عرض المشاركات

هنا يمكنك مشاهدة جميع المشاركات التى كتبها هذا العضو . لاحظ انه يمكنك فقط مشاهدة المشاركات التى كتبها فى الاقسام التى يسمح لك بدخولها فقط .


الرسائل - ailona

صفحات: [1]
1
المنبر الحر / ظهور المخلص
« في: 21:36 24/10/2006  »
ظهور المخلص

(يُعرف الرجال بمواقِفهم ومواقفهُم هي التي تشير إلى مآثرهم وتكتب أسماؤهم بأحرف من نور ...فأمتنا التي قاست الويل عبر تاريخها الطويل من ظلم واضطهاد ناضلت بثبات وقدمت خيرة أبنائها على مذبح الحرية من اجل كرامتها وسؤددها وما قوافل شهدائها إلا برهانا ساطعا على رغبتها في حياة حرّة أبية ، فمرحى لأبناء هذه الأمة من المدافعين بشجاعة عنها والمؤمنين بحتمية وحدتها وتضحياتهم لبلوغ هذا الهدف النبيل منذ مطلع القرن الماضي حتى ظهر ابنها البار سركيس آغاجان ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟الذي أشار إلى النواقص التي لم تعالج في مشروع الدستور الكردستاني فيما يتعلق بوضع شعبنا الكلداني الآشوري السرياني وحقوقه القومية أولا والإدارية ثانيا)
بهذه الكلمات افتتح المجلس الكلدو أشوري السرياني القومي في أميركا وكندا كلمته وله الحرية  فيما يقول , ولكن يوجد بعض النقاط التي أرجو من المجلس توضيحها أهمها . من هم أبناء هذه الأمة التي ضحوا في سبيل حريتها وكرامتها وتحت راية من كانوا يدافعون عن حقوق هذا الشعب المضطهد ومنهم السيد سركيس أغا جان فالكل يعرف بان  السيد سركيس أغا جان بأنه من أعضاء الحزب الديمقراطي الكردستاني ولم يكن احد يعرفه إلا في هذه الأيام ؟؟؟؟  ثم من هم السذج الذين يصدقون بان السيد سركيس يطالب بحقوق شعبه دون موافقة الأكراد ومن هم الذين لا يعرفون بان هذه مجرد مسرحية من الأكراد والسيد سركيس لكي يطالب شعبنا بحقوق في سهل نينوى ومن ثم ضمه إلى إقليم ما يسمى إقليم كردستان , ومن يصدق أن الأكراد مؤمنون بالديمقراطية .  وإذا كان السيد سركيس على هذه الدرجة من الشجاعة فليطالب الأكراد بإخلاء جميع قرى الأشوريين من الأكراد الذين استوطنوها ووقف اعتداءات الأكراد على أبناء شعبه في الإقليم من قتل و تهجير  وأخرها قتل الراعي احيقار الذين قتله الأكراد طمعا في أرضه ...
وإذا صدقنا ان الأكراد يؤمنون بالديمقراطية وان السيد سركيس أغا جان على هذه الدرجة من الشجاعة لكي يطالب بحقوق شعبه ؟ فلماذا لم نسمع صوته عندما منع الأكراد وصول صناديق الانتخابات إلى قرى سهل نينوى  في الانتخابات وإجبار الأهالي على التصويت للأحزاب الكردية بقوة السلاح , أم أن هذا الشيء لا يعنيه لان الأهالي سوف ينتخبون أعضاء الحركة الديمقراطية الأشورية ( زوعا) أو انه لم يسمع به؟؟؟؟؟؟؟
وعند التحدث عن التضحية فليخبرونا عن التضحيات التي قدمها السيد سركيس  فالكل  يعلم أن من ضحى وقدم قوافل من الشهداء هم أعضاء الحركة الديمقراطية الأشورية (زوعا ) ومن كل أطياف شعبنا الكلدو آشوري السرياني منذ نشأت هذه الحركة عام 1979 والى ألان هي مثال التضحية والنضال في كافة إشكاله ,
بانتظار الرد من المجلس وجميع المطبلين ؟

كلدو آشوري من سورية
sharoken@hotmail.com

صفحات: [1]