعا ان نكون الى جانب القانون والنظام ونحافظ على كل جديد يخدم العدل والانسان وتطوره ونزرع الحب والمحبة والاخلاص والتعاون ونهيء الارضية المخصبة لتواجدنا القومي ضمن العراق الموحد في دولة القانون والمؤسسات المدنية لخلق العدالة الاجتماعية .
2 ألجيل الحالي يطلب من الخيرين القادرين من ابناء شعبنا للعمل بما يرضي الجميع في العراق مع المحافظة لخصوصياتنا الاثنية وتطورها .
3 للاسف الشديد الكثيرون من ابناء شعبنا يضعون رجال الدين في المقدمة لمعالجة الامور . باعتقادي هؤلاء لايمكن الاعتماد عليهم وتحميلهم طاقات هم اصلا بعيدين عنها وليس لهم الخبرة الكافية في امور السياسة ويجب ابعادهم عنها لانهم يفقدون مواقهم وواجباتهم الاساسية الروحية. كما تفسد السياسة والدين معا ان هم اقدمو على تدخلهم الساسي , ولتترك السياسة للسياسيين والدين للروحانيين.
كما يجب ابعادهم عن الامور القومية كذلك كونهم خارج الاختصاص. وهذا ما اثبتته التجارب عمليا عبر التاريخ.
4 المؤتمرات واللقاءات السريعة الغير المدروسة تدمر شعبنا اكثر ويتراجع اكثر كونها تؤدي الى الفشل لا محال.
وعلى الاخ سامي المالح ان يدرس تجربة الاخفاق وما آلت اليه تبعيات المؤتمر ومن هو الممول لانعقاد المؤتمر ومن هم المفكرين والسياسيين والمبدعين والكتاب والاعلاميين والمختصين الذين حضروا المؤتمر والنتيجة معروفة للجميع للاسف.
5 باعتقدي يجب خلق منطقة آمنة لشعبنا من خلال التنسيق مع الدولة وسلطة الاحتلال المتواجدة على ارض الواقع والتي من الواجب على الاثنين تنفيذ المطلوب وتامين الحماية لشعبنا.
6 من حق شعبنا ان يتمتع بكامل الحقوق القومية خاصة ونحن من السكان الاصليين ولنا الحق أكثر  من الغير أي لنا حقان عراقي الاصل وقومي المنشا وخصوصية الحضارة وثبوتية القانون والعدالة في الكون. انا مع الحكم الذاتي لشعبنا لانه يمتلك مقومات ذلك , مرتبط مع ا المركز فقط . كفى استغلال شعبنا المسالم وبلا مزايدات
7 علينا ان نكون مع الحقوق الى جانب تنفيذ الواجبات.
8 عدم تهميش اي جهة كانت من ابناء شعبنا والعمل يد واحدة بالتعاون والالفة ونكران ذات من اجل جيلنا والاجيال القادمة ونتخلص من الانانية المستأصلة فينا.
9 علينا دراسة كل الامور بجدية مع الفحص الدقيق قبل الاقدام على اي عمل نقوم به. لنرى ما يفيد شعبنا ووطننا لاننا جزء منه .
10 اقترح انعقاد مؤتمر يشارك فيه الجميع من كل قوى شعبناالسياسية العلمانية بعيدا عن الدين ورجاله الكرام مع مشاركة اصحاب الاختصاص من الكتاب والمفكرين والمناضلين واصحاب القضية والنزيهين, وذات الخبرة في الشان القومي لشعبنا ودعوة قوى الاحزاب السياسة في الشان العراقي والتي يهمها مصلحة العراق وشعبه عموما والتي هي مع القوميات وحقوقهاعبر التاريخ العراقي المعلوم.

أكتفي بهذا القدر مأكدا ثانية للاخ سامي التريث وعدم الاسراع في عقد المؤتمرات واللقاءات دون الاحتياطات وتوفر الارضية الخصبة والظرف الموضوعي للقيام باي عمل
كما على شعبنا ان يتخلى عن الركض وراء الكعكة والبسكويت والدولار لهدم قضيته الكبرى .هي مصلحة البلد والقضية معا..
ودمتم والى الابد في خدمة الشعب
عاشت الجهود المخلصة والامينة لمصلحة القضيةالكبرى للشعب
عاشت الانسانية .. عاشت الحياة في تطورها ورقيها وأمانها وسلمها وعملها , والقضاء على البطالة.

 ناصر عجمايا
19\01\08

5
هنيئا لكم ايها الاخوة مع التحيات . نبارك حفلتكم نتمنى للجميع الموفقية والسعادة

  اخوكم دوما
 
 ناصر عجمايا
جمعية الراقدين الاجتماعية ملبورن استراليا

6
الى زملائي الاعزاء في الاتحاد الكلداني الاسترالي في فكتريا
الى الزملاء الاعزاء لنادي اسود الكلدان ملبورن
الى الاخوة الاعزاء لفريق كرة القدم

من بلدنا العراق العزيز نبعث لكم باقات ورود معطرة بالحب والمحبة الصادقة . نابعة من افكار وقلوب قريبة منكم والى جانبكم الآن وفي كل الاوقات . نشد ومعكم الى انتصارات كروية على الدوام لاعلاء شان الجالية العزيزة ولبلدنا كل الخير والاستقرار والحياة الهنيئة بمستقبل افضل للجميع.
ان ما حققتموه حقا ليس وليد الصدفة بل هو مجهود كبير من الجميع . طالبين منكم مزيدا من الجهود للتألق مستقبلا لنيل كاس استراليا . لنتعاون معا وبجهود حثيثة في التقدم والتطور لاعلاء شان الجالية وللوطن العزيز مزيدا من الامن والاستقرار والحياة الجديدة بمستقبل زاهر عبر الاجيال.
نهنيء نفسنا واياكم للنتائج المثمرة بانتصاركم الرياضي والى مزيد من الانتصارات في كل المجالات


اخوكم
ناصر عجمايا
مسؤول الثقافة والاعلام في الاتحاد الكلدني الاستالي في فكتوريا
رئيس جمعية الرافدين الاجتماعية - في ملبورن
15\09\07

7
الاخ العزيز عامر

نثمن موضوعكم , نتمنى للمواقع جميعا الالتفاتة المسؤولة لمقترحاتكم الوجيهة , وليكن ولنكن مع المقولة ( الشخص المناسب في الموقع المناسب) علينا ان نقيم دور الشهداء لنعطيهم المكانة في ادمغة الاجيال.. وهو من اقل الواجبات التي تفرض على كل منا لنكون مع الانصاف والحق والعدالة الواجب تواجدها على الارض لكي نحقق المطلوب ضمن المقترح ..

اخوكم
ناصر عجمايا

8
الى الاخوة في الاتحاد الكلداني الاسترالي - ملبورن

  تحية خالصة .. وبعد
 
بأسمي ونيابة عن زملائي اعضاء جمعية الرافدين الاجتماعية ملبورن نقدم التهاني القلبية لكل الاعضاء العاملين في الاتحاد الكلداني وكل المؤسسات الثقافية والاجتماعية في ملبورن (الجمعيات والنوادي) لما ابدوه من دعم ومشاركة الاتحاد في تقديم الخدمات للجالية العريقة وبدورنا نقدم الدعم اللامحدود لكل النشاطات الثقافية  والاجتماعية والفنية والرياضية وندعو الى مشاركة شبابنا في كل الفعاليات المقامة خدمة للجالية في كل مجالات الحياة .. ودمتم..

 ناصر عجمايا
رئيس الهيئة الادارية \ جمعية الرافدين الاجتماعية

ملاحظة: جمعيتنا هي لكل الجالية نفتح باب الانتماء لكل الشباب والشابات بعمر 18 سنة فما فوق من الكلدان الاثوريين السريان من دون استثناء احد كما سنحدد موعد الانتخابات قريبا في اعلان لاحق
الرجاء ملاحظة ذلك .. مع التحيات

9
الى الاخ كامل كوندا والعائلة
اقدم الهاني القلبية لكم وللشاب الصغير ولدكم رامسن العزيز نتمنى له ولكم وللاهل جميعا التقدم والتطور والحياة الجديدة , لكم منا الف تحية وسلام

  اخوكم دوما
 ناصر عجمايا
 20\12\06

10
الى كل الاخوة والاخوات في العالم اجمع..
بمناسبة اعياد الميلاد وراس السنة الميلادية الجديدة , اتقدم باسمي شخصيا ونيابة عن جمعيتنا في ملبورن ( جمعية الرافدين الاجتماعية ) من خلال زملائي اعضاء الجمعية كافة نتقدم بالتهاني القلبية بالاعياد وكل المناسبات الدينية والاجتماعية والوطنية , ندعو الجميع المحبة والسلام والتعاون لما فيه خير الانسانية وفي خدمة الانسان اينما كان.. كما نتقم بالتهاني لكل المؤسسات الاجتماعية والمهنية والدينية والاعلامية والثقافية , انطلاقا من مبدا الخير وسعادة الانسان وفي الوحدة والمودة والالفة بحياة جديدة , مع مراجعة النفس , لنهاية العداء وقلع السلبيات التي لا تخدم الانسان , ولنكون مع الحق والعدل دائما..

   ناصر عحمايا
رئيس جمعية الرافدين الاجتماعية
مسؤول لجنة الثقافة والاعلام للاتحاد الكلداني-ملبورن
20\12\06

11
الى الاخوة الاعزاء :
 
نتقدم بخالص التقدير للجهود التي بذلت من الجميع لتاسيس النادي الرياضي في ملبورن .

  اخوكم
 ناصر عجمايا
عن\ جمعية الرافدين الاجتماعية ملبورن

12
الى الاخ العزيز بويا يوسف
تحيات وتهاني جمعية الرافدين الاجتماعية وتخويلا من كل زملائي الهيئة الادارية , وعن زملائي في اللجنة الثقافية لاتحاد للكلداني الاسترالي -فكتوريا نتقدم باسم الجميع التهاني القلبية وكل الاحترام لجهودكم الحثيثة ودوركم الكبير في المساهمة لدعم المنظمات المهنية والمدنية وللجالية الكريمة , كذلك مساهمتكم الدائمة في خدمة الكنيسة , باعتباركم ممثل عنها في الدوائر , كل عملكم هو بدون مقابل وطوعي , بحق لابد من تثمينة عاليا.. كما نقدم لكم التهاني بمناسبة منحكم الشهادة التقديرية لجهودكم هذه من قبل ولاية فكتوريا ...

  أخوكم
ناصر عجمايا
رئيس الهيئة الادارية لجمعية الرافدين الاجتماعية -ملبورن
رئيس اللجنة الثقافية للاتحاد الكلداني الاسترالي فكتوريا
 ملبورن\ 27\10\06

13
الى الاخ كوركيس حنا والعئلة
ببالغ الحزن والالم تلقينا نبا مفجع علينا جميعا لفقدان ولدكم اليافع .. نشارككم الالام والمأسي لمصابكم الاليم والجالية جميعا , للحدث المؤسف عليكم خصوصا وعلينا عموما .. ندعو من الرب ان يمنح الفقيد الجنة والخلود .. ولكم الصبر والسلوان..
بدورنا نؤكد ان فقدان الشاب اليافع بعمر الزهور لابد من أخذ العبر والدروس من الحادث الاليم هذا .. منطلقين من الحرص الشديد على التوجيه والرعاية المطلوبة من الابوين والعائلة والمجتمع عموما ..
بدورنا نحث شبابنا وجيلنا الفتي الى التوجه للرياضة والفنون والدراسة والمواضبة على الاعمال التي تجنى لها الفائدة للشبيبة عموما والاقتداء الى سد الفراغ الحاصل لتوجيه اولادنا في الطريق الصائب الذي يليق بنا , وبجاليتنا العزيزة في الخير والتقدم .. لنبتعد جميعا عن الملذات والطيش وسد الفراغ في متابعة الاولاد , وليس ملاحقة جمع الاموال وبناء القصور وشراء السيارات الفاخرة , كل ذلك في زوال مقارنة بالانسان ..سيبقى الانسان اثمن راسمال في الحياة.. يجب المحافظة عليه ورعايته بامعان..فالى الحياة الجديدة والمستقبل لاجيالنا الحالية واللاحقة في كل المجالات العلمية والثقافية والتربوية .. لنكون مع الانسان .. وشكرا

   اخوكم
 ناصر عجمايا
جمعية الرافدين الاجتماعية- ملبورن
لجنة الثقافة والاعلام للاتحاد الكلداني الاسترالي-ملبورن
 21\10\06

14
نشارك الاخوة والاخوات لوفاة والدتهم راحيل نتمنى للجميع العمر المديد وللمرحومة الجنة والخلود ولاهلها الصبر والسلوان
   
اخوكم
  ناصر عجمايا
 عن جمعية الرافدين الاجتماعية

15
الاخ خالد حيدو
الاخ صادق حيدو
يؤسفنا الخبر المؤلم لفقدان السيد أيليا بنيامين حيدو نطلب من الباري ان يسكن المرحوم جنته الخالدة ويمنحكم الصبر والسلوان ولاولاده ومحبيه  ولكم العمر الديد ..

       أخوكم
     ناصر عجمايا
رئيس جمعية الرافدين الاجتماعية -مالبورن
  19\10\06

16
نبارك الاتحاد الكلداني الاسترالي -فكتوريا بالتأسيس وبكل الجهود الحثيثة لاعلاء شأن الجالية والكلدان .. أملنا الوحدة والتوحيد والتعاون المثمر لبماء صرح عظيم لكل ابناء شعبنا بمختلف القوميات والتسميات للانطلاق الى الوحدة المنشودة لشعبنا الكلدانياسريانيالاشوريالارمني وكل الناس الذين يريدون الخير لكل الشعوب . مزيدا من التعاون والوحدة والتوحيد لكل الشعب في خدمة الجميع ..فلا خلاصنا من المعاناة في غياب الوحدة والاتحاد.. نناشد الجميع الى الوعي والانفتاح الواحد للاخر وعدم التغييب للاخر مع مزيدا من الحصانة الفكرية للوثوب الى الاهداف السامية لتوحيد شعبنا ..لنمد يدنا للجميع لخمة المجتمع عموما ومجتمعنا خصوصا..


            ناصر عجمايا
            14\10\06

17
نناشد خاطفي القس بولص اسكندر راعي كنيسة مار افرام الموصل.. باسم الاله الواحد وباسم الانسانية لاطلاق الحرية للقس ولكل الناس الفقراء والمظلومين . من الجنسين الذين تم خطفهم وباسم الضمير الانساني لاطلاق الحرية للجميع ويكونوا في امان وفي احضان ذويهم الذين عاشوا المآسي لفقدانهم .. خاصة وان هؤلاء هم من الضعفاء وليس لهم حول ولا قوة ليغيوا ساكنا .. مرة اخرى نناشدكم باسم الله والانسانية والضمير الانساني لاطلاق سراح الابرياء والمستظعفين من شعبنا المظلوم أن ذلك لعظيم عند الله..

  ناصر عجمايا
مالبورن- استراليا

18
الاخوة الاعزاء والاخوات العزيزات أولاد العم رزوقي يوسف عجمايا:
الدكتور سالم , نجيب , حكمت , كريم , عصام , سعد .. سلمى , كريمة .. وكل عوائلهم
نتقدم باسمي الشخصي وعائلتي في مالبورن ونيابة عن أخوتي فرج وعبد وناظم وأخواتي راحيل وجوليت ونضال وهناء مع العوائل نتقم التعازي والمواساة لاولاد العم جميعا مع عوائلهم في كل انحاء العالم لوفاة والدتهم كتو داود المقدسي راجين من الله ان يسكنها فسيح جناته ويلهم اولادها وبناتها الصبر والسلوان..

  اخوكم وابن عمكم والعئلة
  ناصر  صادق عجمايا
مالبورن - استراليا

19
الاخ العزيز أيليا كاكوس وكل اخوته واخواته في ملبورن والعالم اجمع
بالم وحزن عميقين تلقينا نبا وفاة والدكم كاكوس منصور طيب الله ثراه واسكنه فسيح جناته والهمكم الصبر والسلوان .. بهذه المناسبة الاليمة لكم نتقدم بالمواساة والتعازي لكم جميعا .. ندعوكم الى الصبر وحكمة ربنا العلي القدير ننحني امام قدراته وكلنا على الطريق سائرين.. لكم منا ومن العائلة وجميع اعضاء جمعية الرافدين الاجتماعية  وكل زمالي في اللجنة الثقافية للاتحاد الكلداني الاسترالي في ملبورن المواساة القلبية والتعازي لكم جميعا..

  أخوكم
 ناصر عجمايا
رئيس جمعية الرافدين الاجتماعية
 مسؤول اللجنة الثقافية للاتحاد الكلداني الاسترالي- فكتوريا

20
الى الاخوة الاعزاء هيئة الجمعية المحترمون
نقدم لكم تاييدنا لكم ومحبتنا وتحياتنا بمناسبة تاسيس جمعيتكم الهادفة الى خدمة الجالية المؤقرة .نقدم لكم كل الدعم المعنوي لكم  ولكل الاعضاء . نتمنى لكم التقدم والتطور في عملكم اللاحق , املنا اقامة اوثق العلاقات مع كل الجمعيات الاخرى بما فيها جمعيتنا (جمعية الرافدين الاجتماعية ) ومع الاتحاد الكلداني الاسترالي- مالبورن .
تقبلوا تحياتنا
ناصر عجمايا
عن\ جمعية الرافدين الاجتماعية.. واللجنة الثقافية للاتحاد الكلداني الاسترالي -مالبورن

21
الى الاخوة الاعزاء هيئة الجمعية المحترمون
نقدم لكم تاييدنا لكم ومحبتنا وتحياتنا بمناسبة تاسيس جمعيتكم الهادفة الى خدمة الجالية المؤقرة .نقدم لكم كل الدعم المعنوي لكم  ولكل الاعضاء . نتمنى لكم التقدم والتطور في عملكم اللاحق , املنا اقامة اوثق العلاقات مع كل الجمعيات الاخرى بما فيها جمعيتنا (جمعية الرافدين الاجتماعية ) ومع الاتحاد الكلداني الاسترالي- مالبورن .
تقبلوا تحياتنا
ناصر عجمايا
عن\ جمعية الرافدين الاجتماعية.. اللجنة الثقافية للاتحاد الكلداني الاسترالي -مالبورن

22
من جمعية الرافدين الاجتماعية مالبورن استراليا
الى الاخوة في هيئة جمعية مارادى المحترمون
بفرح غامر استقبلنا تشكيل جمعيتكم المؤقرة (جمعية مار ادى الاجتماعية) نتمنى لكم ولكل المؤسسات الاخرى مزيدا من التقدم والتطور لصالح الجالية الكبيرة في مالبورن لكسر طوق الغربة والترابط والتعاون فيما بين الجالية الكريمة في كل المجالات الاقتصادية والثقافية والاجتماعية والرياضية .نقف الى جانبكم ونمد يد العون اليكم بما تحتاجونه في عملكم اللاحق نتمنى للجميع كل الصحة والعافية مع التوفيق في عملكم المستقبلي ..


جمعية الرافدين الاجتماعية
بكل اعضائها ومنتسبيها
عنهم\ ناصر عجمايا
رئيس الجمعية
31\08\06

23
الاخ العزيز كاتب المقال حبيب تومي المحترم
تحية اخوية خالصة
اننا جميعا نقدر جهودكم الحثيثة بخصوص طروحاتكم القيمة تجاه شعب عانى الامرين بكل ماتعنيه الكلمة من معنى والاضطهاد القسري بكل انواعه والتشرد والقسوة عبر التاريخ القديم والحديث طيلة قرون عديدة تجاوزت السبعة آلاف سنة . لكن اليوم حقا ماتنوى اليه وتطلبه هو من صلب الواقع والمفروض على كل انسان لديه الوعي النسبي وباقل صوره ان يبدي ملاحظاته تجاه الامور المستجدة  بفعل ظروف طارئة تجاوزت الثلاثة اعوام بعد سقوط الصنم الذي سلم البلاد الى الاستعمار الحديث وعبث فيه طيلة ثلاثة عقود ونصف عانى كل شعبنا الويلات من شماله الى جنوبه لكن اليوم لظروف شعبنا شيئا آخر لابد من الوقوف عليه ودراسته بامعان والذي يتطلب في تقديري الامور التالية:
1. على شعبنا ان يعمل في كل الاتجاهات التي تقيه شر الهجرة والتهجير .
2. على شعبنا ان لا يستسلم للظروف الطارئة ويدفع ثمن الغربة الباهضة الثمن
3. على شعبنا في الخارج الاستفادة من تجربة كردستان لايصال صوت شعبنا الى كل المنابر والمنظمات الدولية والمحافل ذات العلاقة
4. في اي منطقة يشعر فيه شعبنا بخطورة على الحياة لابد من حمل السلاح للدفاع عن النفس
5. القيام بطرق كل الابواب من اجل الحفاظ على شعبنا الداخلية والخارجية التي نراها مناسبة وفاعلة للوقوف الى جانب شعبنا في محنته وظرورة بقائه وديمومته ومنعهم من النيل من شعبنا بكل الطرق المتاحة والوسائل المتوفرة وباي ثمن
6. على شعبنا في الداخل والخارج خلق ظروف عمل ووضع آمن لشعبنا ودراسة الموضوع وعقد مؤتوات تنفيذية وعلى اسس متينة بنكران ذات  من قبل الخيرين من ابناء شعبنا في الداخل والخارج
7. خلق اسس استثمار في مناطقنا وقرانا ومدننا وتحفيز الاستقمار في هذه المنطقة الجغرافية الحيوية التي تمتلك كل مقومات الحياة من زراعة وصناعة وقدرة بشرية مثقفة واكاديمية جيدة ممكن استثمارها واستغلالها لصالح شعبنا
8. القيام بالمظاهرات والنشاطات الثقافية في بلدنا وفي جميع انحاء العلم مع التركيز على الاعلام وظرورة افعال دوره في اتجاه خدمة الاقليات القومية التي في طريقها الى التناقص ومن ثم نهايتها في حالة استمرار الوضع الحالي الصعب والمعقد
9. نؤكد على شعبنا الوحدة والاتحاد ولا طريق آخر سوى التلاحم ونبذ الخلاف وحل جميع الاحزاب وتوحيد جهودها في خدمة شعبنا بكل المسميات في كتلة واحدة موحدة متحدة لخدمة شعبنا والعراق
10. على رجال الدين العمل بكل الجهود الرفيعة لتوحيد الصفوف في كنيسة واحدة موحدة تعي مهام شعبنا وقومياتنا لخير الانسانية جمعاء كما سار المسيح وفي طريقه يجب السير من دون فرقة ولا تفرقة خدمة للانسان ايتما كان ومهما كان
11. التعاون الوثيق والكامل مع كل الحركات العلمانية والتي تنصب جهودها وخدماتها في الوطنية والديمقراطية والتي كانت ولا تزال مع حق الشعوب في الحرية والديمقراطية ومن اجا اقرار مصيرها وحقوقها كاملة غير منقوصة والتوجه الجاد في اقامة اقوى العلاقات والتعاون من اجل استقرار البلد والحفاظ على الانسان مهما كان نوعه وجنسه وقوميته ولونه وملبسه وشاكلته
12. السعي الجاد لبناء علاقات جديدة على اسس وطنية لافهام العالم بالوضع الجديد والخطر على مصير شعبنا في التشتت والضياع وممارسة ااقوى انواع الاضطهاد ضد هذا الشعب المسكين الامن الذي يرفع السلام عاليا ودائما

اخوكم
ناصر عجمايا
مالبورن\ أستراليا
24\08\06

24
الاخ العزيز نبيل دمان
علينا ان نقدر عاليا مبادرتكم , وشعوركم العالي والذي هو شعور كل انسان عراقي وغير عراقي عرف توما صادق توماس القائد والمعلم والصابر والمثابر وصاحب خلق عظيم وهم كبير لاجل شعبه ووطنه مستندا الى المباديء العظيمة التي حملها وقاتل من اجلها ومن اجل كل القوميات المتآخية في كل ارجاء العراق فهو بحق لم يكن يوما ابن القوش فحسب بل كان ابن الحزب الشيوعي العراقي .كان عراقيا عربيا , كرديا , تركمانيا ,كلدانيا , آشوريا ,سريانيا ,كان الى جانب اهدافه الشيوعية الانسانية النبيلة لكل العراق وهو بحق اسطورة العراق العظيم المعجن بدماء كل العراقيين من مختلف القوميات والاديان كان معه في اسطورة النضال الشيوعي في حب الوطن والفناء من اجله ابناء القوش البررة وهو واحد منهم ومن اليزيديين من مختلف القرى ومن العرب والتركمان والصابئة ومن المسلمين شيعة وسنة ومسيحيين من مختلف الفرى والقصبات . هذا التنوع العظيم الذي يحمل كل طيات المجتمع العراقي الغيور على التربة والمبادي من اجل الشعب كل الشعب كل الاديان كل القوميات بتآخي وود ووئام وأنسجام ومحبة لايعلوها محبة في الحياة المرة من اجل العراق وشعبه وسعادته وحريته وتقدمه..
نكن للفقيد كل التقدير والاحترام لنضاله العنيد ولكل المقاتلين والثوار الذين عانو ا معه المآسى ومظالم الدهر في سبيل المباديء السمحاء في تقدم وتطور الانسان اينما كان .. انه بحق جيفارا العراق تيمنا بجيفارا البطل..
اسمحو لي ان اقول انه (توماس العراق وكنز البطولة وماس الحياة)
ناصر عجمايا
مالبورن\ استراليا
8\8\06

25
نقدم التعازي لذوي المغدور وندعو الباري ان يسكن المغدور فسيح جناته ويمنح العائلة الصبر والسلوان

ناصر عجمايا \مالبورن \استراليا
8\8\06

26
الاخوة الاعزاء في جمعية شرانش \مالبورن \استراليا
تحية اخوية
بمناسبة تاسيس جمعيتكم المؤقرة نتمنى لكم جميعا موفور الصحة والتقدم في عملكم خدمة لابناء الجالية الكرام وتفاعلكم وتعاونكم مع كل الجمعيات في مالبورن لما فيه خير وتقدم الجالية العزيزة ونؤكد لكم تعاوننا  الجاد معكم في كل النشاطات الاجتماعية والثقافية والرياضية خدمة لجاليتنا ومجتمعنا المغترب البعيد عن ارض الرافدين تمنياتنا ثانية لكم ولكل الجمعيات التقدم والتطور والازدهار في العمل..
   
   اخوانكم من جمعية الرافدين الاجتماعية
   عنهم \ ناصر عجمايا ممثل الجمعية
   3\8\06

27
نقدم تعازينا ومواساتنا الى عائلة المرحوم وذويه وجماع أقاربه في عنكاوة واستراليا واوروبا وكل انحاء العالم لاربعينية المرحوم .طالبين من الباري عز وجل ان يسكن المرحوم الجنة والخلود ولكم جميعا الصبر والسلوان.. وكلنا الى هذا الطريق سائرون..
اخوكم
ناصر عجمايا والعائلة
3\8\06 مالبورن استراليا

28
الاخوة الاعزاء في جمعية مار اتقن مع الاحترام والتقدير ..
تحية خالصة
نقدم لكم تحياتنا ونبارك هيئتكم الجديدة نتمنى لكم مزيدا من التقدم والتطور في عملكم الاحق , ونؤكد لكم نحن على كامل الاستعداد للتعاون معكم ومؤازرتكم . نقدم لكم كل ما تنوون منا تقديمه وحسب امكانياتنا المتاحة .
تهانينا القلبية لكل اعضاء الجمعية وللهيئة الادارية . نتمنى تعاونكم فيما بينكم ومع كل الجمعيات المتآخية لدفع العمل الى الامام..
 في خدمة الجالية العزيزة في مالبورن استراليا..

 اخوانكم في جمعية الرافدين الاجتماعية
 ناصر عجماياا \ مالبورن \استراليا

صفحات: [1]