ankawa

منتدى الهجرة واللجوء => الهجرة و واللاجئين => مواضيع الحياة العامة في بلاد المهجر (امريكا) => الموضوع حرر بواسطة: ĈAŃDŶ في 00:12 21/06/2012

العنوان: تجديد الكرين كارد ..
أرسل بواسطة: ĈAŃDŶ في 00:12 21/06/2012
فهم تجديد البطاقة الخضراء أو استبدال نموذج طلب I-90 عملية:

     إذا انتهت مدة صلاحية البطاقة الخضراء مطلوبة الأفراد لتقديم تجديد البطاقة الخضراء الاستمارة I-90 في أسرع وقت ممكن. البطاقة الخضراء هي صالحة لمدة 10 سنوات.
     من المهم للحفاظ على تاريخ تنتهي في البطاقة الخضراء. بدون البطاقة الخضراء صحيح، فإنه قد يصبح من الصعب للعمل أو السفر من دون بطاقة هوية صحيحة مثل البطاقة الخضراء صالحة.
     عموما فمن المستحسن لملف تجديد البطاقة الخضراء شكل I-90 في غضون 6 أشهر من تاريخ انتهاء الصلاحية. ويقع تاريخ انتهاء الصلاحية على واجهة البطاقة الخضراء. ورفع لكم تجديد البطاقة الخضراء للطلب في غضون 180 يوما من تاريخ انتهاء صلاحية منع حدوث تأخير في الحصول على البطاقة الخضراء مجددا.
     إذا حامل البطاقة الخضراء ليس لديها تاريخ انتهاء الصلاحية على الجبهة من البطاقة الخضراء وهذا يعني قد يكون لديك نسخة قديمة من البطاقة الخضراء التي في معظم الحالات، يعني لم تعد صالحة. فمن المستحسن لتجديد البطاقة الخضراء من أجل الحصول على بطاقة خضراء الحالي.
     وينبغي أن تستخدم في استبدال البطاقة الخضراء الاستمارة I-90، إذا كانت المعلومات الخاصة بك يحتاج إلى تغيير، أو إذا كان قد تم فقدان البطاقة الخضراء، وسرقت ودمرت أو تضررت.
     إذا صدرت لك على البطاقة الخضراء قبل أن تحول 14 سنة من العمر، وسوف تكون هناك حاجة لاستبدال البطاقة الخضراء عندما تصبح 14 عاما.
     إذا كنت البطاقة الخضراء في حين تنتهي خارج الولايات المتحدة والتي لم تقدم لتجديد بطاقة خضراء قبل مغادرتك من الولايات المتحدة فمن المستحسن أن الاتصال بأقرب قنصلية الولايات المتحدة، مكتب مصلحة الهجرة والجنسية الأميركية أو ميناء الدخول قبل أن يقدم إلى ملف أخضر تجديد البطاقة نموذج طلب I-90.
     الوقت اللازم لتجهيز المصلحة لتجديد البطاقة الخضراء أو استبدال يستغرق عادة ثلاثة إلى أربعة أشهر


مترجم عن الموقع الرسمي
http://www.us-immigration.com
العنوان: رد: تجديد الكرين كارد ..
أرسل بواسطة: ** يدكو ** في 07:42 22/06/2012
هو اكيد الواحد قبل ماتخلص هاي الفتره يكون محصل الجنسيه ومايحتاج الى التجديد

تحياتي
العنوان: رد: تجديد الكرين كارد ..
أرسل بواسطة: ORCA في 15:20 27/06/2012
موضوع مهم